الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهم لاصحاب الخبرة ... اتمنى اجابة اكيييييدة ,,

سؤال مهم لاصحاب الخبرة ... اتمنى اجابة اكيييييدة ,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alprince1406
    alprince1406

مبتعث مستجد Freshman Member

alprince1406 الولايات المتحدة الأمريكية

alprince1406 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة ام القرى بكالوريس
    • ام القرى بكالوريس
    • student
    • ذكر
    • سان دييغو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

September 21st, 2011, 09:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله ..
    انا مقدم على المرحلة السابعة .. (ماستر تسويق ) وتخصصي في البكالوريس ,, اعلام - علاقات عامة

1- هل اذا انتهيت من البعثة ان شاء الله وعند رجوعي الى الوطن الغالي .. وعند التقدم للوظائف الخاصة بتخصص التسويق
    هل سيكون هناك مشكلة عند التقدم للوظائف ولا تكون لي الاولوية في وظائف التسويق .. لان تخصصي في البكالوريس ليس امتداد للماستر .؟؟!!
    وستكون الاولوية لمن تخصصهم تسويق ( اي بكالوريس تسويق وماخذ ماستر تسويق ) >>>>>>>> هل هذا له الاولويه في الوظائف لانه تخصصه في البكالوريس ومفضل عن شخص ماخذ تخصص مختلف في البكالوريس وليس امتداد ؟؟؟

2- اسمع دائما بان هناك مواد تكميلية للطلاب الذين يحملون شهادات غير امتداد للتسويق .. فهل هناك فعلا مواد تكميلة لطلاب الماستر الذين يحملون شهادات ليست بامتداد لتخصص الماستر
    لكي تحسب شهادة تخرج الماستر درجة ماجستر وليست دبلوم عالي ,, لانه يوجد اشخاص يقولون اذا لم تاخذ هذه المواد التكميلية ستحسب شهادتك كدبلوم عالي وليس شهادة ماجستير ؟؟ وهل فعلا الملحقية تعطي هذه المواد على حسابها ام يجب اخذ هذه المواد والتسجيل فيها من مالي الخاص ؟؟؟

اخيرا هل تنصحوني اكمل ماستر في نفس تخصصي التابع للبكالوريس اللي هو علاقات عامة ,,, ام استمر في دراسة ماجستير التسويق ... وسوف أتساوى انا وخريج ماستر التسويق اللي تخصصه ممتد للبكالوريس في اولوية التوظيف والترقيات ... الخ أم سيكون هو المفضل عند الشركات لان تخصصه ممتد وانا تخصصي ليس ممتد ؟؟
  2. السلام عليكم
    اخي بالنسبه للوظيفه الاولويه للماستر يعني الغت اللي قبلها
    وبالنسبه لمواد تكميليه ضروري اذا ليس بامتداد التخصص يعني مثل السنة التحضيريه وكل شيء على حساب الحكومه انت مبتعث
    ومن الافضل امتداد التخصص عشان ماتضيع سنه وسنة اللغة وكمان الماستر
    اترك الخيار بعد ماتوصل بلد الابتعاث اهم شيء التدقيق خليك بنفس تخصصك وانصحك لان الوزارة ماتجيب الا قبول معهد لغه للماستر وانت لما تكمل اللغة تقدم على الماستر واختار التخصص
    7 "
  3. لكن انا اعرف ان هناك ماجستير تسويق لغير طلاب التسويق وفي هذه الحالة مايكو في سنه تاهيلية او مواد تكميلية فتقل المدة ؟؟ صحيح ماسمعت ؟ ام خطا
    سؤالي يا azfaiz انه لو جا شخصين للشركة متقدمين على وظيفة تسويق .. المتقدم الاول عنده بكالوريس وماستر تسويق (امتداد) ,, اشخص الاخر عند بكالوريس اعلام وماستر مختلف عن البكالوريس (ماستر تسويق) ,,
    من له الاولوية في الحصول على الوظيفة الاول ام الاخر ؟؟؟؟؟!!!!! ..
    7 "
  4. السلام عليكم
    اخي الكريم اتكل على الله ولاتفكر في الوظيفه الحين خليك بالماستر وبعد الماستر راسك مرفوع انت دراسات عليا والأولويه بدون شك للشهاده الاعلى ولاتخاف من شيء خليك بالمهم وبس وياخي الوظيفه ماراح يطلبون الكفاءه المتوسطه اذا حصلت على الثانويه اقصد انسى البكالوريوس اذا حصلت على الماستر والتخصص فكر فيه اثناء اللغه في بلد الابتعاث الوقت بيدك
    وبالنسبه اللي يقول لك مافيه مواد تكميليه اذا كان التخصص البكالوريوس غير الماستر فهو غير صادق ويتكلم من فراغ وتجي وهو مو مبتعث اصلا
    وربنا يوفقك
    7 "
  5. اخي نسيت شيء ليس بسنه تحضيريه ولكن تدرس مواد تكميليه اذا كان غير امتداد التخصص وبعض الجامعات تدرس اثناء الماستر ولكن المده تزيد
    واهم شيء لاتنسى تروح الجامعه تاخذ اقل شيء 3 توصيات باللغه الانجليزيه مختومه من الجامعه وتصورها اكثر من صوره وتختم على الصور وكمان ضروف من الجامعه وتصور الوثيقه وتصورها وتختم على الصور وكشف الدرجات اطبعه من الجامعه اكثر من واحد وخلي كل ضرف فيه ثلاث صور من التوصيات الثلاثه يعني من كل دكتور توصيه وصورة الوثيقه وكشف الدرجات عشان القبول في الجامعات اثناء اللغه
    ولما تكون ببلد الابتعاث ترسل لكل جامعه ضرف من الصور بضرف مختوم من هنا من الجامعه والاصل التوصيات احتفظ بها عشان لما تقبل قبول نهائي باي جامعه يطلبونها منك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.