الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم انا والد طمنوني !!!

ارجوكم انا والد طمنوني !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4603 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ksa1969
    ksa1969

مبتعث جديد New Member

ksa1969 السعودية

ksa1969 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة كنتاكي
    • كنتاكي
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • فورت لودرديل, ميامي
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 17th, 2011, 10:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابني جائه قبول في معهد لال ( LAL ) في فورت لودرديل والدراسة تكون في 26 سبتمبر وهو ابني الوحيد حفظكم الله وانا قلق عليه
    هل المعهد يعتبر جيد وهل هو معترف به ؟؟؟
    ارجو افادتي ماهو انسب للسكن هل مع عائلة ام في المعهد وهل المعهد مكان مناسب للسكن ام لا ؟
    وافضل خط سير للسفر الى المدينة المذكورة حيث انه من سكان مدينة الرياض ؟

وابني متخوف جداً من هذه الخطوة وهو لا يلام

وهل من الابناء او الاخوان متواجد في نفس المدينة ممكن ان يساعده ؟
    علماً انه ذاهب للدراسة على حسابي الخاص ومن ثم انشالله سوف يقوم بتقديم اوراقه الى الملحقية فما هي الطريقة الصحيحة لذلك ؟
    وهل يوجد احد من المعهد سيكون في استقباله ؟

اعتذر للجميع على الاطالة ولكن انا والد وقلق جداً جداً عليه فأرجوكم أعذروني واكرر أسفي ،، وحفظكم الله جميعا ً

2. اخوي العزيز

جــزء كبير من فائدة الدراسة بالخارج هو اكتساب خبرة والاعتماد على النفس والاحتكاك .. ابنك بإذن الله رجل دعــه يخوض غمار الحياة لوحده ولا تقلق فلا أحــد يموت لأنه لم يجد أحداً باستقباله وأسوأ الاحتمالات لا قدر الله أن يظل بالمطار لساعات .. الأوقات الشديدة هي أفضل مدرسة للرجال
    الموضوع ككل بصفة عامة بسيط ودائماً في كل طائرة سيجد على الأقل طالب معه .. وهناك في المطار مكتب استعلامات .. وجوالات .. وانترنت .. إلخ
    بالنسبة للمعهد لا فائدة من السؤال الآن لأنه استخرج فيزته على المعهد ولا بد "نظاماً" أن يدرس فيه على الأقل لمستوى واحد قبل أن يحاول النقل لمعهد آخر .. لذلك سيعرف بنفسه إذا ماكان المعهد جيد أم لا
    الله يوفقه ويطمن قلبك وعقبال مايفرحك بالتخرج
    7 "
  3. بالنسبة للسكن اشوف انه يجرب في المعهد شهر ومع عائلة شهر ويشوف اللي يرتاح معه اكثر ,

> العائلة حلوة انه يكون معهم يمارس اللغة يقدر يختار وجبة فطور وعشاء << (
    بمبلغ وقدره ...)
    > المعهد حلو انه يتعرف اكثر على الطلاب وقريب من الكلاسات
    7 "
  4. أسال الله إن يوفق يارب ويعطي كل مافي خاطر يارب
    أم بخصوص المعهد إن جاني في قبول بس جالس نتظر االفيز كانت لابد اكون موجود تاريخ 22/9/2011
    بس الليحن جالس نتظر المقابله في السفاره
    إن جاني قبول مشرورط من المعهد إلى الجامعه دايموث
    بس أختي لاوم توضحين إذا ولدك رؤايح بوسطت مكتب ولا في أحد راح يستقبل عشان نقدر نوضح أكثر.؟
    والله يحفظ لك ويخلي لك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.