الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

:( الاي توني حقي ضاع اقدر ادخل امريكا انا رجعت السعوديه اجازة بس

:( الاي توني حقي ضاع اقدر ادخل امريكا انا رجعت السعوديه اجازة بس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متكي فوق الشمس
    لازم تدخل امريكا بالاصل
    غير كدا بجيك الظابط وبحطك في كرتون فيدكس
    واعلى اول طياره
    الأخ الفاضـل
    حسن من الفاضك وارتقـي بأسلـوبك قليــلاً..أنت لســت مجبــر علــى الــرد بهــذهـ الطريقــه
    الـى متـى نستمــر في الأسلــوب العقيــم في الـرد والمشـاركه علـى المـواضيع الحـواريه ومـواضيع الأستفسـارات...
    في أمان الله
    7 "
  2. طيب اختي ليش مادورينه مرة ومرتين وثلاث ان شاءالله بتلقينه يعني دوري بالأماكن الي مستحيل تتوقعين انك حطيتيه فيها
    لأنه ساعات الواحد يسهى ويحط اغراضه بأماكن غريبة جدا انا ساعات اضيع اشياء وادور لين اعجز وبعدها ادور بالأماكن الصعبة الي مستحيل افكر فيها وفعلا احصلها
    يعني البني ادم سهاي والله مرة قاعد ادور ريموت التلفزيون ماحصلته مع انه كان في يدي دورت ودورت واستسلمت قعدت اغير المحطات يدويا وفجأة عطشت وفتحت الثلاجة حصلته قدامي وش جابه في الثلاجة
    استرجعت المموري وتذكرت اني فتحت الثلاجة وحطيته على الرف وشربت ماي وسكرت الثلاجة وهو داخل وياما وياما صارت واجد بأشكال مختلفة
    لاتستسلمين دوري عدل يعني وين راح يطير الا اذا ماجبتيه معك من امريكا هذا شي ثاني دوري وان شاءالله تحصلينه.
    7 "
  3. راسليهم على الايميل وكلميهم بعد مع اني افضل المراسلة لان الي راح يردون على التليفون مجرد موظفين استقبال معلوماتهم على قدهم ما اعتقد راح يفيدونك لاكن جربي مانتي خسرانة
    دوامهم من السبت الى الاربعاء من 8 صباحا الى 4 عصرا
    هذا الايميل
    riyadhniv@state.gov
    وهذا رقمهم
    014883800
    بالتوفيق.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed gh
    اختي نصيحه لا تضيعين وقتك , اذا ما كنتي مسؤله عن ايتوني وهو ورقه , كيف راح تكونين مسؤله عن نفسك وانتي في غربه

علعموم هذي نصيحه وانتي على راحتك
    مع احترامي رد اقل مايقال عنه سخيف وماله داعي
    يعني عشان ضيعت ورقة خلاص وقفت الدنيا صارت ماهي مسؤلة عن نفسها
    يعني انت الحين ماضيعت شيء في حياتك!! والله عشنا وشفنا
    للمعلومية فيه أشناب ضيعو جوازاتهم في امريكا جت على ورقة رح انصحهم ياناصح!!
    7 "
  5. دائما متفائل عزيزي , انت تعلم مدى اهمية الايتوني في امريكا , بدونه انت ما تقدر تجلس فيها ,

اما مسئله الجواز لو ضاع عليك هذي اكبر واكبر ونصيحه للي كذا لا يتعب نفسه اذا ماهو قادر يرتب اموره وينظم حاله ,

واذا على كلامك انا ما عمري ضيعت اوراق , لا والله ولا عمري لآنه عندي شنطه خاصه اي ورقة مهمه تشوفه في الشنطه ,, حتى اسخف الاوراق بس يمكن راح احتاجها في المستقبل راح تشوفه ,

المهم لا يتغير مسار الموضوع ,, اختي الله يعينك وآن استطعتي انك تجيبين ايتوني ثاني الله يوفقك وحافظي على اوراقك ,, وشكرا لك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.