الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة حول الدراسه

مساعدة حول الدراسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4593 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نونو
    نونو

مبتعث جديد New Member

نونو الولايات المتحدة الأمريكية

نونو , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة kfu
    • kfu
    • MIS
    • أنثى
    • Don't know, الخبر
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

September 24th, 2011, 12:28 AM

مرحبا..حبيت استفسر انا افكر اني ادرس الماجستير في امريكا بس المشكله اني بكون لحالي مع بناتي وحده حاليا عمرها تسع سنوات والثانيه 5 سنين ونص وزوجي بيروح ويرجع علينا فأحس اني ضايعه حاليا كيف اختار الولايه المناسبه بحيث انها تكون فيها اماكن ترفيهيه نوعا ما وآمنه واسعارها مناسبه لآني بكون على حسابي لحد ما احول عالبعثه...و كيف بالنسبه للدراسه بنتي الصغيره مو شايله همها كثر الكبيره لان المناهج تكون اصعب شوي ولازم يكون عندها لغة كافيه وكيف بالنسبه للمنهج السعودي ..ودي اعرف ادا فيه مدارس توفر المنهجين لأني بكون مشغوله ولا اعتقد اني بقدر اجمع ما بين دراستي وتدريس البنات..اللي عنده فكره يفيدني الله يعافيكم
  2. ما اقول الا الله يعينك اختي
    انا ما اقدر افيدك بالاشياء الاولى بس اقدر افيدك عن الدراسة بمعلومة بسيطه .. مو متاكد ايش هي الجهه بس في محل يرسل كتب بمناهج سعودية وباختباراتها لبيتكم ويصير البنت تدرس في البيت لحالها وتختبر وترسل الاختبار للجهه هذي ويصححونا ويعطونها شهادة سعودية بدون اي مشاكل .. هذي لي فيها تجربة شخصية يوم كنت في صف رابع ابتدائي في امريكا .. درست امريكي وسعودي .. بس للاسف كنت صغير وما ادري مين المسؤول عن الشي هذا ممكن الملحقية او السفارة...
    اتمنى افدتك .. موفقة يارب والله يسهلها عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.