الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواقف وقصص تعرضت لها .. عشان نستفيد ..

مواقف وقصص تعرضت لها .. عشان نستفيد ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مَعَتْلٍي شَانَهْ ~
    مَعَتْلٍي شَانَهْ ~

محظور

مَعَتْلٍي شَانَهْ ~ الولايات المتحدة الأمريكية

مَعَتْلٍي شَانَهْ ~ , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Madicine , بجامعة ..
    • ..
    • Madicine
    • ذكر
    • .., CA
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 21st, 2011, 10:58 AM

.
    .

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

*

من منا مايعرف أحد مبتعث ؟
    يمكن تكون أنت .. أو أحد والديك .. أو أحد أقاربك .. أو أحد الأصدقاء
    مواقف مروا فيها .. مضحكة .. مبكية .. صدمات حضارية تعرضوا لها .. يمكن أستفيد أنا وغيري كثييير

أبدأ /

أنا

أول أيامي بالمعهد أعجبتني المنطقة جداً وكان البيت بعيد مرة .. ( كوني طالب مستجد لا أفقه شيئاً ) .. جلست ألفلف بالمولات واستكشف المنقطة قفلت المولات الساعة 9 وتذكرت إن العائلة
    قالولي إذا بترجع البيت روح موقف الباص الي بالمكان الفلاني وامسك الباص رقم كذا وكذا
    رحت وجلست على الكرسي واستنى واستنى وأقوله وشفيه تأخر مو من عوايده .. شوي تتعدى بنت تقولي ترى مافي باص الحين أنا عيوني طارت صارت ( فناجيل ) .. قلت كيف مافي باص ؟؟؟
    قالت الباص حده الساعة 8 المساء بس .. وأنا الي أروح فيها .. بجيبي مافيه إلا كم دولار حقت الباص والأكل وأفتش شنطتي أدور محفظتي نسيتها بالبيت .. قلت مالها إلا أطقها مشي والله يعين
    والناس الي كانوا بالسوق عشر دقائق وهم يختفون والشارع فاضي مافيه ولا نفس والمحلات مقفله وقدامي طريق مقطوع مافيه شي وطريق قطار .. رعب x رعب هههههههههه
    وأنا امشي صارلي ساعتين ماوصلت حتى منطقة البيت ويتعدون من جنبي دبابات هبز وكلهم وشم شلة وسكارى بالطريق الحمدلله ولا حتى طالعوا فيني
    وأوصل منطقة البيت بعد 3 ساعات وشوي
    تصدقون قعدت أدور حول البيت زي نص ساعة ولا عرفته ؟؟؟؟؟؟؟؟
    وبعدين بعدت عن البيت مرررررررررررة
    وجت الساعة 1 ونص وأنا بالشارع
    لقيت مكسيكي وزوجته رحت له قلت له إني جديد هنا وضايع ومو عارف البيت عطيته اسم المنطقة ودلني
    وأنا امشي الا واحد بسكليت يقول bro bro brooooo
    جاني المكسيكي وقلي خذ 2 دلار يمكن تحتاجهم لباص أو أكل
    شكرته وقلت له ماني بحاجتها
    واكمل طريقي والحمدلله لقيت البيت ودخلت وطليت بالساعة لقيتها 2 حكم الفجر من الساعة 9 ونص مشي !!
    العجوز ياحليها خافت عليّ وبس تسألني تعرضت لسرقة شيئ ؟ ليه ماجيت بدري وليه ماليه خخ

مايستفاد :
    أول يوم لك بالمعهد اطلب من المشرف الطلابي يعطيك خريطة المنطقة ويشرحها لك + أسأله كم رقم الباص الي يوديك لبيتك والساعة كم يقطع
    خلي بطاقتك المصرفيّة بجيبك بحال لا قدر الله ضعت رح لأقرب محطة أو سوبر ماركت واطلب من الرجّال يدق لك على تاكسي + حط عنوان البيت بجيبك عشان تعطيه التاكسي

مين يحكيلنا موقفه ؟

2. .
    .

مرة من المرّات رحت لمول كبير ومشهور جداُ
    وأنا أتمشى لقيت 5 بنات إسبانيّات
    نادوني وقالولي كلام بالإنجليزي مافهمته وبيدهم كاميرا
    ( جى على بالي إنهم بيصوروني لأني طاق الكشخه وقتها )
    وأعطيهم هذيك الوقفة وقفة عارض أزياء مع ابتسامة هوليـوود
    والبنات ماتوا ضحك
    أنا مرة ما استحيت و لا طاح وجهي
    بعدين جاتني البنت واعطتني الكاميرا وبلغة الإشارة قالت صورنا خخ

مايستفاد :
    فيه لحظة انتظار وفراغ طويلة من نزول اسمك في المقبولين بالبعثة لين موعد رحلتك زي 7 - 9 شهور
    واستغلها في دورة إنجليزي زي 6 شهور أقلها يكون عندك الأساسيات وتعرف تكون سؤال وجملة وماطيح بمواقف محرجة

* الموضوع هذا حذف مع صيانة المُنتدى وكثير مواضيع انحذفت رجعته لأن في مواقف أكثر جديّة في الحلقات القادمة وأتمنى من المبتعثين والمبتعثات مشاركتنا مواقفهم لتعم الفائدة

الدور على مين ؟

7 "
  3. .
    .

في موقف كل ما أتذكره أموت ضحك
    دايم كل عصرية اتكي مع أمريكي من أصل لبناني بدكانه أو بقالته
    دخلوا اثنين سعوديين ملتزمين ( ) ماشاء الله ، الله يثبتهم
    شالوا أغراض وحطوها بالطاولة بيحاسبون واللبناني يسأل السعودي من وين ؟
    السعودي يقول : يعني من وين باين من وين
    اللبناني : شو باين من وين يازلمة ، امبين من لحيتك إنك من أفغانستان ( يقولها بعصبية وعفوية )
    أنا هنا لا إرادياً فطست ضحك عيوني ددمعت من كثر ماضحكت ههههههههههههههههههههههههه
    اللبناني شافني اضحك مات ضحك
    السعودي باين إنه زعل ومكتم طول الوقت وخويه يهرج مع اللبناني عادي

مايستفاد :
    اممممم وش يستفاد ، ولا شي موقف مضحك وذكرته
    بس الي ابي أقوله لو أي أحد سألك أنت من وين ليش طولون الهرجة وهنا تبان زعزعة الثقة وتلف ودور وتمسك خط ماله نهاية !
    قول من السعودية وشقّها ابتسامة منبعها الفخر
    اللبناني شكله أجنبي بحت وماهو باين مرة إنه عربي حتى الأمريكان نفسهم يحسبونه روسي
    يقولي له 30 سنة بأمريكا وأغلب السعوديين والسعوديّات الي يشوفهم يوم يسألهم أنت من وين يقول أنا إسباني وشوي يهرج السعودي مع خويه بالعربي ويقول مشت والله على الأمريكي طلعت إسباني
    وينقز عليه اللبناني ويقول ولك ليه تكزب ؟ ليش تستحي تئول إنك من السعودية ؟
    وسعوديّات يقولي يجونه لابسات قصير ويقولون إنهم لاتينيّات ، بالأخير يقوم يهرج عربي وماتحصل وجيه البنات إلا كذا

7 "
  4. نصيحه للطلاب الجدد ... لازم يكون عندك نافيقيشن ( موجود في الايفون ) و كمان ممكن تلاقي برنامجه في البلاك بيري بس ايش هوا ما ادري

و لازم تخلي عنوان بيتك في محفظتك ولا اي مكان على اساس انه يكون معاك طول الوقت و خلي في جوالك رقم شركة تاكسي و فلوس للتاكسي بزياده

هذا الي انا اسويه و الحمدلله ولا ضعت ولا يحزنون و كله بفضل الله ثم بفضل النافيقيشن في الايفون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.