الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شبااااااااب انا تورطت, ابيكم تساعدوني بارك الله فيكم :(

شبااااااااب انا تورطت, ابيكم تساعدوني بارك الله فيكم :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4598 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث متورط دائما
    مبتعث متورط دائما

مبتعث جديد New Member

مبتعث متورط دائما الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث متورط دائما , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنيه طبيه , بجامعة fairmont state university
    • fairmont state university
    • تقنيه طبيه
    • ذكر
    • fairmont, west Virginia
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 18th, 2011, 02:30 AM

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته ......
    أنا أخوكم مبتعث من المرحله السادسه توي واصل امريكا بس لما وصلت ما كنت اعرف الإجراءات و الوضع بعد الوصول فلما شفت في مطار دلاس الرجال من الملحقيه اخدت الورقه منه و مشيت الحق طيارتي لي الولاية اللي بدرس فيها
    المهم وصلت ولايتي وهيا بعيده عن الملحقيه فعرفت اني لازم افتح ملف طالب مبتعث بمجرد وصولي
    فتحت الملف وطلعت بطاقة صراف من أحد بنوك امريكا وارسلت اوراقي ولكن مارد علي احد من الملحقيه بخصوص اجرائاتي هل هيا صحيحه ام لأ ما اعرف ايش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لو تساعدوني الله يوفقكم ما اعرف هل بستلم مكافئي واللا لأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شبااااااب ساعدونـــــــــــــي !!
  2. يعطيك الف عافيه أخوي prestige10

ولكن الآن جاتني رساله على الايميل قالو لي انو طلبك رفض هل ذلك بسبب نقص في الأوراق

مدري بس انا ارسلت صورة من بطاقة الأحول و صورة من جواز السفر و الفيزا و ختم الدخول والخروج و صورة من القبول و من I-20 و مدري هل الأخيرة غلط واللا لأ انا فتحت حساب في بنك اوف أميريكا
    و أعطوني شيكات واحد من الشيكات شطبت عليه بالقلم وارسلتو هل ذلك صحيح ؟؟؟؟

وسؤال أخير لو تكرمت أنا الحين هل لازم اخد ورقة من السفارة بأن ولي الأمر مازال موفد للعمل , و بالنسبة للشهادة ماعندي صورة منهاا أبدا شهادتي معاهم هل أحتاجها ضروري و إيش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وجزاك الله ألف خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.