الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيفكم مع الغربة ؟

كيفكم مع الغربة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية golden moon
    golden moon

مبتعث جديد New Member

golden moon الولايات المتحدة الأمريكية

golden moon , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • ذكر
    • not yet, not yet
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 22nd, 2011, 10:03 AM

أبغا اسأل كيفكم مع الغربة؟

وهل تأقلمتم مع الوضع ولا مازال صعب ؟

هل كنتم متوقعين انكم بتحسون بالغربة لكن تفاجأتم ان الوضع طبيعي؟ .. او كنتم متوقعين ان الوضع بيكون طبيعي لكن الغربة ذبحتكم؟

اصدقائكم غالبا سعوديين ولا من جنسيات مختلفة؟ .. خصوصا في امريكا فيها من جميع الجنسيات

عطوني تجاربكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YMCMB
    ههـآآآي آصحآـبي آمريكـآن لآآني لآعب سلله والسله فيهـآ تعـآرف ..والآجوآء تمـآم والغربه مآني حـآس فيهـآ بالمرره لآنو في آخويه معـآآآيه والحمد لله ...هعً عقبآلك معنـآ هههـآآآي !!! آتحدآك سلله ..!!!
    سلة ؟؟ .. اجل ماشالله عليك طويل P:
    عقبالنا ان شالله معكم
    7 "
  3. انا بعد يومين اقفل على الشهرين
    لما تفكر في يومك كيف تقضيه بالطريقه الصحيحه ماتحس بالغربه
    بس لما تفكر بامس تحس انك بجبل وطحت
    عشان كذا فكر باليوم
    الليله كنت افكر باهلي بصوره تخليني انفجع وكنت حاسه بوحده ووحشه رهيبه وطبعا هذا غلطي ان استسلم للحزن
    الا فجاه اسمع صراخ بنت بالشارع بشكل مرعب فيها غضب واحتجاج وكان صوت اقاربها حولها يحاولون يهدونها ويتوددون لها وهي في حالة احتجاج حاد وصراخ لمده لاتقل عن ساعتين وكنت كل شوي اقول اكيد احد بيتصل بالشرطه عشان تهدا؟لان الي يصير مهو معقول ابي انام ,الين طار النوم
    هناحانت لي التفاته لقيت اني افقد ماتملك وهم الاهل الان ولكني املك من يربط لي قلبي انه الله الذي به احافظ على رباطة جأشي
    الاهل حلوين ومشتاقه لهم بس الاحلى منهم الله معاي بكل مكان يعني لااتوحش ترا ربي ورب اهلي هنا معي ماعلي الا اطمئن وارتاااااح لان الله ربي
    وجود الله بحياتك راح ينزع الاحساس الي انت خايف منه اليوم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    انا بعد يومين اقفل على الشهرين
    لما تفكر في يومك كيف تقضيه بالطريقه الصحيحه ماتحس بالغربه
    بس لما تفكر بامس تحس انك بجبل وطحت
    عشان كذا فكر باليوم
    الليله كنت افكر باهلي بصوره تخليني انفجع وكنت حاسه بوحده ووحشه رهيبه وطبعا هذا غلطي ان استسلم للحزن
    الا فجاه اسمع صراخ بنت بالشارع بشكل مرعب فيها غضب واحتجاج وكان صوت اقاربها حولها يحاولون يهدونها ويتوددون لها وهي في حالة احتجاج حاد وصراخ لمده لاتقل عن ساعتين وكنت كل شوي اقول اكيد احد بيتصل بالشرطه عشان تهدا؟لان الي يصير مهو معقول ابي انام ,الين طار النوم
    هناحانت لي التفاته لقيت اني افقد ماتملك وهم الاهل الان ولكني املك من يربط لي قلبي انه الله الذي به احافظ على رباطة جأشي
    الاهل حلوين ومشتاقه لهم بس الاحلى منهم الله معاي بكل مكان يعني لااتوحش ترا ربي ورب اهلي هنا معي ماعلي الا اطمئن وارتاااااح لان الله ربي
    وجود الله بحياتك راح ينزع الاحساس الي انت خايف منه اليوم

الحمدلله يارب الله يربط على قلوبنا آمين
    فعلا تذكر ذلك يبعث على السكينه والطمأنينه
    الله يحفظك اختي شكرا لك
    7 "
  5. والله سهالات وبساطات بشكل ما تتصور الحمدالله رب العالمين !!
    في طبعا مواقف تصير مرات تحسسك بالضعف ومرات القهر بس مقارنتا بالراحة اللي تجيك ما يعتبر شي ابد !
    يعني بكل امانه مرتاح هنا اكثر من السعودية بس لسا السعودية تبقى في القلب اهل واصحاب ما نستغني عنهم لو ايش ... هنا تحس كل شي تسويه عشان نفسك كل اهدافك لنفسك من جد تطور حالك في فترة جدا بسيطة
    انا بالنسبة لي ما كنت شايل هم التاقلم ابد لاني من النوع اللي قطني باي مكان بقولك يعطيك العافية..
    اما من ناحية اصحاب .. السعوديين يبقون نمبر 1 والجنسيات العربية !! والله مافي زيهم خاصة اذا طحت على شله كويسة ! اغلب اللي اعرفهم غير السعوديين هم عباره عن انتراشيونال ستيودنتس .. الامريكان ما دخلوا مزاجي حد الان لاسباب واجد بس نقول مستقبلا نحاول نتقبل الامريكان.
    7 "
  6. للاسف للان ماتاقلمت وتفكيري بالاهل وبالسعودية شاغل بالي بشكل مو طبيعي لدرجة اني ما اقدر اركز بدراستي
    قريب اغلق الشهرين ومرات فكرت ارجع
    كنت حاط في بالي برجع بعد 7 شهور ( يعني بعد السمستر الثاني) بس الان قررت برجع بعد شهرين ونص ( يعني بالكرسمس نهاية الترم هذا)
    شفت لما انك تكون صايم وتقول بس افطر راح اكل كذا وكذا
    انا نفس الشي اقول بس ارجع بروح المحل الفلاني وبسوي كذا وكذا
    والله تعب بس ربي يكون بالعون ويصبرنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.