الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواقف وقصص تعرضت لها .. عشان نستفيد ..

مواقف وقصص تعرضت لها .. عشان نستفيد ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2315 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا لا, عاد ......... ترى خربتوها ومصختوها .
    ههههه ,, اللي يسمعكم يقول هذولا رايحين يدورون بنات وهمهم الأول والقديم " قيرل فريند " ومطيزين للدراسة .

مايستفاد :
    خلوا عنكم مطاردة البنات .... واهتموا بمستقبلكم ,,,, لأنكم راح تندمون لامحالة . صحيح إنكم تستانسون بأولها , لكن مع مرور الوقت راح تندمون ع كل لحظة حرام وقعتوا فيها .

الله يصلحنا ويصلحكم ويبعد عنا وعنكم خطوات الشيطان ودروب السوء .
    وأتمنى إن المواقف تستمر بنفس المواقف اللي ذكرتوها بأول الموضوع ,,,, وأبعدوا عن ....

موفقين خير
    7 "
  2. انا صارت لي سالفه في اول اسبوع بعد المعهد كان فيه لعب كوره قلت حلو انا ما اقدر اوقف عن الكوره و كنت متضايق اني ما راح احصل احد يلعب
    المهم انا ماوعرفت الا في نفس اليوم فا اول ما خلصت اخر محاضره ركض على مكان الباص ، و الحمدالله دقيقتين و الباص جاي المهم ركبت ورحت
    الين المكان الي انزل منه و تقريباً المسافه من المعهد الي ها المكان ٣٠ دقيقه او تزود شويء
    الحين لازم ارجع البيت ركض علشان يمديني اغير ملابسي و اركض مدة عشرين دقيقه و اغير في دقيقتين و اطلع وابو العائله يقول لي ماتبي تاكل
    انا قلت شكراً و كملت ركض ارجع للمحطه حاسب الوقت للباص الثاني الي بيرجعني لمنطقة المعهد لاننا متواعدين في المواقف ومن هناك بنطلع
    للملعب المهم اخذت الباص و ورحت و لعبنا
    بعد اللعب رجعنا لمواقف المعهد ومن هناك كل واحد بيروح لبيته انا قطعت الشارع و رحت جلست على الكرسي انتظر الباص
    ١٠ دقايق ، نص ساعه ، وين الرجال ؟ وش السالفه ؟ قلت خلني اروح البقاله اشتري مويه تعبان جداً
    البقاله قريبه من مكان الباص قلت يمديني حتى لو جاء راح الحق عليه المهم
    دخلت البقاله و جلست اتمطط شويء تعبان من كثر اللعب توني اخذ المويه من الثلاجه الا يجي الباص و ينزل واحد و يتحرك على طول حتى ما امداني اسويء شيء رحت اركض لكن بعد ايش خلاص ما يفيد الندم الحين لازم انتظر ساعه ثانيه قلت خلني امشيء اقطع الوقت الين اشوف الباص
    و اقرب مكان اوقف فيه و اطلع معاه السالفه صارت علي كل ما تعبت دخلت محل في الطريق من الطفش تاليتها اخذتها مشيء للبيت
    حوالي خمس ساعات قلت في نفسي لا عادها الله من سالفه ما تسوى على ها الكورهـ ، قلت ما راح اروح مره ثانيه الين اشتري سياره ان شاء الله
    دخلت البيت هلكان تعبان ميت جوع . كانت الساعه تقريباً ١١ الليل كل العالم نايمه
    اخذت لي شور و نمت نومة اهل الكهف من التعب
    لكن سالفه اتذكرها و اجلس اضحك الحمدالله ذكرى حلوهـ
    في كم قصه اخرى لي
    وحده منها كانت مع قاضيء في المحكمه
    ترقبوها في الحلقه القادمه
    مسوي مسلسل (؛
    خلوني اشوف الاصداء و بعدها نشوف هل نقولكم السالفه الثانيه ولا ما ودكم ؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wm-911
    انا صارت لي سالفه في اول اسبوع بعد المعهد كان فيه لعب كوره قلت حلو انا ما اقدر اوقف عن الكوره و كنت متضايق اني ما راح احصل احد يلعب
    المهم انا ماوعرفت الا في نفس اليوم فا اول ما خلصت اخر محاضره ركض على مكان الباص ، و الحمدالله دقيقتين و الباص جاي المهم ركبت ورحت
    الين المكان الي انزل منه و تقريباً المسافه من المعهد الي ها المكان ٣٠ دقيقه او تزود شويء
    الحين لازم ارجع البيت ركض علشان يمديني اغير ملابسي و اركض مدة عشرين دقيقه و اغير في دقيقتين و اطلع وابو العائله يقول لي ماتبي تاكل
    انا قلت شكراً و كملت ركض ارجع للمحطه حاسب الوقت للباص الثاني الي بيرجعني لمنطقة المعهد لاننا متواعدين في المواقف ومن هناك بنطلع
    للملعب المهم اخذت الباص و ورحت و لعبنا
    بعد اللعب رجعنا لمواقف المعهد ومن هناك كل واحد بيروح لبيته انا قطعت الشارع و رحت جلست على الكرسي انتظر الباص
    ١٠ دقايق ، نص ساعه ، وين الرجال ؟ وش السالفه ؟ قلت خلني اروح البقاله اشتري مويه تعبان جداً
    البقاله قريبه من مكان الباص قلت يمديني حتى لو جاء راح الحق عليه المهم
    دخلت البقاله و جلست اتمطط شويء تعبان من كثر اللعب توني اخذ المويه من الثلاجه الا يجي الباص و ينزل واحد و يتحرك على طول حتى ما امداني اسويء شيء رحت اركض لكن بعد ايش خلاص ما يفيد الندم الحين لازم انتظر ساعه ثانيه قلت خلني امشيء اقطع الوقت الين اشوف الباص
    و اقرب مكان اوقف فيه و اطلع معاه السالفه صارت علي كل ما تعبت دخلت محل في الطريق من الطفش تاليتها اخذتها مشيء للبيت
    حوالي خمس ساعات قلت في نفسي لا عادها الله من سالفه ما تسوى على ها الكورهـ ، قلت ما راح اروح مره ثانيه الين اشتري سياره ان شاء الله
    دخلت البيت هلكان تعبان ميت جوع . كانت الساعه تقريباً ١١ الليل كل العالم نايمه
    اخذت لي شور و نمت نومة اهل الكهف من التعب
    لكن سالفه اتذكرها و اجلس اضحك الحمدالله ذكرى حلوهـ
    في كم قصه اخرى لي
    وحده منها كانت مع قاضيء في المحكمه
    ترقبوها في الحلقه القادمه
    مسوي مسلسل (؛
    خلوني اشوف الاصداء و بعدها نشوف هل نقولكم السالفه الثانيه ولا ما ودكم ؟؟؟
    تعيش وتاكل غيرها ههههههههههههه ..
    مثل الي حصلي قبل واكيد تحصل لاي واحد
    ياغالي الموضوع مواقف وقصص تعرضت لها ، يعني خذ راحتــــــــــــــــــــــك ياباشا اذكر لنا اي شي وقولنا موقفك الي بالمحكمة < متحمس
    7 "
  4. اممم بقولكم موقف صارلي غبني صراحة..

كنت مرة راجع للبيت من المعهد وقدامي سعودية بنفس العمارة يعني راجعة معي ، بشعرها ولابسة مدري وش يسمونه اللي يلبسونه البنات للجيم يجي حازق على الجسم وكل شي باين
    ولونه اسود وشفاف ع خفيف البنت مو مقصرة الله يستر عليها ، المهم

وصلت عند الباب مامعها مفتاح ولفت شافتني جاي كشرت وشالت عينها باحتقار
    طلعت المفتاح وفكيت الباب دخلو صيني واحد ثاني وهي معيّة لا تدخل !
    أقولها تعالي خشي مطنشتني وادخل واصك الباب

واروح للإصنصير وضغط الزر يطول ع بال ماينزل المهم
    جى صيني فك باب العمارة دخل ودخلت معاه وتحط يدها على كتفه وتقوله ثانك يو فري متش ثانك يو ثانك يو < قالتها زي 5 مرات وبصوت عالي وتحضنه

وجات عندي هي والصيني نستنى الاصنصير خشينا الاصنصير
    ضغط رقم الدور حقي وقلت للصيني كم رقم دورك وضغطت له
    وقلت للسعودية كم رقم دورك كشرت بوجهي وجات ضغطت الزر
    ورجعت مكانها بعصبية

دخلت الشقة مغبون وطيحت وجهي أول شي عند باب العمارة قدام الناس ، وطيحت وجهي قدام الصيني بالاصنصير
    رحت عند لبناني شايب نهرج انا وياه وقلت له الموقف ..
    قال : العمى شو هاد ؟ شو التخلف هي ؟ الزلمة عم يفتحلك الباب ولك شو متخلفة وقاعد يسب فيها وسكته

ابعرف ليه سوت معي كذا ؟
    7 "
  5. لانها باختصار ماهي مقتنعهبالي تسوي بس تحب تسويه
    الحين انت لما تكون مسلم وتروح للحرام الممتع هل انت فرحان بنفسك ؟؟فكيف لما يشوفك مسلم ثاني ؟
    تنغبن وودك تذبحه مهو لانه غلطان لالا
    بس لانه شاافك
    الحرام الحلو بنظرك والحقير في نفسك ماتقدر تتركه فموت المسلم الي شافك اهون عليك من انه يخليك تشوف صورتك بعيونه
    اتمنى وصلت الفكره المشكله مهو فيك لالاالمشكله فيها بس لو انك ماقلت للبناني صحيح الكل يعرف ان فينا الصالح والطالح بس مهو حنا الي نطلع عيوبنا للغرب
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.