الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابي جامعه تعطي قبول مشروط لتخصص هندسه كهربائيه .. ضرووري بالله الوقت يداهمني

مساعدة ابي جامعه تعطي قبول مشروط لتخصص هندسه كهربائيه .. ضرووري بالله الوقت يداهمني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4599 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DnDoRy
    DnDoRy

مبتعث مستجد Freshman Member

DnDoRy الولايات المتحدة الأمريكية

DnDoRy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كهربائية , بجامعة ماتحددت الى الان
    • ماتحددت الى الان
    • هندسه كهربائية
    • ذكر
    • فيلادلفيا حاليا ،،, بنسلفانيا
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

September 21st, 2011, 10:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اذا فيه امكانيه للاشخاص الي تخصصهم هندسه كهربائية
    انا ادور عن جامعه تقبل تخصصي وموجود معهد لغه تابع لها ..
    يعني بمجرد ما اخلص اللغه .. ادخل الجامعه دايركت ..

انتظر مساعدتكم
    والله يجزاكم الف خير ..
  2. إذا معدّلك طيّب , هناك جامعة SIUC . لديها برنامج بكالوريوس هندسة كهربائية ELECTRICAL ENGINEERING معترف به من وزارة التعليم العالي , ويتبع الجامعة معهد لغة. يمجرد إنهائك مستويات المعهد بنجاح تبدأ البرنامج الأكاديمي. إذا أردت مساعدة بشأن القبول , فأعلمـنـي
    7 "
  3. جامعة أورقن ستيت ,, بس تاكد اذا كان التخصص الي انت فيه مقبول من الملحقيه او لا لأنه فيه بعض التخصصات هنا موقوفه

ألمدينة صغيره ودراسيه لآبعد الحدود , انا للحين ما صار لي في اكثر من اسبوع بس كـ نظره مبدأية الجامعه حلوه كثير ويكفيك تعاملهم مع الطلاب الاجانب

آلله يوفقكٍ .. ولا تنسى اذا كنت تبي تسجل فيها تتاكد من الملحقيه اذا التخصص الي انت فيه موقوف او لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.