الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مـــــــــــكــــــــــــــــــــــــــــــــــافـ ــــــــــة الـــــلــــغـــــة !!؟

مـــــــــــكــــــــــــــــــــــــــــــــــافـ ــــــــــة الـــــلــــغـــــة !!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2276 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Amori
    Amori

مبتعث مجتهد Senior Member

Amori الولايات المتحدة الأمريكية

Amori , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية الهندسة الميكانيكية والتصنيع , بجامعة Northern Kentucky University
    • Northern Kentucky University
    • تقنية الهندسة الميكانيكية والتصنيع
    • ذكر
    • Highland Heights, Kentucky
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

September 21st, 2011, 09:21 PM

سلام عليكم

شباب فحطت المنتدى كله ولا لقيت احد يتكلم عن مكافأة اللغة !

هل في احد حصل عليها ؟؟؟ للي انهو لغتهم في فترة وجيزة قد اخذها احد فيكم ؟؟

في اشاعات انهم يطلبو درجة معينة في الايلس او التوفل ؟؟ هل هذا صحيح ؟؟؟؟

وهل في احد قد طلبها من البوابة ؟ ياريت يقولنا الطريقة ؟!
    لان حضرة الملحقية حاطين مكافأة اللغة مدرج تحت قسم التعويض ولمن اطلب مكافأتي يقولو روح قسم المكافآت ,,,,طب السستم انتو مخبصينو صلحوه بعدين اتكلموا !
    ياريت احد يفيدني في الموضوع دا
  2. أعرف طلاب أنهوا اللغة في ستة أسابيع و طلبوا مكافأة من الملحقية في و اشنطن و لم يستلموا أي شي ، ربما كان ذلك في فترة بداية تشغيل البوابة الإلكترونية .
    سأطلب منهم ( لأنهم أبنائي ) طلب المكافأة مرة أخرى خاصة و أن الدكتور العيسى قد ذكر في إحدى المقابلات بأنه من يجتاز فترة اللغة في أقل من سنة يستحق مكافأه
    7 "
  3. مشكور عالرد

نفس الشي انا منتهي من اللغة في فترة بسيطة ولا حصلت على مكافأة اللغة الى الان وانا قيدي بادي دراسة الجامعة الآن وانا لسا باطالب في المكافأة

جرب تطلبها من النظام وراح تواجهك نفس المشكلة الي هي حاطين المكافأة تحت مسمى تعويض !
    7 "
  4. ياخوك انا بعد خلصت اللغه قبل سنه ,, لاكن آلواحد يبي يمشي اموره لا مكافئات زيادة ولا بطيخ آلملحقيه اذا نزلت المكافئات في وقتها وكامله هذا كافي

خارج النص :

انا اول ما جيت امريكا انجليزيتي كانت ولآآ شي ,, بس ابوي يقولي خلص بسرعه عشان تتزوج
    طبعاا هذا الكلام عطاني دافع اني اخلص بسرعه ,, وبعدين ياخوي لو تفكر فيهاا العمر الي يروح عليك في امريكا وانت بعيد عن اهلك اغلى من آي مكافئه

لكن : انت لك حق ولازم تطالب فيه فـ لا تسكت عن حقكٍ .. اما انا عن نفسي فـ انا غني عن مشاكل الملحقيه الي ما تنتهي
    7 "
  5. انا طلبت تعويض حق تخليص اللغة بدري وجاني ما يقارب 1500$ .. طلبتها من البوابة الالكترونية وجبت اوراق قبول المعهد وقبول الجامعة وورقه من المعهد تقول اني جبت معدل 90% .. اتوقع هذي انشملت لي حق تفوق وتخليص اللغة .. مدري الصراحة بس توقع
    7 "
  6. المعلومات الأكيدة من كتيب الطالب المبتعث في موقع الملحقية ص 90:

1ـ مكافاة اللغـــــــــــــــة :
    - ضرورة الإنتهاء من برنامج اللغة في �سنة او اقل
    ∗- الحصول على معدل 550 درجة او اكثر في اختبار التوفل باأنواعه او 80٪ في اختبار املت�سيجان 0
    - الحصول على قبول اكادميي غير م�مشروط خلال �سنة اللغة
    ∗ - يصرف للمبتعث مخصص شهر واحد بدون بدلات
    *لاينطبق هذا على من تلقوا تعليمهم باللغة الأجنليزية قبل التحاقهم ببرنامج اللغة او حصلوا على قبول أكاديمي قبل قدومهم لبلد الأبتعاث

http://www.sacm.org/ArabicSACM/pdf/SaudiStudentguide_09_Final_Lres.pdf
    7 "
  7. اخوي R20

ممكن الله يسلمك تدلني على الطريقة الي رفعت فيها طلبك عن طريق البوابة ؟؟

لانه في لخبطة في الوابة ومدرجين مكافأة اللغة تحت اسم تعويض ولمن ارفع الطلب يرفضوه بحجت اني رافع طلب مكافأة تحت مسمى تعويض !

====

اخوي سلطان

هذا الي قريته انا وواضح انشالله

بس المشكلة في تقديم الطلب عن طريق البوابة فيه مشكلة !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.