الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص المرااافق وتكملة الدراسة؟؟

بخصوص المرااافق وتكملة الدراسة؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زهرة الثلج
    زهرة الثلج

مبتعث جديد New Member

زهرة الثلج الولايات المتحدة الأمريكية

زهرة الثلج , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة؟
    • جامعة؟
    • رياضيات
    • أنثى
    • ؟؟, لمدري
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 18th, 2011, 11:15 AM

انشاء الله زوجي راح يكون المرافق لي وهو يدرس بجامعة الملك عبدالعزيز انتساب ادارة اعمال ومعدله 3.89 وخلص سنتين سؤالي هل يستطيع ان يكمل دراستة معي ويعتمدوا هالسنتين اللي بجامعة الملك عبدالعزيز او راح يبدأ من اول وجديد.
    طبعا انا اكمل ماستر بليززززززززززززز ابغى اجاااااااااااااااااااااااابة الله يسعدكم ..
  2. ماظن ياختي يعتمدو له السنتين لان النظام الجامعي في امريكا مختلف تماما عن السعودية
    هو كمان اذا جاب التوفل او الايلتس وجاب قبول نهائي من اي جامعة موصى فيها من قبل الوزارة
    التي تدرسي فيها يترقى و يصير مبتعث زي وتعامل معاملة مبتعث و مرافق في وقت واحد وشكرا ....
    7 "
  3. الأمر اختي يختلف من جامعه لجامعه. بعض الجامعات تعادل وبعضها لا. ولا عندي خلفيه بلستة الجامعات اللي تعادل صراحه.
    وبالنسبه للالحاق امره ان شاء الله بسيط. بس اهم شي يكون متبقي في قرار ابتعاثك اكثر من 6 شهور وان شاء الله اموره سهالات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.