الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصيحة الكل ما يفكر فيها

نصيحة الكل ما يفكر فيها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية speed2fast
    speed2fast

مبتعث مستجد Freshman Member

speed2fast غير معرف

speed2fast , تخصصى طالب , بجامعة فلوريدا يونايتد ستيت
    • فلوريدا يونايتد ستيت
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , فلوريدا
    • غير معرف
    • Feb 2006
    المزيدl

March 8th, 2006, 01:30 AM

السلام عليكم عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم جميعا ...

اخواني واخواتي الطلاب انا مابي اثقل عليكم بس ابي اقولكم نصيحه الكل مستهين...

اكثر الطلاب الحين يفكر عمره انه بامريكا خلاص راح يتعلم امنجليزي حتى لو مايعرف وهذا التفكير غلط غلط صحيح انت بامريكا والمكان يساعدك على الممارسه ولكن الجزء الاهم يعتمد على نفسك انت ومجهودك فالعلم مستحيل يجيك وانت مادورته حتى لو انك وين زي اللي يقعد في البيت ويقول بتجيني الفلوس بدون مايتعب عليها ... فمن هالمنطلق انا اقول ياخواني لاتضيعون الفرصه على اعماركم ولاتغلطون فتندمون اتعبوا شوي وراح تستفيدون كثير كل اللي تقدر تسويه واتوقع انه راح يفيد ذاكر يوميا 3 ساعات ولاتقول بذاكر اللي ناخذه في المعهد بس مايجي نصف ساعه المعهد ماراح يعطيك كل شئ وبعدين اذا حبيت انك تكون متميز ذاكر اشياء ماخذتها واحفظ كلمات ومارسها واذا استمريت على هالحاله شهرين بتحس بفرق شاسع وبتحس انك تغيرت 180 درجه ..... اكرر ياطلاب السعوديه قدروا النعمه اللي جتكم غيركم يحلم بها وانتم جتكم بدون ماتخسرون شئ فتذكر ان هناك من ينتظرك وينتظر ماسوف تجنيه من غربتك ومن تعليمك والحكومه الله يجزاها كل الخير ماقصرت معكم فلاتقصرون معها كل اللي تبيه منكم انكم تساعدون في بناء المستقبل ولكي نجاري كبار الدول ولايتم ذكرنا بدول العالم الثالث ... انا ماقلت هالكلام الا من نماذج شفتها وسمعت عنها من ناس الله يهديهم ماخذينها سياحه مو دراسه ....انا مااقول اكبت على عمرك ولاتطلع ولاتتكلم عربي بس خصص 3 ساعات بس يوميا
    مع تحياتي لكم بالتوفيق والنجاح
    اخـــــــــــــــــــــــــوكم
    speed2fast:gr_906:
  2. الزامي
    على كل طالب انه يشد حيلة ويتعب لان الحمد لله الفرصة هذي مئات الالاف من الطلاب الي يتمنونها ...
    وهذ يعتبر رد جميل ولو بسيط للحكومة الرشيدة الي وثقة فيك ودفعت اكثر من مليون و ثمانمئة الف ريال من غير الزيادة الجديدة في المكافاءات :gr_920:وهذا نداء الى كل صاحب ظمير يقدر هذه النعمة ...

حبيبي speed2fast اقدرك كثيراً
    تحياتي لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة speed2fast
    السلام عليكم عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم جميعا ...

اخواني واخواتي الطلاب انا مابي اثقل عليكم بس ابي اقولكم نصيحه الكل مستهين...

اكثر الطلاب الحين يفكر عمره انه بامريكا خلاص راح يتعلم امنجليزي حتى لو مايعرف وهذا التفكير غلط غلط صحيح انت بامريكا والمكان يساعدك على الممارسه ولكن الجزء الاهم يعتمد على نفسك انت ومجهودك فالعلم مستحيل يجيك وانت مادورته حتى لو انك وين زي اللي يقعد في البيت ويقول بتجيني الفلوس بدون مايتعب عليها ... فمن هالمنطلق انا اقول ياخواني لاتضيعون الفرصه على اعماركم ولاتغلطون فتندمون اتعبوا شوي وراح تستفيدون كثير كل اللي تقدر تسويه واتوقع انه راح يفيد ذاكر يوميا 3 ساعات ولاتقول بذاكر اللي ناخذه في المعهد بس مايجي نصف ساعه المعهد ماراح يعطيك كل شئ وبعدين اذا حبيت انك تكون متميز ذاكر اشياء ماخذتها واحفظ كلمات ومارسها واذا استمريت على هالحاله شهرين بتحس بفرق شاسع وبتحس انك تغيرت 180 درجه ..... اكرر ياطلاب السعوديه قدروا النعمه اللي جتكم غيركم يحلم بها وانتم جتكم بدون ماتخسرون شئ فتذكر ان هناك من ينتظرك وينتظر ماسوف تجنيه من غربتك ومن تعليمك والحكومه الله يجزاها كل الخير ماقصرت معكم فلاتقصرون معها كل اللي تبيه منكم انكم تساعدون في بناء المستقبل ولكي نجاري كبار الدول ولايتم ذكرنا بدول العالم الثالث ... انا ماقلت هالكلام الا من نماذج شفتها وسمعت عنها من ناس الله يهديهم ماخذينها سياحه مو دراسه ....انا مااقول اكبت على عمرك ولاتطلع ولاتتكلم عربي بس خصص 3 ساعات بس يوميا اخواني الاعضاء الموضوع منقول من ملتقى الطلاب السعوديين في بريطانيا
    مع تحياتي لكم بالتوفيق والنجاح
    اخـــــــــــــــــــــــــوكم
    speed2fast:gr_906:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.