الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة Pittsburg ساعدوني

جامعة Pittsburg ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4602 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sh.ad
    sh.ad

مبتعث مستجد Freshman Member

sh.ad الولايات المتحدة الأمريكية

sh.ad , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تامين , بجامعة برايس
    • برايس
    • تامين
    • أنثى
    • سياتل, واشنطن
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2010
    المزيدl

September 19th, 2011, 08:26 PM

السلام وعليكم
    مين يعرف جامعة Pittsburg في ولاية بنسيلفينيا او يعرف اي معلومه عن الولايه
    بليز اللي يعرف لايبخل
  2. انا مو في المدينه لكن زرتها قبل فتره عند واحد من الشباب

المدينه كلمه روعه فيها قليله مدينة رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااقيه ،،،، بصراحه كانت احد خيارتي وكنت اسمع عنها لكن اللي يسمع مو مثل اللي يشوف ،،، قدر الله واستبعدها ورحت ولاية ثانيه ولمن مريت عند صديقي واخذ فيني لفه على المدينه ( خصوصا الداون تاون) وفيه شارع عندهم مرتفع شوي ومطل على الداون تاون منظر يرد الروح

المدينه السكن فيها سمعت انه اغلى من غيرها ،،، لكن صديقي هذه ساكن في شقه غرفه وصاله في منطقه حلوه عجبتني ب 650 دولار بالشهر ( اعتبره مو غالي)

بس شوفي انا بعطيك معلومات عنها يعني هي في الشتاء بارده والشتاء( الثلوج اقصد) على كلام صديقي يجلس تقريبا 4 شهور

والمدينه جبليه يعني شوارعها طلعات ونزلات

بس انا اشوف المدينه جدا روعه وراقيه وعجبتني ،، انا كنت فيها في نهاية شهر اوغست لمن رحنا الداون في الليل كان فيه نسيم رووووعه ويرد الروح والجو لطيف كانت درجه الحراره 20 مئويه المشكله بعدها بيومين انا حولت على تكساس وجيت على دينتون درجه الحراره 42 هههههه ( فرق شاسع) بس نقول الحمد لله على كل حال ، المدينه عاديه بس لمن اتذكر بتسبرغ واقارنها مع دينتون تكساس يضيق صدري

زبده الكلام خويي له فيا سنه تقريبا ، وقريب يخلص اللغه بس للأسف تخصصه مو موجود في الجامعات الاربع اللي في بتسبيرغ ، هو موجود بس الظاهر مو معترف من المحلقيه ، المهم الرجال متحسف يطلع من المدينه قلت له والله ما الومك انك تتحسف ،،، صح وفيه شي مهم يقول لي خدمة المواصلات ( الباصات ) كويسه جدا في المدينه وجلس هو فتره طويله وماشي وضعه بدون سياره
    وافضل معهد على كلامه وعلى كلام كثير درسو في المدينه هو المعهد التابع لجامعة بتسبرغ ستيت

يعني اذا المدينه فيها عيوب ممكن يكون الجو البارد في الشتاء بس انا لو على عادي اتحمل البرد بس اكون في مدينه راقيه وتفتح النفس

وعلى فكره انا كنت في في اوهايو وحولت الى تكساس يعني رحت اكثر من مكان واكثر مكان عجبني هوم بتسبرغ ،، وكنت اتمنى اني انقل عليها بس يالله عساها خيره

بالتوفيق اختي ولا تنسيني من صالح دعائك أن ربي يهديني ويرزقني زوجه بنت حلال
    7 "
  3. نصيحه اختي انا كنت مثلك اهتم بقضيه انو اذا المدينه فيها سعوديين او لا واذا المعهد فيه سعوديين او لا ، واكشفت انو شي مره مو مهم ، يعني اكشتفت انو فيه اولويات اهم من انو فيه سعوديين ولا مافيه سعوديين والسعودين بتحلصينهم في كل مكان ،، اي جامعة معترف فيها وفيها معهد مستحيل ما تحصلي سعوديين

عادي انا في المعهد اللي انا فيه بتكساس الغالبيه سعودين لكن في الكلاس نتكلم مع بعض بالانجليزي لأنو ممنوع الكلام بالعربي او بالصيني ....الخ اي لغه غير الانجليزي

المهم بالنسبه لمعهد جامعة بنسلفينا انا كنت بحول عليه وسألت اكثر من واحد ( شخصيا ) بالمعهد وقالولي كويس وفيه مدرسين كويسيين جدا وفيه مدرسين عاديين على حسب وفيه سعوديين اكيد

بالنسبه لجو المدينه في الصيف مدري بصراحه انا جيت زرت المدينه في وسط اوغست وكان الجو في الليل لطييييف جدا على برد خفيف لكن حلو ( خصوصا مع المنظر في الليل المطل على الداون تاون) اخر حلاوه

انا لو رجع فيني الزمن كان درست في بستبرغ اللغه بس للأسف ما فيها تخصصي ومثل ما قلت لك يمكن عيوبها الثلج في الشتاء ( على كلام خويي )ومدينه تعتبره بارده شتاءا ، ( فيه ناس عنده يتحمل الحر في الصيف لكن ما يتحمل البرد في الشتاء وفيه العكس ترجع لنفس الشخص)

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.