الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع مهم ادخلو عساكم الجنه

موضوع مهم ادخلو عساكم الجنه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية برد الشتاء
    برد الشتاء

مبتعث جديد New Member

برد الشتاء الولايات المتحدة الأمريكية

برد الشتاء , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • اداب
    • أنثى
    • الرياض, كنتاكي
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 23rd, 2011, 06:43 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ابي اسالكم متي يبدا التقديم للابتعاث لعام 1433 وكيف اقدم انا اخلص ان شا الله من الجامعه السنه هذا بشهر 7 ان شا الله
    ودي اعرف وش الاوراق المطلوبه لازم اجيب قبول قبل التقديم للبعثه وين اقدم في موقع خاص وعندي مشكله انا مواليد 1405عادي يقبولني لمرحله المجستير ولازم توصيات من الجامعه ولازم تكون بلغتين عربي وانجليزي ابي معلومات كامله لتقديم للماجستير الله يعفيكم ويرزقكم وشكراا
  2. حياك الله :

التقديم ماله تاريخ معين لكن دائما يعلنون عنه في شهر ثمانيه او رمضان " عموما تابعي الخبر في فترة تقاديم الجامعات بالسعودية " ..

لازم توصيات بالانجليزي لانك بتقدمينها لجامعات امريكية مايعرفون عربي ..

ماتجيبين قبول والا شي الوزارة هي اللي تجيب لك قبول ..

مافيه اي تعقيد وخطوات البعثه هي :
    1) تقدمين عن طريق وقع الوزارة للابتعاث وتختارين الدولة والتخصص وتضعين بيانات شهادتك .
    2) بعدين يرسلون لك رسالة وتروحين لهم يدققون اوراقك ويتاكدون منها .
    3) تطلع اسماء المقبولين واللي هم بيناتهم كانت صحيحه كما ادخلوها بالموقع .
    4) يعطونك قبولك وحياك الله في امريكا ..

موفقه ودعواتك ..
    7 "
  3. مشكور
    بس انا دكتورتي معطتني توصيه بالعربي وهي سافرت لديرتها وش اسوي انا عندي محرم بامريكا يدرس ودي اكون معاه بنفس الولايه والجامعه وش اسوي اخذ قبول من عنده ولا اكتب رغبتي بالدراسه بنفس المكان اللي فيه المحرم وماقلت لي عن العمر ضروري يكون اقل ٢٧ولاعادي ٢٧وعليها كم شهر والله خايفه ردوعلي الله يجزاكم الجنه
    7 "
  4. اذا لك محرم في امريكا يدرس تسوين التالي كما فعلت انا بالضبط :

تطلبين المحرم يجيب لك قبول من معهد عنده وتاخذين صوره من مايثبت انه يدرس في نفس المدينة او المعهد وتعطينها الوزارة في فترة تدقيق البيانات ..

العمر من قال لك اقل من 27 ؟ اي عمر مافيه هالكلام .

الدكتوره اذا سافرت روحي الجامعه واطلبي منهم توصيات جديده او تواصلي مع دكتورتك ايميل
    7 "
  5. ^^^
    لا طبعا طالبين عمر معين ..
    هاذي شروط السنة هاذي بالنسبة للماستر وان شاءالله مقبولة
    .
    الشروط الخاصة للابتعاث في مرحلة الماجستير

1) ألا يقل المعدل في مرحلة البكالوريوس عن ( 2.75 من 4 ) أو ( 3.75 من 5 ) أو ( 80 من 100).
    2) ألا يكون قد مضى على حصول المتقدم على شهادة البكالوريوس أكثر من خمس سنوات بدءاً من العام الجامعي 1426هـ ــــ 1427هــ .
    3) ألا يزيد عمر المرشح على سبع وعشرين سنة ( ولا يقبل من ولد قبل تاريخ 9/11/1404هـ ).
    7 "
  6. بردتوا قلبي الله يبرد عليكم بالجنه ادعولي ان اموري تتيسر وعشان انكم ساعدتوني راح اعطيكم كلمات اذا قلتوها ينفتح علي ابواب الرزق
    يقول الشيخ المغماسي بارك الله في علمه
    اذا ضيق عليك الرزق فقل:حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون
    والدليل عليها قول الله تعالىولو انهم رضوا ما ءاتاهم الله ورسوله وقالوا حسبنا سيؤتينا الله من فضله ورسوله انا الى الله راغبون) الرسول مات فلا نقول ورسوله بل نقول حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى ربنا راغبون.
    7 "
  7. نسيت بخصوص التوصيه انا اللي عندي الورقه حقت التوصيه مكتوبه جه العربي وجه بالانجليزي وانا معبيه جه العربي باقي الانجليزي عادي
    اعبيها من الجامعه ويقبلونها ولا لازم كلها انجليزي
    او هناك توصيات مخصصه انا التوصيه حقتي خيرات الاستاذ يحط علامه صح عند الخيارات اللي تناسبني مثلا التقدير ممتاز جيد جدا جيد مقبول يحط صح عند التقدير اللي اخذته وكذا باقي التوصيه هذي المطلوبه ولا لازم وحده ثانيه
    7 "
  8. الله ييسر لك إن شاء الله القبول والسفر والدراسة والعودة سالمة غانمة بإذن الله ..
    دخلت بس عشان أقول ان المرحلة الثامنة اللي بتقدمين عليها بيزيدون فيها شرط اللي هو تجاوز الإنجليزية ، فعشان كذا استعدي من الحين وادخلي دورات أو أستعيني بأي أحد يساعدك عشان أول ما تتخرجين تكوني مستعدة للاختبار ، وبيكون سهل إن شاء الله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.