الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل اصبحت الملحقية أفضل من ذي قبل ؟

هل اصبحت الملحقية أفضل من ذي قبل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4604 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Max4us
    اخواني واعزائي اعضاء هذا المنتدى الرائع
    لقد تكلمنا سابقا عن الملحقية وطريقة تعاملها مع الطلاب وذكرنا السوء الذي كنا نواجهه من الملحقية ولكن لحظة !
    ألا تتفقوا معي أن الملقية أصبحت افضل من ذي قبل وتحديدا بعد تاريخ 9 سبتمبر الحالي ؟
    كما تعودنا ان نذكر مساوئ المقصرين يجب علينا ايضا ان نذكر محاسنهم عندما يتجاوزوا مشكلة التقصير ....
    رغم كل ما واجهناه من مشاكل سابقا إلا أننا الآن نلاحظ التالي:
    سرعة في التجاوب من الملحقية للطلاب .
    سرعة في إنجاز المهام من قبلهم.
    محاولة شرح المشكلة للطالب بشكل وافي وكافي ..

انا بصراحة لا اعلم سبب عدم تجاوب الملحقية سابقا مع الطلاب .. ولكن الآن بصراحة وجب علينا ذكرهم بالخير عندما نجد منهم تجاوب ....

تصدقو في واحد جانا وقامو بفتح ملف له في يومين فقط ؟ وكمان ارسلوله الضمان المالي وكل شي والله انا ماصدقت حتى شفت بعيني ... يعني صار في تجاوب إيجابي من الملحقية وهذا الشيء يشكرون عليه ...

اسف للاطالة ..
    ازيدك من الشعر بيت كمان صارو يتواصلو مع الانديه الطلابية لحل المشاكل نحنا لا همنا سعادة المحلق ولا غيره كل مين الله يوفقه اهم شي يخلص امورنا وانا اشوف صارو الان افضل بكثير
    7 "
  2. اخواني اقول وش صاار على الطالبين اللي الملحقية ما حلت موضوعهم ؟؟
    حسب احصائية سعادة الملحق الثقافي ان كل الطلاب انحلت مشاكلهم باستثناء طالبين .. يا ترى وش صار فيهم المساكين .. ربي يعينهم شكله موضوعهم صعب والله واخاف يحتاج الموضوع لاجتماع طارىء لمجلس الامن الدولي للنظر في موضوعهم ....خخخخخخخخخخخخخ ترى موضوعهم مو سهل
    7 "
  3. والله انا عن نفسي مشرفي اووووك وينحط على الجرح وما يمديني ارسل له شيء بالوابه الالكترونيه واصببر ساعتين الا وهو راد علي
    واذكر مره ارسسلت له ابغى قبول يوم السبت !!! يعني يوم ما فيه دوام وبعدها بساعه ببالضبط ارسل لي الضمان
    الحمد لله
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.