الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير مساعدتكم يانشاما السعوديه اليوم بيتحدد مستقبلي ساعدوني بختيـار التـخصص الله يوفقكم !!

تقرير مساعدتكم يانشاما السعوديه اليوم بيتحدد مستقبلي ساعدوني بختيـار التـخصص الله يوفقكم !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4575 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسير الـغربه
    اسير الـغربه

محظور

اسير الـغربه المجر

اسير الـغربه , ذكر. محظور. من الكونغو الديمقراطية , مبتعث فى المجر , تخصصى NO YET , بجامعة NO YET
    • NO YET
    • NO YET
    • ذكر
    • NO YET, NO
    • الكونغو الديمقراطية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 19th, 2011, 03:14 PM

رأيكم يهمني ياجماعه لأني اليوم انشاء الله بقدم على الجامعه ومحتآآر في التخصص ادري بتقولون لي الرأي رأيك لكن لابد من الإستشاره (( ماخاب من استشار ))
    انا بدرس بكالوريس بإذن الله انا الآن في مستوى متقدم في اللغه يعني باقي لي شهر شهرين ودخل الجامعه بحول الله لكن للأسف الى الآن ماجبت قبووول وسبب محتآآآر في التخصص !!
    انا خريج علوم شرعيه نسبتي عاليه جداً واي تخصص اداري راح يقبلني مثال (( كمبيوتر ساينزر اداراه الاعمال ))
    انا اكره اكره اكره اكره شيء اسمه رياضيات ومحاسبه ولو ابي ادرس اي تخصص مابي يكون فيه رياضيات
    الجامعه الي انا فيها قووويه ومعرووفه بتخصص الطياران وبأمنه وماكذب عليكم احس اني اميل للتخصص هذا شوي احس يعتمد على التـطبيق اكثر شيء !
    ياليت تفيدوني عن تخصص الطيران وهل تنصحوني بتخصص ثاني اسهل ومستقبله افضل من الطيران ومايكووون فيه رياضيات !!

ارجوووكم شاركوني وتفالعلوا معاي وجزاكم الله خير
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.