الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار من عنده أي معلومة عن اللوتري Lottery يدخل رجاء !!

استفسار من عنده أي معلومة عن اللوتري Lottery يدخل رجاء !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m7md-alzool
    m7md-alzool

مبتعث مستجد Freshman Member

m7md-alzool المملكة المتحدة

m7md-alzool , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السودان , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علمي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • علمي
    • ذكر
    • لا يوجد, الرياض
    • السودان
    • Jul 2011
    المزيدl

September 17th, 2011, 08:29 AM

السلام عليكم أخواني الكرام ..
    أنا طالب سودآني أدرس بصف ثالث ثانوي بالرياض (السعودية
    و نفسي أدرس وأعيش بأمريكا .. عندي عمي هناك قال لي اشترك باللوتري .. أنا اعرف انه زي السحب .. تشترك ويختارونك قرعة .. و تروح أمريكا

بس ما فااهم .. هل يعطوني الجنسية !!
    و كم تكاليف المعيشة هناك .. و الجامعة و المعهد .. لأاني وضعي المادي متوسط ... يعني أقدر أكثر شيء 10000 بالشهر ..!!

و هل اقدر اشتغل و ادرس بنفس الوقت ؟؟؟ ... يعني دوام بارت تآيم ..؟؟

و طبعا زي ما انتو عارفين عندنا في السودان الدراسة مش ولا بد .. و لو تخرجت .. من المستحيلة تلقا وظيفة حقيقية .. و أنا بصراحة خاايف على مستقبلي ..!!

يا ريت لو تساعدوني بأي معلومة .. أنا عمي موجود بولاية ناشفل تينسي .. كيف هالولاية .؟؟؟ غالية ولا وش وضعها ؟؟

ما لي اللا الله ثم انتم ....
  2. أجاوبك على اللوتري

إذا تم إختيارك فأنه ستحصل على القرين كارد، و إذا حصلت عليهت بإمكانك الدراسة و العمل في أمريكا و الدخول إليها من دون أن تحصل على أي فيزا، و التقديم على اللوتري محدود بمدة معينة في كل سنة (سيبدأ التقديم هذه السنة في 4 أكتوبر لمدة شهر)

بعد حصولك على القرين كارد و إقامتك في أمريكا ولمدة 5 سنوات تقريباً يحق لك التقديم للحصول على الجنسية و الجواز الأمريكي

و ماشاء الله دراسة الطب عندكم في السودان يعتبر من أفضل البرامج الموجودة في الدول العربية، رح أدرس هناك و إذا تخرجت أرجع أشتغل في السعودية

و الله يوفقك
    7 "
  3. أنت وصرفيتك والولايه الي بتسكن فيها ...

على سبيل لو افترضنا أنك بتعيش في ولايه متوسطة التكلفة على 1800 دولار ..فهي ممكن تكفيك وممكن لا ..حسب صرفيتك أنت ومقدرتك ..كثير طلاب مشوا أمورهم زين بهالمبلغ والبعض الاخر ماكفاهم

فهي تعتمد عليك وعلى قدرتك على تصريف الميزانيه ...تنازلك عن بعض الامور مثل السياره أو الشقه المستقله راح يوفر عليك كثير

موفق أخوي
    7 "
  4. هلا بك يا زول ويا رب يتحقق لك مرادك ويوفقك ...

داير تدرس وتشتغل في نفس الوقت ... عارف دا معناه ايه ... معناه انك تمشي الفجر من بيتك ما ترجع ليو تاني غير بالليل

تعب عليك يا زول ... ههههههههه

كني اشوفك جالس تتبطح في الشقه يا زول ... تعبان جداً ههههههههههه

ترى حبيت امازحك يا حمودي والله انا نحب السودان واهله والله يخليكم تاج على روسنا
    7 "
  5. ههههههههههــ الله يسعدكـ أخوي خالد و يوفقك و انتو كمان أحسن نآآس و الله السعوديين أخوآآن حقيقيين والله يخلينا لبعض ..

و الله انا مشكلتي اني خايف على الوضع المادي .. لأني بصراحة ما أملك فلوس كثير و مدري كم تكلف الدراسة والمعيشة هناك ؟؟

الله يوفقك يا أخي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.