الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياناس بنتحر من هالملحقية !! الله يصبرني بس:(

ياناس بنتحر من هالملحقية !! الله يصبرني بس:(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4592 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hmooode
    hmooode

مبتعث مستجد Freshman Member

hmooode الولايات المتحدة الأمريكية

hmooode , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .................. , بجامعة ...................
    • ...................
    • ..................
    • ذكر
    • ................., ...............
    • الأرجنتين
    • Jul 2011
    المزيدl

September 24th, 2011, 02:39 AM

ياخوااااان صبرت بما فيه الكفاية على هذولي الحثالات

لي قرابة الشهرين والى الان مانزل في حسابي ولا دولار !!

مع اني مخلص اموري من بدري ومرسل لهم كل اللي طلبوووه مني بالضبط .

فتحت الملف من ثاني يوم , وبعدها ارسلت الشيك الملغي لهم في 15رمضان

والله العظيم يوميا ارسل لهم كاني اشحذ من ابوهم , تخيلو وربي اكلمهم باسلوب ولا احلى

واني اسوي هالاسلوب وانا منقهر وودي العن خيره بالسب , بس اذا لك حاجة عند الكلب ...الخ

ارسلت تقريبا لاغلب الموظفين ومارد علي الا ثلاثة فقط !!

واحد رد علي بعد ما ارسلت له وضعي قالي :وكيف يمكنني ان اساعدك وانت لم تعطيني الرقم الطلابي .

قلت ابشر خذ الرقم الطلابي ولمن ارسلت الرقم ما يرد ولا يجاوب .

واحد ارسلتله رقمي الطلابي ووضعي واني من قرابة الشهرين واليوم رد علي النذل يقولي

راتب شوال نزل في حسابك !! ويوم ارووح الصرااف واسوي شيك ماحصل ولا شي !!

مع اني متاكد اني مرسل البيانات الصحيحة لهم مثل رقم الحساب .! بس ليش هذا الدجل الى متى واحنا

وضعنا كذا , اهلي كل شويا يحولو لي , لكن انا ابغى اعتمد على نفسي والله اني استحيت منهم كل مرة يحولو بسبب هذولي

المتخاذلين , والله اني اقول لاهلي ادعو عليهم كل يوم لعل الله يمحق ابوهم على جدهم !!
    واليوم الساعة 3 عصر يدق عليهم خويي وهو عندي , بعد ما دق الموظف فتح الخط وقال الو, خويي سلم عليه

يوم سلم عليه فقل الخط بوجهه !!وندق ثاني ما يرد ... انا ابغى اعرف بس اش وظيفتك ياموظف الملحقية ,
    بتقولي في طلاب كثير بقلك طيب انا كم لي صابر عليكم , ومشرفي الحبيب نايم في العسل ارسل له مايرد

ولا حتى يدري وين احنا ... طيب ليش تاخذ رااتب !! الله لا يبارك فيه ولا في اللي وظفه ...

اسمحولي طولت عليكم بس وربي طفح الكيل وابغى اسال اذا احد من جاء من بداية رمضان والى الان ماستلم مكافئته..
    والله لادعي عليكم بصلاة الوتر ياموظفي الملحقية , وربي ماراح يخيب ظني...
  2. الله يعينك، طيب كيف مشرفك ما يرد عليك؟؟؟

خذ الرؤوس الكبار من الملحق الثقافي وانت نازل وازعجهم بالايميلات وكلم جميع المشرفين ازعجهم ازعاج لا يوصف

مع أن المزعج هم وليس أنت، لكن وش تسوي..

ادع ربك بس يسر أمرك
    7 "
  3. ههههههههه , اسمح لي اضحك , الحال من بعضه
    السب فيهم حرام , مايستاهلون حسنات
    ماقول إلا الله يهلكهم دنيا واخره مثل ماعذبونآإ , حسبي الله ونعم الوكيل ,
    انا في كندا , وجاتني مرمطة شبه اقوى من الي عندك ,
    رافضين شهاداتي موعاجبتهآإ , شهادات المؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني , بسبب مكتوب السجل التدريبي,

,, ولمآ اتصل يتهربون , ولمآ وضحت لهآ سوت روحها ماتت ماقامت ترد
    7 "
  4. اخوي توني مقفل من البوابة الإلكترونية وقاعد أعد عدد مجموع الطلبات الي رفعتها وكانت ( 16 ) طلب
    وكلها لم ينجح أحـــد!
    أنت قاعد تخاصم سراب .. مافيه أحد تقدر تمسكه
    العيسى ابشر به مع الطلاب الإعلاميين بن حيدر والثانية الي في فلوريدا وباقي السلق من الطلاب الإعلاميين الي قاعدين يلمعون له .. لدرجة إنهم مايستحون يتصلون على رؤساء الأندية الطلابية يقولون لهم نبيكم تمدحون الملحقية
    والعساف قروي مايعرف راسه من رجليه .. شاطر في التعاميم .. لدينا إجازة .. وسيتم إغلاق الملحقية .. تقول قاعد يحر كبودنا زيادة
    أما مدراء الأقاليم فأنا أحس إنها وظائف وهمية لأنهم مايسوون شي ولا تصريح ولا رسايل ولا ردود .. لدرجة إني بديت أشك إن فيه حد بالأسماء هذي
    فوش تتوقع من المشرف الجحلوط؟ أكيد بيلعن خيرنا ويهين كرامتنا لأنه مثل ماقال المثل ( ليه يافرعون سويت كذا .. قال مالقيت حد يمسكني) !
    تخيل من شدة حقد المشرف بسبب كثرة الرسايل قام وسوا طلب إنهاء بعثة بدعوى انتهاء المدة حسب مايقول الكاذب رغم إن الفترة باقي ماانتهت!
    قسم بالله الواحد صار من يوم مايقوم لين ينام ماله شغلة إلا الملحقية .. يمديني على هالتعب والجهد والهم الي أصرفه على الملحقية إني آخذ فيه ثلاث شهادات ماجستير ودكتوراه .. دراستنا وهي في عز صعوبتها ماتسوى علينا من هذولا السلق الي مايخافون الله في الناس
    مهما لجأت له .. لا تنسى إن فوقك رب مثل مااسمه كريم .. اسمه أيضاً الجبار
    فلا تنسى سهام الليل .. أكثر من الدعاء إن الله يورينا فيهم قدرته ويخليهم عبرة لمن لا يعتبر
    لا الوزير الديناصوري راح ينفعك ولا غيره
    كان الأمل بعد الله في انتفاضه يسوونها الطلاب .. لكن كان فيه صوت للمنتفعين والجبناء مادسناه بالشكل المطلوب .. أما الآن .. فالشكوى لله وحده
    7 "
  5. اخواني ..

انا نفس مشكلتكم ..

كلمت الدكتور محمد العيسى يوم الاثنين وشرحت له وضعي واقسم لكم برب البيت انه قال لي " مابطلع من مكتبي اليوم حتى ينتهي موضوعك " وفعلا تم حل موضوعي ..

وللاسف المفترض ان قسم الماليه يحل مشاكلنا ومانحتاج للمحاوله ساعات لمكالمة الملحق ..

حاول تكلم الدكتور وتشرح وضعك ..

اللي يقول مشكلته الاي ناينتي فور ... هذي مشكلتي بعد وقالوا لي مايلي :

اولا تسوي طلب " اعادة صرف " ..
    وبعدين طلب " صرف فروقات " ....

والله يعينكم على هالمرمطه وقلت الخاتمه ..
    7 "
  6. يا اخوي .. اذا تقدر ترسل او تكلم الإدارة المالية ... ترى افضلك من مشرفك

بالنسبة للاخ هاني الحارثي ... مشكلة د. العيسى ما يرد ... يا اما في اجتماع يا اما مشغول يا اما يسحب
    إداريا المفروض انه يتابع موظفينه وصعب انه يوقف على مشكلة كل طالب .... هذي شغلة المشرفين ... وانا اشك بعد ان احد يداوم فيهم اصلا ... قالو لا احد يدق .. كل شغلنا صار بالايميلات ... ارسلنا ايميلات وما نفع

وصعب والله الواحد كل ما صارت له مشكلة يروح لواشنطن عشان يستفسر عن مشكلته ... واذا رحت لهم .. قالو ليش تجي ... كان ارسلت ايميل واحنا نحل الموضوع على طول ... يعني قمة الاستخفاف واللامبالاة والاستهبال ... بعدين بكل بساطة يقولك ... تصدق ما وصلني شيء
    7 "
  7. اخوي حمودي:الله يعطيك العافية على الدعوة وانشالله فرج الله قريب..
    اجمت السا(اعتقد كذا : هذا حال مشرفي للاسف , لايرد ولا حتى يدري عنا .وتراني ماخليت احد الا وارسلت له سواء من الرؤؤس الصغار ولا الكبار..
    كوزمين: امين وياك , بس نصيحة عود نفسك على الصبر لانك راح تعاني من هذي الفئة الضالة
    ايم جينيوز : اضحك ياخوي خذ راحتك , هذولي خلونا من كثرة التعذيب نضحك , : D
    كريستي :انت باقي مشكلتك مانحلت!! مافيها غير نروح سوا ان وياك ونولع فيهم بنزين والله حلال فيهم
    تفاكير: الله يعينك 16طلب ومرفووض !!! شكلهم عرفوك او مستقصدينك , لكن ربك ماراح يخليهم
    هاني: العيسى جواله مقفل اغلب الاوقات . الله لا يوفقهم شكلو ما يبغالها غير مشوار لهم ..
    اوسكا:مفكرني ماراسلتهم!!! اول من راسلتهم المالية لكن لا حياة لمن تنادي ...
    لعل فرج الله قريب .. نصبر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.