الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولاية اوهايو رحلتي بعد شهر محتاج ارائكم . واول مره ادخل امريكا X_X

ولاية اوهايو رحلتي بعد شهر محتاج ارائكم . واول مره ادخل امريكا X_X

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4598 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية handsom man
    handsom man

مبتعث مستجد Freshman Member

handsom man الولايات المتحدة الأمريكية

handsom man , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى marketing , بجامعة Kent State University
    • Kent State University
    • marketing
    • ذكر
    • Kent, ohio
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

September 18th, 2011, 11:22 AM

حبايبي الله يسعدكم ويوفقكم
    من كثر ما اقراء احس اني ماعاد استوعب شي خلاص المخ قفل وانا لسى بالسعودية
    المهم تكفون انا خليتها على الله وخلصت اموري من ناحية الفيزا وقبول المعهد باقي بس اشتري التذكرة
    طيب اول شي قدمت على معهد kent state اعتقد قبول المعهد مشروط >> يعني ما احتاج قبول جامعه ؟ خلاص كلو اوكي !
    كيف اوصل لمدينتي kent عن طريق الطيران او فيه تراين ؟
    اذا كنت مافيها مطار وين اقرب مدينه فيها مطار ؟ مع العلم راح انزل واشنطن يومين
  2. Vocational Marketing Education - M.A. and M.Ed.

رابط البرنامج .... حاولت أدور له للبكالوريوس بس مالقيت

هل اخذت قبول منهم والا باقي...؟؟؟؟

لأني قاعد أشوف كان التخصص ماجستير مو بكالوريوس

ع العموم لا تعتمد كثير على موقع الوزارة لانه من زمان ما اتحدث
    7 "
  3. اللي يقول ان اللجامعات اللي في الموقع لا احد يعتمد عليها يسمح لي اقوله حرررااام عليك تحطم في عقول الناس

من المقربين لي يقول التحديث بشكل يومي حول الجامعات الموقوفه والغير موقوفة وفي مركز متخصص في الوزاره اسمه تقنية المعلومات
    هو اللي يحدث الموقع بالتحديث يعني وزارة اسمها ( وزارة التعليم العالي ) ومو قادره تحدث موقعها لو ماتحدثه كان كل اللي يدرسون راحو فيها .

الخبر من من قريب لي يعمل في الوزاره ونصحني من اللي تكلمون بكلام يجهلون معناه استغفر الله العظيم

الى متى واهل التحطيم والتكسير وسبق التوتير متواجدين الى متى .؟؟؟؟؟ وايش يستفيدون نفسي اعرف.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.