الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة آدخـــل ورآح تشــوفً موضوعيً !!! هع!

مساعدة آدخـــل ورآح تشــوفً موضوعيً !!! هع!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4593 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية YMCMB
    YMCMB

مبتعث جديد New Member

YMCMB الولايات المتحدة الأمريكية

YMCMB , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى cash money , بجامعة life
    • life
    • cash money
    • ذكر
    • miami, Florida
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2011
    المزيدl

September 22nd, 2011, 10:03 AM

سلآآآآم للجميعً آن شـآء الله كلكم طيبين وبصحه وعاافيه .!!

ـــ . آنـــــآ ليه شهر تقريبـآ في آمريكـآ وتمـآم والحمد لله ... طبعـآ سـآفرت ع ولايتي بدون مـآآمر ع الملحقيه بس مزبوطـ آني مـآمرت عليها لآنو آلآ بعدي مرو ع الملحقيه ع الفـآضي ردوهم بكلمه آرفع آورآقك آون لآين عبر النت لآنو آلآ سمعتو الآن مآفي تعدي ع الملحقيه .......

ـــ . آنــآ آرسلت آورآقي كـآ مله ليه آسبوع تقريبـآ من الآن والحمد لله كلهـآ كآمله بفضل الله ...بس مـآردو عليه آلى الآن ...مع العلم المعهد آلآ آنـآ فيه كلمني اليوم يقولو بعد ٢٦ من هدا الشهر لو ماجاء الضمان معد تدحل الحصص وتصير مشكله في الفيزاء حقتك مع العلم آني كلمتهم اني ارسلت اوراقي للملحقيه وهما الا ماردو ...مالي دخل انا هما عارفين انهم يتاخرو بس قالولي مشكلتك ...وآنـآ مبتعث ببرنامج ربي يحفظه ليه خادم الحرمين ....

بعد مـآحسيت الامور جديه قمت سالت الاخوان هنا قالولو لازم تطفشهم رساايل عشان يردو عليك استغربت اطفشهم ليش وانا مبتعث والملحقيه مسؤله عننا ..المهوم فتحت ع النت وقمت ادور ايمل لهم لقيت هدا مع العلم اني مدري يس لقيتو في الموقع هدا ..sacmupdate@sacm.org آرسلت حوآلي ١٠ رسآيل في آن وآحد ع كلآم العيال لآني حسيت الامر جدي من المعهد ...... مشكلتي! ١- آتمنى تصحيح الايميل ان خطـآآآ ....
    ٢- ماالحل الان للضمان المالي والتـآميــن ...ماردو عليه ...
  2. صحيح كلآمك لآني هدآ الآ آسمعه ع لسان الجميع ... تيب آن كده الملحقيه لابد نشتكي وصوتي وصوتك وصوت الجميع لهووو منفع للوزاااره ...صحيح آكلمكم ...ويتغيرو بـآدن الله ..زيمـآ آتغير رئيس دوله بصوت النـآس ..يتغيرو الملحقيه بـآآصوآتنـآآ والله معـآنـآ ... لآآلـه آلآ الله ..محمد رسوول الله ..
    7 "
  3. يا عم لا تسكت كدا مارح يوصلك شي .. في وحدة ماشاالله ماخلت ولا احد الا واتصلت عليه من موظفين الملحقية وحتى السفارة والمالك اتصل عليه قله انك ماعندك ضمان مالي ولا دراسي ولا صحي وانه اصلا ما انفتحلك ملف طالب
    لان اذا ما اخذت الضمان الدراسي راح يجي مكتب الهجرة ويرحلك
    والله والله والله ان البنت كرست ثلاث ايا منها بس تتصل على الكل انفتحلها ملف من ثلاث ايام واخذت كل الضمانات
    انا كنت عبيطة وجلست عشرة ايام وبعدين بديت ادور على حقوقي لا تضيع وقت
    7 "
  4. اه يالقهر..ليه الطالب يتبهدل وينذل لاجل يحصل ابسط حقوقه..والله ابو متعب الله يحفظه ما اكرمنا بهالبعثة لاجل نتبهدل وننهان!! الهدف الاساسي كان رفع المستوى الفكري والثقافي للشباب السعودي!! تخيلوا!! للأسف تحولت النتيجة بالمقابل الى رفع ضغط الشباب السعودي!!
    7 "
  5. أخي الكريم ...

انصحك بمراسلة الاستاذ محمد الحمدان ...

سكرتير الملحق الثقافي ...

بالتواصل معه هاتفيا ...

أو بالإيميل ...

وإن شاء الله تجد كل الخير ...

أكتب في عنوان رسالتك ...

عــــــــــــاجل ...

إن شاء الله يكون عاد بالسلامة ...

من السعودية ...

واسأل الله لك التوفيق ...

سلامي لآهل ميامي ...

خالص التحية ...

أخوكم ..

بـــن نيــــاز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.