الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء المساعدة في تفريج همنا

الرجاء المساعدة في تفريج همنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4575 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفلوجة
    الفلوجة

مبتعث مستجد Freshman Member

الفلوجة الولايات المتحدة الأمريكية

الفلوجة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذية وعلوم اطعمة , بجامعة كلية التربية للاقتصاد المنزلي
    • كلية التربية للاقتصاد المنزلي
    • تغذية وعلوم اطعمة
    • أنثى
    • اوكلاهوما سيتي, اوكلاهوما
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 19th, 2011, 07:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي
    انا وزوجي الان بامريكا لدراسة اللغة . زوجي المرافق ونود دراسة الماجستير
    حاولت البحث عن جامعات تقبل تخصصنا لكن معدل زوجي مقبول 2.36 / 5 مقبول وكل مااتصلت بجامعة تقبلني بس ماتقبله تعبنا لنا اكثر من شهر وانا ادور جامعه معترف فيها تقبله
    عنده 10 سنوات خبرة في التدريس بالسعودية وانا اريد اكمال الماستر في التغذية وعلوم الاطعمة
    كلمنا مكتب تجسير رفض يجيب قبول لزوجي بحجة ان معدله ضعيف الان هو بيقدم على التوفل بس جايه احباط من رفض الجامعات له
    سؤالي مالحل ؟ ارجوكم مساعدتنا اذا تعرفون رقم مكتب يجيب لنا قبولات او تعرفون اسم جامعة تقبل تخصصاتنا لو مختلفة الجامعات بس نفس المدينة مع بعض لاتبخلون علينا والله يفرج همكم وهمنا ويرزق من يساعدنا من حيث لايحتسب
    اختكم ام عبدالله
  2. الله يفرج همك وهمنا ويجية القبول بمشيئة الله

هذا رقم مكتب اسمة معالم :

038552222
    وفيه قسم نسائي يكلمونك ريم اذا بغيتي

وادعي ربك واكيد بينقبل
    هذي صلاة لقضاء الحاجة انا مجربتها ولاشك ولاريب في قدرة الله

ركعتين في الركعة الاولي سورة الفاتحة وسورة الانعام الى اية 93 وفي الركعة الثانية الفاتة وتكملة سورة الانعام
    7 "
  3. شوفي ياأختي الموضوع إن شاء الله سهل ولايبغاله مكتب ولا شي بس عليكم بالبحث عن الجامعات السهلة والمرنة في القبول.. ومن ثم الصبر لأن يمكن يطول الموضوع

إذا حابة أدلكم على جامعات سهلة قول لي ايش التخصص اللي يبغاه زوجك
    وتخصصه في البكالوريوس كمان
    الله يوفقكم ويرجعكم بالشهادة اثنينكم

وعلى فكرة في مدن تبعد عن بعضها حوالي ساعة بالسيارة يعني حتى لو كنتم في جامعتين مختلفتين مافيه مشكلة
    تسكنو في المدينة اللي فيها جامعتك وزوجك يداوم كل يوم على جامعته في المدينة الثانية.. الموضوع سهل إن شاء الله خصوصاً في الماجستير لأن مو كل يوم دوام
    7 "
  4. [QUOTE=Al Fattah;1061468968]شوفي ياأختي الموضوع إن شاء الله سهل ولايبغاله مكتب ولا شي بس عليكم بالبحث عن الجامعات السهلة والمرنة في القبول.. ومن ثم الصبر لأن يمكن يطول الموضوع

إذا حابة أدلكم على جامعات سهلة قول لي ايش التخصص اللي يبغاه زوجك
    وتخصصه في البكالوريوس كمان
    الله يوفقكم ويرجعكم بالشهادة اثنينكم

وعلى فكرة في مدن تبعد عن بعضها حوالي ساعة بالسيارة يعني حتى لو كنتم في جامعتين مختلفتين مافيه مشكلة
    تسكنو في المدينة اللي فيها جامعتك وزوجك يداوم كل يوم على جامعته في المدينة الثانية.. الموضوع سهل إن شاء الله خصوصاً في الماجستير لأن مو كل يوم دوام[/QU

جعله الله في موازيين حسناتك
    زوجي لغة عربية ومعاه 10 سنوات خبرة تدريس ويبي يدرس ماستر اي شي تربوي ادارة تربوية او تربية خاصة او اي شيء ينفع لتخصصه
    وانا بكالوريوس تغذية وابي ماستر تغذية ان حصل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.