الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل يحق لي طلب " التذكرة السنوية " قبل حين موعد السفر

استفسار هل يحق لي طلب " التذكرة السنوية " قبل حين موعد السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفهد2000
    زي ماقالوا اللي قبلي ، تقدر تطلب تذكرتك حتى لو كانت قبل ، بس هذا مو من صالحك تدري ليه

لانك اذا حجزت على اليوم الفلاني ، ماتقدر تغيره خلاص الا بـ 500 دولار ..

عشان كذا ليه مستعجل ، التذكره وعلى الملحقيه لو تبيها قبل بأسبوع سواها لك الطيار ..

وهذا اللي انا افضله لانك ماتدري عن وضعك بعد شهرين او ثلاثه!
    كلام سليم
    لكن مع الملحقية أخشى اتأخر عليهم ويحطوني مع الخطوط السعودية ولا مع خطوط زفت !
    أو يسحبون علي مع الضغط والزحمة ..~

لكن فكرتك جدا جميلة
    شكرآ لمرورك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MuTaZ BiN AbDuLLaH
    الاماراتية. ما فيها انترنت

بالنسبة لك اخوي MCR
    ادخل على حسابك في البوابة الاكترونية للمبتعثين
    تلقى طلب تذكرة وراح يبان لك تاريخ استحقاقك لها وشكرا
    شيكت على حسابي لقيت كاتبين لي الاستحقاق بعد سنه من اخر تذكره اخذتها منهم اللي هي في الكرسمس اللي راح ،
    بس اللي اعرفه ان بعد تسع شهور تقدر تطلع تذكره؟!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alm7gg
    كلام سليم
    لكن مع الملحقية أخشى اتأخر عليهم ويحطوني مع الخطوط السعودية ولا مع خطوط زفت !
    أو يسحبون علي مع الضغط والزحمة ..~

لكن فكرتك جدا جميلة
    شكرآ لمرورك
    احسن شي ، انك تحجز قبل موعد سفرك بشهر كحد اقصى ، بالمناسبه نسيت اعلمك بخصوص الخطوط
    انا جربت القطريه والاماراتيه والامريكيه كونتنتال وبريتش اير ويز البريطانيه والالمانيه
    عاد تصدق اني اكثر شي ارتحت له الامريكيه؟؟؟؟
    مع ان اي واحد يقرأ كلامي هذا يمكن يقول ذا في مخه (طقه) يترك القطريه والاماراتيه ويروح للامريكيه ههههه

انا قلت لك كذا بعلمك انه يختلف من شخص للثاني ، انا ارتحت للطيران الامريكي الى لندن ومن لندن الى الرياض تدري ليه؟
    لان اللي معك بالطياره ناس مؤدبه ومحترمه وتفتح النفس ، اما بالاماراتيه والقطريه كلها هنوووود( والله بدون تكبر ) لكن مزعجين وغير كذا ريحتهم

هالمره ان شاء الله ناوي اجرب اتحاد الامارات قريب إن شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MuTaZ BiN AbDuLLaH
    مكتوب تاريخ محدد؟
    اللي اعرفه لو عندك قبول جامعة ومخلص الانجليزي وعندك إجازة رسمية من المعهد يعطونك تذكره
    لا مايعطونك الا اذا عديت تسع شهور او تروح على حسابك هذي من تجربه ، بس انا كان قصدي اني المفروض استحق التذكره في شهر سبتمبر (يصير عديت تسع شهور من اخر تذكره) لكن مكتوب لي في ديسمبر اللي هو شهر 12 معناها حسبوا لي سنه؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MuTaZ BiN AbDuLLaH
    والله ما ادري يابو فهد انت مجرب
    اناواول مره أخذ تذكره منهم دايم ارجع على حسابي
    امم هذا معناه ان تاريخ الاستحقاق موب دقيق مره ، ممكن الواحد يسافر قبل التاريخ المكتوب بـ حسابه
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.