الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن تترجم لي هالرساله من التعليم العالي !!

ممكن تترجم لي هالرساله من التعليم العالي !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مآيهاب
    مآيهاب

مبتعث فعال Active Member

مآيهاب الولايات المتحدة الأمريكية

مآيهاب , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه مدنيه , بجامعة كولورادو دنفر
    • كولورادو دنفر
    • هندسه مدنيه
    • ذكر
    • دنفر, كولورادو
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

September 21st, 2011, 06:41 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الكرام

لو سمحتو جتني رساله ع جوالي المرسل mohe طبعا ماعرفت ترجمة بقوقل طلع التعليم العالي

والرساله مكتوب فيها باللغه الانجليزيه وحاولة اترجمها بقوقل ماترجم لي زين قام يخربط وعطيتها المدرسه الي بالمعهد قالت ماعرف لان الي كاتبها مو كاتبها صح !!!

المهم الرساله مكتوب فيها

if you have hold,raise hod release request on portal and attch to it the required doc

هل في احد جته هالرساله من قبل !!

وللمعلوميه انا طالب ع حسابي الخاص

شكرا
  2. اخوي الرسالة تقول ( إذا كان عليك هولد , ارفع طلب ازالة هولد من على البوابة وارفق معه المستند المطلوب)
    لا تفوتك أداة الشرط إذا
    طبعا أنا مااعرف وش قصتك بالضبط لكن هذي سواياهم لهم فترة يرسلون رسالة يقول ارفع طلب وحط المستند
    طيب يا موظف ياغبي طلب ايش بالضبط ومستند ايش بالضبط! وليش أصلاً حطيت الهولد! وبعدين يقول ( إذا ) طيب أنت قاعد تعلمني ولا قاعد تخمن وش المشكلة معي!
    الكلام هذا قاله لي موظف بالملحقية شخصياً يقول حنا أكبر معاناتنا الناس الي قاعدة ترد على الطلاب واستفساراتهم يقولون لهم كلام ( عام ) غير مفهوم وفي النهاية يقعد الطالب يحوس ويراسل الملحقية عشان يفهم الموضوع وتلقى أصلاً مشكلته بسيطة بس عشان الغبي الي قاعد يوجههم يرسلهم رسايل غامضة محد قدر يوصل للشي الي يبونه
    عموما الله يعينك وبس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مآيهاب
    لحووول هذا اولها الله يستر من تاليها .

واحد من الشباب قرا لي الرساله اليوم وقالي انهم يبون منك ورقه تاخذها من المعهد انك تدرس عندهم !!!!

شسالفه الحين ؟؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههه سلم على خويك
    7 "
  4. المشرف مرسل هالرسالة لجميع الطلبة اللي عنده و يقول ( إذا عليك هولد أطلب رفع الهولد عن البوابة الإلكترونية و ارفق الاوراق المطلوبة) .. هذه رسالة توجيهية

و الأوراق المطلوبة لرفع الهولد تختلف على حسب سبب الهولد

تجاهل الرسالة إذا لم يكن عليك هولد او أنت على حسابك الخاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.