الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسه لغه في سياتل مساعدكم تكفون

دراسه لغه في سياتل مساعدكم تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4566 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah-12
    Abdullah-12

مبتعث جديد New Member

Abdullah-12 السعودية

Abdullah-12 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ان شاء لله , بجامعة ان شاء لله
    • ان شاء لله
    • ان شاء لله
    • ذكر
    • ان شاء لله, ان شاء لله
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 18th, 2011, 04:04 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا حبيت اشكر كل الموجودين في الصرح الشامخ وعلى مساعدتهم لبعض وان شاء لله تساعدوني لان محتاجكم من بعد الله

طبعا انا اتمنى وهدفي الدراسه الجامعيه تكون في امريكا فا اول شي بتكلم عنه وابيكم تساعدوني فيه عن المعهد واذا عرفت كل شي عن اخذ اللغه
    والمعهد بعدين نشوف موضوع الجامعه

طبعا عارف انو افضل شي معهد تابع لجامعه وانو اذا تعديت ايفل معين يدخلوني في الجامعه .

وانا في بالي سياتل بس ابي منكم معلومات عنها من ناحيه المعيشه في السكن واذا كانت غاليه ولا لا وكيف الشعب فيها هل هم متفهمين و وطيبين و الامن فيها والى اخره
    يعني ياليت معلومات عنها بالكامل

1 / سعر معهد تابع لجامعه كم تقريبا لشهر او لمستوى ؟ وياليت الي يعرف عن سعر معهد جامعه سياتل يكون افضل ؟

2 / سعر السكن مع العائله بكم لشهر ؟ وهل هالخدمات داخله مع السعر مع الوجبات ؟ وهل اختار السكن من المعهد او انا ادور ؟ وهل اقدر اختار شروط معينه في العائله ؟

3 / المصروف الشهري كم يفضل ويكون كافي باذن الله ؟

4 / وكيف تعامل الشعب الامريكي مع العرب وخاصه السعوديين ؟

5 / وكيف الي وضعه في االغه لك عليه يعني مو ذاك الزود راح يقبله المعهد ؟ وصح اني بواجه مشاكل في التعامل في اول ايامي ؟

6 / واخر شي كم اسعار الاشتراكات في الانديه الرياضيه تقريبا ؟

وفي الاخير ياليت واتمنى انكم تساعدوني لان والله مالي الا الله ثم انتوا من بعده
    والله يجزاكم كل خير يارب
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.