الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدة البعثه

مدة البعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية S.B.R
    S.B.R

مبتعث جديد New Member

S.B.R الولايات المتحدة الأمريكية

S.B.R , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى FF , بجامعة SS
    • SS
    • FF
    • ذكر
    • DD, SS
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 18th, 2011, 01:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا عندي سؤالين ياليت تفيدوني
    1/هل اذا انضميت للبعثه يعطوني الملحقيه وقت معين اخلص فيه الدراسه يعني مثلا يقولون مدة بعثتك 5سنوات بس تتعدا الخمس سنوات على طول ترجع السعوديه ؟ وكم مدة دراسة اللغه هل هي سنه ونص ؟
    2/انا ماخذ الاي توني بتخصص تسويق هل اقدر اغير التخصص ؟ وهل اقدر اغير الجامعه والمدينه ؟

وجزاكم الله الف خير
  2. و عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مدة البعثة نعم محدده لكن فيه مجال للتمديد يا عزيزي ، فمثلا ما كفتك سنة لغة ( او فله منك تبي تزيد 6 اشهور مثل باقي الشباب و تتنقز بين المعاهد ) فمككن تاخذ سنة كاملة و فوقها 6 اشهور من باب انك تضيع وقت و تفلها في المنطقة ( او بالاحرى حيونة )
    و بعدها عاد عندك 4 سنوات تبع الدراسة و ممكن اذا معدلك ممتاز او مرتفع يمددوا لك 6 اشهر .. يعني 6 سنوات
    نعم تقدر تغير التخصص و تدرس الي تبيه ، انا كنت ابي ادارة موارد بشرية ولكن الي الان محد طلبني اصلا الـ i-20 حق الجامعه << يازين الملحقية الضايعة

على العموم خذ وقتك بالقوة ياعزيزي ، خذ سنة و 6 شهور حتي لو انك قوي باللغة ، ابدا بمعهد بسيط مثل ELS على الاقل يقوك بالكلام و بالكتابة على خفيف و حاول انك تخلصة في اقل من سنة ( 9 شهور ) و بعدها ابدا مع معهد جامعه قوية مثل USLA او USC بلوس انجلوس و ابدا من 101 و تعلم معاهم الكتابة صح و القراة و التحدث ..
    لا تخاف الوظائف جالسة ما راح تطير ولا تستعجل لانه لو طلعت بمعدل تعبان ، مافي امل تكمل ماستر ولا دكتوراه
    7 "
  3. نعم المدة محددة سنة للغة و أربع للبكالوريوس، و يحق لك التمديد في المرحلتين، و لكن التمديد يؤثر عليك مستقبلاً إذا أردت ترقية البعثة إلى الماجستير بعد تخرجك من البكالوريوس

يمكن تغير التخصص و الجامعة لاحقاً بعد موافقة الملحقية، إذا كان إلحاقك بالبعثة عن طريق أمر ملكي (مكرمة) فأنه لن يُطلب منك إرسال قبول الجامعة في البداية، أما إذا كان إلحاقك بطلب من الوزارة فأنه لابد أن ترسل لهم القبول الجامعي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.