الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواقف وقصص تعرضت لها .. عشان نستفيد ..

مواقف وقصص تعرضت لها .. عشان نستفيد ..


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2276 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. موضوع رائع

    موقفي مره خرمت على كبسة وقلت يله اجرب قمت حميت الزيت وبعد كذا حطيت ماجي ابيض على الزيت وعيونك ما تشوف الا العاب ناريه بعدها نمت جوعاان انسدت نفسي ...

    ما يستفاد .. قبل تسافر حاول تاخذ دورة مصغرة عن الطبخ من الوالدة الغالية الله يطول بعمرها وخصوصا الكبسة
    7 "
  2. الموضوع حلو بس قصة متعلي شانه بايخة والمسؤولين او بالاصح المشرفين مايستحقون الثقه من القائمين
    ع المنتدى . انت ويش دخلك في خلق الله هات موقف مفيد ليستفيد العالم منه بس تجي بموضوع فيه
    مبالغه ولا تطلع منه للمتابعين بفايده ! تصدق حرام فيك البعثه . لا وفي نهاية قصتك البايخه ( بس ابي اعرف ليش )
    الحمدلله .
    7 "
  3. ^
    انت ايش دخل اهلك !!

    انا عاجبتني و استفدت كتير

    ردك مرىى مال امو داعي ..

    اداا ماا معاك اخلااق المنتدى ترا ما يسستقبل امثالك

    و اتوقع داا كلوو قهر لانو مبتعث ع حسساب الحكومةى او شي زي كدا

    نااسس مدري كيف !!
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله انا صار لي موقف امس مع العايلة الي انا ساكن عندهم
    تخبرون اخوكم جديد ما صار له يومين واصل ولا يعرف احد ولا ينطق غير يس ونو ويفهم شوي بالاشارة ...... المهم
    ودوني العايلة يخلوني اشوف المعهد وواشتري بعض الاشياء وطول الطريق ودي اصير اسنافي وذيب ( حتى اجوز الهم ) وكل ما نمر محلات الوجبات السريعة اشتري لهم همبرقر وكولا والي يطلبون على اطول احلف عليهم ( واثلث ) غير ادفع الحساب وهم على طول يقولون ( اوه ثانكس ) واقسم بالله اني فكرت اشتري لهم ذبيحه نحطها بالثلاجة ونطبخ منها لكن ما اعرف كيف نضامهم وهل هو مسموح الذبح او الا ؟. وكيف اافهمهم اني ابغى اشتري لهم ذبيحة.
    المهم ما اطول عليكم ولا تقولون هذا غبي ومسوي نفسه حاتم الطائي ههههههه.
    يوم رجعنا البيت وانا مبسوط تدرون وش الطامه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
    قالوا لي من فضلك اعطنا حق البنزين!!! طبعا هم عبوا بنزين ب40 دولار وما استهلكنا منه الي يجي 10 دولار. طبعا فهمت قصدهم بالاشارة.
    قلت وت.
    المهم طلبوا 50 دولار واعطيتهم والى الان ماني عارف ال10 دولار وش سبوبتها.
    اقسم بالله هذا الي صار.
    الفائدة ( تراهم نضاميين ولا تحاول تطيب لهم غير بالكلام لان طبهم غير طبعنا ).
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزيد الخيال
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والله انا صار لي موقف امس مع العايلة الي انا ساكن عندهم
    تخبرون اخوكم جديد ما صار له يومين واصل ولا يعرف احد ولا ينطق غير يس ونو ويفهم شوي بالاشارة ...... المهم
    ودوني العايلة يخلوني اشوف المعهد وواشتري بعض الاشياء وطول الطريق ودي اصير اسنافي وذيب ( حتى اجوز الهم ) وكل ما نمر محلات الوجبات السريعة اشتري لهم همبرقر وكولا والي يطلبون على اطول احلف عليهم ( واثلث ) غير ادفع الحساب وهم على طول يقولون ( اوه ثانكس ) واقسم بالله اني فكرت اشتري لهم ذبيحه نحطها بالثلاجة ونطبخ منها لكن ما اعرف كيف نضامهم وهل هو مسموح الذبح او الا ؟. وكيف اافهمهم اني ابغى اشتري لهم ذبيحة.
    المهم ما اطول عليكم ولا تقولون هذا غبي ومسوي نفسه حاتم الطائي ههههههه.
    يوم رجعنا البيت وانا مبسوط تدرون وش الطامه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
    قالوا لي من فضلك اعطنا حق البنزين!!! طبعا هم عبوا بنزين ب40 دولار وما استهلكنا منه الي يجي 10 دولار. طبعا فهمت قصدهم بالاشارة.
    قلت وت.
    المهم طلبوا 50 دولار واعطيتهم والى الان ماني عارف ال10 دولار وش سبوبتها.
    اقسم بالله هذا الي صار.
    الفائدة ( تراهم نضاميين ولا تحاول تطيب لهم غير بالكلام لان طبهم غير طبعنا ).
    عليكم السلام ورحمه الله وبركاته،..
    أخوي لا تندم على الي سويته بالعكس الحياة مدرسة وخله درس لك ..
    ترى الأمريكان ماعندهم النظام هذا فزعات والعشاء عليّ وبكرة اذبحلك راسين خنزير لا لا ..
    تراهم يضحكون على العرب بهذي النقطة ومايدرون انه كرم وصفة حلوة ع العموم لا تخليهم يضحكون عليك مرة ثانية ولا تدفع لهم ولا 0.01$ سنت واحد !
    شوفهم كيف اطلبو منك حق البنزين استغلوا طيبتك الزايدة !
    إذا تحاول تكسب مودتهم / حاول يكون مظهرك حلو ونظيف ، نام بدري ، لا تسهر برى ، خلك بشوش مبتسم دايماً ، قبل لا تطلع من عندهم أو بأي مناسبة زي عيد ميلاد مثلاً جيب لهم هدية
    من باب المودة ..
    حاول تطلبهم باقي فلوسك من الـ 50 دولار قولهم اعطيكم حق المشوار بس رجعو الباقي !
    ماراح يقدرون يرفضون يخافون تشتكي عليهم بالمعهد .. هذا حقك ولا تسكت عنه لو سنت واحد مثل ماقلت لك عندهم طالب بحقك !
    يالله كل دقة بتعليمه وأشكرك على الإضافة القيّمة
    7 "
  6. --( انا و المحكمه )--
    اخذت مخالفة سرعه قيمتها كانت ٣٩٠ دولار
    المهم الضابط قالي موعدك في المحكمه بعد اربعة شهور ، انا بلعت العافيه قلت محكمه و قاضي يا سلام شكلها تابيده --> يطالع افلام واجد
    المهم انا بصراحه ما قدرت انتظر الى موعد المحاكمه قلت اروح قبل رحت وفيه مكتب لازم تمره ومن هناك يحولونك على المحاكمه
    كان الوقت الصباح بدري لاني سألت فا قالو لي العالم رح بدري لانك بتحصل طابور محترم وهذا الي سويته
    وصلني الدور و قالتولي الموظفه اليوم مو موعدك و ما ينفع تدخل قلت لها بس انا راح اخلص من المعهد و لسه ما وصل تاريخ المحاكمه
    ( موب عاقل محاكمة القرن ) المهم قالت لي جب ما يثبت ها الكلام و ندخلك على طول
    رحت للمعهد و طبعت اخر يوم تنتهي في المدهـ المقرره
    و رجعت لهم بعد اسبوع تقريباً ، المهم دخلنا على القاضي و كنا تقريبا ١٠ ما يبن نساء و رجال و شباب يعني تشكيلة منتخب مع المخضرمين
    و عناصر الخبره ( مسوي ينكت ) الي حصل دخل الضابط و قال كلكم ارفعو يدكم اليمين و رددو خلفي ( اقسم با الله العظيم ان اقول الحق ولا شيء
    غير الحق فل يساعدني الله ) الحلف الخاص فيهم طبعاً با الانجليزي
    انا حسيت اني في فلم و عايش الدور و ماسك الضحكه و مستانس انا و وجهي في نفس الوقت
    المهم قال الظابط كل ما انادي واحد بأسمه يطلع هنا
    و جلسنا ننتظر القاضي يدخل
    شويء الضابط يزاعق بأعلى صوته وقوووووووف انا قلت ايوه نعم وش يبي
    وقوف احتراماً للقاضي
    وقفنا علشان طويل العمر
    يوم دخل اشر بيده و جلسنا
    الي جنبي شكلها راعية سوابق قالت هذا قلق و ما يرحم و جلست تتحلطم بشويش
    انا قلت ياليل الليل الله يستر
    المهم الاول وصل دوره و الثاني و الثالث و كلهم قالهم قضيتكم تكنسلت لعدم حضور الضابط او لأن الضابط ترك الخدمه !!!
    حلو الكلام يعني السالفه سهله شكلها
    جاء دور الرابع ساله الضابط مذنب او غير مذنب : الرجال استعبط وقال غير مذنب
    القاضي التفت على الظابط الي كان ماسك الرجال و قص السالفه ، بعهدها القاضي عصب و قامت عيونه تطالع الرجال من فوق لتحت
    و يصكه بدبل المخالفه يوم الرجال جلس يصيح و يقول مذنب مذنب ، قاله القاضيه وليه يوم سالتك قلت لا ، قاله من وجهة نظري انه لا
    قال له خل وجهاتك لنفسك و رجع المخالفه لسعرها الاساسي ٦٠٠ دولار وزاد عليه ١٠٠ لانه استعبط الرجال سكت بعدها و ماقال شيء
    الحين جاني الدور
    انا قلت في نفسي ( جاك الموت يا تارك الصلاة ) ( اللهم اني لا اسألك رد القضاء ولكن اسألك اللطف فيه )
    انا وش الي اقردني و قلت احضر المحاكمه كان عندي فرصه اني ادفع ال 390 دولار و كفى المؤومنين شر القتال ، طبعاً ها الكلام في راسي كل
    ثواني سريعه و انا امشيء بشويش و اقترب من المكان الي المفروض اكون فيه ، وصلت و حسيت انها مسافه غير طبيعيه
    الحين جاء وقت السوال
    مذنب او غير مذنب
    انا على طول و بدون تفكير مـــذنــب
    قال تدفع المخالفه ٣٩٠ الي بعده
    انا وقفت قلت ممكن اقول كلمه قال ها ما عندك ، قلت انا طالب و المبلغ هذا كثير علي فا ياليت تقدر تخصم منه بحكم اني مو موظف و ما عندي مصدر
    لدخل ، قال عندك الى التاريخ هذا و كان مكتوب على لوحه في الزاويه ، ممكن تسدده اقساط حسيت اني شاري ثلاجه ولا جهاز
    قال القاضي فهمت عندك فتره يعني سدد كل شويء مبلغ
    سكت خلاص ما عندي شيء ، قال القضيه الي بعدها
    طلعت و لفيت على المكتب الي تدخل عن طريقه و عطيتها الفيزا قلت سددي المخالفه
    قامت تتريق قالت طيب كان سددت من الاول ، قلت لها كان ودي اشوف صالة المحكمه و احس اني في فلم و اختبر الاحساس و الشعور
    طالعتني بغرابه و طبعت لي ورقه و قالت خلاص تفضل
    و توته توته خلصت الحدوته
    آسف في الاطاله عليكم ، اتمنى تعجبكم ، و اشكركم على حسن متابعتكم .
    7 "
  7. ابقولكم موقف صار لي لمن كنت بأول ثانوي هههههههههههههههههههه
    حسيت حالي عبطيييييييييييه هذاك اليوم
    كانت عندنا مدرسة تدرس فيزياء وجالسه تسووولف معنا وكله تقول ان شاء الله اذا رحتوا ثاني ثانوي ابوريكم شغلات اكثر
    الا اقطع الكلام واقول بصوت عاااالي استاذه انتي تدرسين علمي ولا أدبي ههههههههههههههههههههههههههه
    خليت الكلاس كله يموووت ضحك هذاك اليوم
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.