الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار امي تبغى تجيني كيف الطريقه باليز احد يساعجني

استفسار امي تبغى تجيني كيف الطريقه باليز احد يساعجني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2319 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية R.e.T.a.L
    R.e.T.a.L

مبتعث مستجد Freshman Member

R.e.T.a.L الولايات المتحدة الأمريكية

R.e.T.a.L , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياض اطفال , بجامعة جامعة طيبه
    • جامعة طيبه
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • المدينه المنورة, المدينه المنورة
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

September 19th, 2011, 04:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ,,,,,,
    انا انشاء الله ع وشك ولادة وابغى امي تجيني ومعاها اخويا واختي ابغى طريقة ارسال الدعوة او طريقة استخراج الفيزا بصراحه انا اول مره احد يفكر يجيني عشان كدا ماني عارفه الطريقه المناسبه (:
    اتمنى الرد بتفصيل الممل عشان اعرف ايش اقولهم والله لا يحرمني منكم يارب
    تحياتي لكم في حياتكم الدراسية
  2. أول شيء : الله يسهل عليك ولادتك ويرزقك الذرية الطيبة الصالحة .

ثانياً : قدمي لأمك -الله يخليها- وأخوانك فيزا سياحية لأنها أسرع ، وتقدر تجلس 6 أشهر متواصلة .

ثالثاً : إذا حولك بنات أو عوائل سعودية ، بإذن الله ما راح يقصرون معاك . (عندنا بالسكن حوالي 10 عوائل ، وإذا الزوجة جالها مولود نعمل جدول بين البيوت ، وكل يوم على ثنتين : وحدة تتولى مهمة الوجبات الغذائية والثانية التنظيف . وبقية البنات يسولفوا معاها عشان تنسى هموم الولادة وما يجيها اكتئاب . والله حتى المعهد اللي تدرس فيه زوجتي والبنات صاروا متفاهمين ويتعاطفوا معاهم إذا غابوا البنات اللي عليهن الدور)

رابعاً : أخاف أمك تعمل زي واحدة جات عند بنتها لما ولدت ، وكانت مخططة تجلس 3 أسابيع ، ويوم شافت الجو الزين (كان وقت الربيع) والأنهار والطبيعة جلست معاهم 6 أشهر كاملة (المشكلة إنها تعلقت في البنوتة الصغيرة) .

الله يسهل عليك أمرك ، وتقومي بالسلامة يا رب
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،

أولا ، كلمي مركز الطلاب الانترناشيونال عشان يعطونك خطاب دعوة للوالدة ويكون مشروح فيه سبب الزيارة. اذا كنتي مرافقة ، ممكن زوجك يجيب الخطاب من المعهد/الجامعة حقته. الخطاب هذا مو ضروري بس بيسهل عليها المقابلة باذن الله.

ثانيا ، جيبي خطاب من المركز الصحي/المستشفى يوضح تاريخ الولادة المتوقع.

ثالثا ، قدمي لأمك فيزة سياحية وبعدين هي تروح المقابلة وتاخذ المستندات الي فوق والفيزة مضمونة باذن الله.

ألف مبروك مقدما والله يسهل عليكي.
    7 "
  4. اختي انا االعائلة كلها جاتني قبل سنة تقريبا
    عادي خليهم يقدمو من السعودية ع الفيزا السياحية وفي الابلكيشن يسآلوهم اذا تعرفوا احد هناك
    يعني ما يحتاج دعوة من عندك
    بس نصيييييييييييييحة خلي اهلك يقدمو معاهم شي في السفارة يثبت انهم بيرجعو
    لان اختي اترفضت فيزتها ورجعت سوتها مرة تانية وجابت خطاب من الجامعه انها تدرس
    7 "
  5. الله يقومك بالسلامة يارب جيبي خطاب من معهدك وقدمي ع الفيزا عادي
    انا الحمدالله ولدت هنا لحالي وزوجي كان جنبي والبنات كمان ما قصروا بس طبعا محد يشيلك ويهتم فيكي زي امك اللي يخليها لكي يارب
    .
    .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.