الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يمكنني تحويل الفيزا من سياحيه الى دراسيه وانا في امريكا؟

هل يمكنني تحويل الفيزا من سياحيه الى دراسيه وانا في امريكا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4565 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سهام 2011
    سهام 2011

مبتعث فعال Active Member

سهام 2011 الولايات المتحدة الأمريكية

سهام 2011 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Risk Management , بجامعة لغة
    • لغة
    • Risk Management
    • أنثى
    • الله كريم, يارب تسهل
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 19th, 2011, 03:51 PM

مرحبا

انا رايحه امريكا مع زوجي سياحه وهناك راح استغل الفرصه واشوف لي قبول في معهد وادرس ع حسابي لحد ما التحق بالبعثه
    سؤالي هوا هل اقدر احول الفيزا الى طالب وانا هناك من دون ما ارجع ؟

والله يعطيكم العافيه مقدما
  2. اختي انا كان لي صديق نفس حالتك ,

وما قدر يسويها بـ اختصار لو كنتي في امريكا وحبيتي تحولين الفيزا الى f1 لازم ترجعين للسعوديه وتسوينها من هناك ,, وفي هالحاله ما راح يحولونه لآكن راح يسون لك فيزا جديده !! يمكن حالة صديقي نادرة بس على الاغلب انك ما تقدرين تحولينها

الله يوفقك

آلله يوفقك
    7 "
  3. تقدرين تقدمين على تأشيرة طالب وانتي في أمريكا بس لا طلعت الموافقة لازم تطلعين برة وتروحي على السفارة وتسوي ختم جديد على الجواز وتدخلين بتأشيرة F1.

طبعا مو ضروري ترجعين السعودية عشان ختم التأشيرة ، ممكن تسوينها مثلا في وحدة من القنصليات الأمريكية في كندا.

بالتوفيق،
    7 "
  4. الأخ ahmed gh:

الكلام الي في الموقع غير دقيق. عادة ، ادارة الهجرة ترفض نسبة كبيرة من طلبات تحويل الوضع النظامي من "زائر/سائح" الى طالب F1 لأن نسبة كبيرة منهم يسوون الحركة هذه بس عشان يجلسون في أمريكا. أهم شي هو أن المرافق يشرح وضعه بالتفصيل في ال (Cover Letter) يوم يسوي طلب التحويل ، وانه مرافق ويبغى يستفيد من وقته الخ وان شاء الله بيوافقون على الطلب.

شخصيا ، أفضل ان الواحد يسوي الحاجات هذه عن طريق محامي وماتكلف كثير.

هذه روابط حكومية رسمية تشرح طريقة طلب التحويل:

USCIS - Special Instructions for B-1/B-2 Visitors Who Want to Enroll in School

USCIS - I-539, Application To Extend/Change Nonimmigrant Status
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.