الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار خطوات مابعد وصول الفيزا

استفسار خطوات مابعد وصول الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تشارلز
    تشارلز

مبتعث جديد New Member

تشارلز الولايات المتحدة الأمريكية

تشارلز , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة h
    • h
    • هندسه
    • ذكر
    • h, h
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 18th, 2011, 09:03 AM

‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

‎مسـاء/صبــاح الخير للجميع ..

‎ولله الحمد وصلتني الفيزا من مده بسيطه وأنشالله بداية دراستي في ٢٤ آكتوبر في معهد جامعة ديتون في اوهايو ((علي حسابي الخاص))..

‎فياليت تقولون لي عن الخطوات التاليه اللي المفروض اعملها..

‎طبعاً عندي بعض استفسارات :

‎١- في موقع وزارة التعليم العالي ذاكرين ان من شروط الالتحاق بالبعثه تكون تدرس تخصصات معينه وانا تخصصي مو من ضمنها اللي هو هندسه مدنيه .. يعني في امل اني التحق بالبعثه والا لا .
    ‎٢- بالنسبه لخط سير الطيران هل هو ظروري اني انزل في واشنطن واروح للملحقيه والا اروح على ولايتي على طول .وأذا كانت رحلتي على خطوط ثانيه غير الخطوط السعوديه كيف اعبي اوراق الجمارك وهل يستقبلني سواق الملحقيه .

وشااااكر لك

ولي عوده بأسئله ثانيه
  2. وعليكم السلام

الهندسة المدنية من ضمن التخصصات و لا تشيل همها

أنصحك تتجه على مدينتك على طول ولا توقف في واشنطن من أجل الملحقية، روحتك إلى الملحقية غير مجدية حالياً لأن فتح الملف يكون على الموقع التالي
    الملحقية الثقافية فى أمريكا
    أختار (تسجيل الدارسين على حسابهم الخاص)

حتى لو رحت للملحقية بيقولون هذا الكمبيوتر و أفتح ملف و توكل على الله، مثلك مثل اللي ما مرهم

أوراق الجمارك و نموذج الدخول I-94 يعطونك ايها في الطائرة في اي رحلة قادمة إلى أمريكا
    7 "
  3. انا مثلك جتني الفيزا ورحلتي تقريبا 18 اكتوبر
    وخطوات مابعد الفيزا بالنسبة لي ماسويت شي اللهم اني راح انزل في واشنطن واروح للملحقية وانشب فيهم هناك بعدين اروح مدينتي >>يعني توككل على الله وزي ماتجي تجي
    7 "
  4. الله يجزاكم خير جميع ..

وشاكر لكم مروركم ..

بالنسبه للآي توني .. الفيزا ماوصلتني الا قبل موعد دراستي بيومين تقريباً فطلبت من المعهد اي توني جديد وارسلوه ... فالسؤال هل لازم اقدم على فيزا من جديد او هل فيه أجراء لازم اتخذه والا اتوكل على الله بس واسافر .

وبالنسبه للملابس والأشياء اللي لازم اخذها معي وش نصايحكم ورايكم فيها .

اكرر شكري لكم جميعاً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.