الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار أنسحب وبكل فخر من هذا المنتدى المعقد !!

حوار أنسحب وبكل فخر من هذا المنتدى المعقد !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله اسمحلي انا والله ماعمري دخلت منديات وجلست فيها اكثر من يومين والله ياهذا المنتدى انه مفخره للي سواه وانه خدمني بشكل ماكنت اتوقعه والمواضيع الي تتكلم عنها للاسف تنعد على الاصابع واسمحلي اقولك انك طالعت النصف الفارغ من الكوب وانا افتخر اني من رواد هذا المنتدى
    7 "
  2. اقووول بسس

اذا شبع ذاك الشسسمه .. شسمه

اتوووقع انك عرررفت يعنيي مو لازم توضيييح

والله معاك الباب يوسع جمل

وقببل لا تطللع

لاتنسى تقفل الباب ورااك

خبررك جوي السعوديه حررر واحنا يا الله يمشييينا المكييف

فلا تطلع البراد
    7 "
  3. السلام عليكم .. أخوي أنت قررت انك تنسحب من المنتدى ..اوكي طيب برضو انت نزلت قرارك كموضوع عشان يودعونك الاعضاء .. اوكي مو مشكلة .. بس السوال اللي خلاني اقف ضدك - مع اني شخص احترم وجهات النظر- ليه حاط تصنيف الموضوع انه حوااااار.!!!؟
    ليش حوار ..فهمني يعني نتحاور في ايش ..غريبة صراحة .أنا اعتبر موضوعك اثارة للمنتدى حتى ولو كان محتوى الموضوع صحيح !

مع تحفظي على بعض الاعضاء في ردودهم بس يبدو ان كل شخص يعطى على قد النية!!
    7 "
  4. والله لولا الله ثم هالمنتدى , كان ماعرفت شي عن اجراءات الفيزا وطريقة مراسلة الجامعات والمعاهد

اذا انت اخذت حاجتك من المنتدى , ووصلت وضبطت امورك .. الله يوفقك

وترى علي قولت الشباب , منت باول واحد يترك المنتدى !! الله يستر عليك ومع الف سلامة

وصدقني بيجي يوم وبتدخل المنتدى , وتقعد تشيك علي الولاية الي انت فيها وتشوف المواضيع ههههههه
    7 "
  5. الله يسهل عليك اخي الكريم وتاكد فيه ناس هنا هدفهم فقط شن الحرب على بلادنا وعلى سفارتنا بالكلام وناكرين للمعروف يدسون السم بالعسل ولاتستغرب انهم فيهم ناس لهم ماخذ اخرى .

ياويلك تمدح هنا السفاره او تقول مشت اموري تجد هجوم

لكن سب واشتم انت الصح

حفظ الله ابو متعب من مكروه والله يعينه على هذه النوعيه وكله على حساب الدوله وكلمه شكرا مافيه
    شكر النعم من دوامها
    7 "
  6. يالله ... والله خسارة ... كيف بيكون المنتدى بعدك ... مو قادر اتصور
    ولا مره قريت هالمعلومات اللي تقول عليها .. كان فيه فقط تعقيد في المطار ومن سنتين تقريبا لم يعد اي مما ذكر موجود

اما الجزمه والساعه وقبل الموعد بساعه .. فما ادري مين صرفها لك

اما كل يومين او 3 يجون مشرفين من الملحقيه عشانك طال عمرك ... فهذي مشيها على غيرنا ... عمر المشرف ما قد سوى جوله ميادينه زي ما تقول ... بالأصح اتوقع انك باقي في الثانوي
    مشرفك الاكاديمي يتعامل معاك بالايميل فقط ... ونادرا ما يرد على الاتصال حتى

وتقول قابلت د. العيسى ... شكلك والله قابلت مدير مدرستكم بالطيب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة krash
    كفوو كلامك بطل اعجبني الموضوع والكلام لان الاغلب شكلهم الله بالخير الله لا يبلانا الرسول صلى الله عليه وسلم يقول تفاؤلوا بالخير تجدوه وهنا لا حتى ذرة تفاؤل مافيه وتسأل وين التفاؤل يرد وبكل برود هذا الواقع؟ ؟؟؟
    ماشاء الله على هالواقع وانا لسى مارحت لم امريكا وكرهتها وكل هذا بفضل هالمنتدى الكويس

بالتوفيق
    من يوم شفت التخصص حقك : Engineer fire and safety

اسم التخصص Safety Engineer

صدق اذا قالو ... الطيور على اشكالها تقع انت وخويك الفله
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.