الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنااااااااااات امانه عليكم شوروا علي تعبت وتعبت نفسيتي من حكاية المحرم هذي الله يعين

بنااااااااااات امانه عليكم شوروا علي تعبت وتعبت نفسيتي من حكاية المحرم هذي الله يعين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أجـل أبـووك سلبي وماله أي دور في حياتك وأنتي اللي صرتي تسوين كل شئ وتسافريـن تخلصيـن أمور البيت < ويـن عآيشه الأخت ؟!!

عدلي موضوعك وشيلي الكلام اللي قلتيه عن أبوك. ترى مايعرف قدر الشئ إلا اللي فقـده

والله صادق اللي يقـول النساء مهما أعطيتهم يجي يوم ويجحدونك

تحيـاتي للأعضاء اللي سويت لهم إعجـاب
    7 "
  2. تعرفين ايش المشكله ياعزيزتي
    ان الناس هنا واحد واحد يتكلم من غير تجربه " بوضعك " عشان كذا تلاقيه يقولك ابوك
    ومادري ايه انا ماالومك لاني اعرف الوضع كيف وقد لامسته

بس مادري ليه مايعرفون بشي اسمه عقوق الاباء !
    هي ماسبته قالت ان وجوده مثل عدمه ...وين الغلط الكبير ؟ انسان سلبي طيب خير ياطير انا امي سلبيه بس مو معنى كذا اني مااحبها ولا ابرها بالعكس يزعجني هل الطبع فيها " بس ماهو " اهانه

هذا زي لما تقول عن شخص انه عصبي " يعني صفه "
    مادري كل هل التحامل ضدها ليش ولا عشان شفتو وحده مسكت الكلمه كلكم سويتو مثلها " يعني مع الخيل ياشقراء "

بالمناسبه اذا خالك من النوع يلي قاطعكم رح يمننك في هل الموقف طوووووووول عمرك
    شرع القلوب اذا مكان فيها محبه صار فيها نوع من الخبث " ويمكن خالك يكون اصلا طيب وابن ناس ويتجمل معاك " بس عياله زوجته ؟
    انا انصحك طالمه علاقتك فيه مو ذيك الشي لا تقريبه
    انا اختي مره قابلت وحدة قالت انها مشت من غير محرم وهنا تجارب بنات كثير راحو من غير محرم " حتى بنت تقول ابوها لحقها بعد سنه والملحقيه مقالت شي اهم شي عندهم فلوس المرافق ماتنزل "
    ويلي يقولك الشرع الشرع الإفتاء فيه مو احنا يلي نسويه احنا نجتهد بالتدوير " ويلي يدور " يلاقي ان الاقامه يجوز فيها عدم وجود المحرم
    كمان يجوز سفر المرءه اذا امنت نفسها مع مجموعه من النساء
    مابكثر بالكلام بالدين لاني مااحب ادخل فيه كثير

بس نصيحه اذا ابوك مره مره ملزم يجلس روحي من دونه ولو طلبوه كلميه يلين يلين
    انا كنت بختار امريكا عشان المحرم وكنت بسوي هل الطريقه بس خفت من الملحقيه مشاكلها كثير مع الطلاب ووجع راس

والله العظيم انك لو تجلسين تحكين سالفتك من هنا لين الصبح ان الناس مارح تتفهم موقفك ولا تمر بالي تمريه
    فلا تتعبي نفسك وتسالين المنتدى خذي لك لفه ع البنات وشوفي ايش يقولو لك
    اما الذكور " بوضع الانانيه " جالس في امريكا رجل ع رجل ويطقطق " انا ماانصح المرءه تبتعث ،،،انا ضد ابتعاث المرءه .،،،،الرجال يلي ترك بنته تروح من غيره قليل مروءه ..الخ
    لكن مو فالحين غير بهل المهر و اطلاق تصريحات من قبلهم " بشي ياريته " صح اغلب الوقت غلط بس يرد ع هواه

وعشان تعرفي قد ايه ماعندهم مشاعر ولا تفهم للطرف الثاني
    يجونك يقولو تزوجي ! .....يعسى ربي يحرق قلب كل واحد يحرق قلبنا كذا
    على اساس انو في واحد كفو وقلنا لا
    مادري هم ناسين ان الولد هو يلي يخطب البنت ؟ وبعدين يقولو البنت تغربت وصار تفكيرها اجنبي !!!!

انا للحين مو فاهمه ليش القرار هذا مو اختياري مثل السفر " الورقه العجيبه " معقوله للحين مو قادرين يطبقون قرار بسيط " لحد يقول دين الاقامه تجوز من غير محرم "
    بعدين تعالو
    بنات الجامعه الغتربات ورا مايطلبون لهم محرم بعد ؟ جالسين في جده او مكه واهلهم في الرياض ومحد قالهم محرم
    هذي مو سفر ؟ " بالرغم من انها اقامه بس عشان المغزى يطلع للبعض "

ع فكره قد سمعت عن ورقه يسويها المحرم انو موافق انك تجلسين من غير محرم وتقدميها للملحقيه ياريت لو تستفسرين عنها اكثر

طولت وانا اكتب بس من قهري من هل الموضوع لانه مسبب مشاكل مايعلم فيها غير ربي

الله يعين ويسهلها يارب
    7 "
  3. الخال محرم .. محلوله ..

عادي هم في امريكا ماعليهم منك ولا الملحقيه اذا رحتي حتي مايسألونك عن المحرم ,, اهم شي في الوزاره

خلي خالك يرسلك صورة من جوازة وختم الدخول امريكا

وطبعن لازم ابوك يسوي لك اثبات محرم من الاحوال المدنيه

ووديها للوزاره ويقطعولك تذاكر وكل شي وتروحين عادي ..

تبين تجين مدينتنا مستعدين انا والبنات نستقبلك في كثيييير بنات ويانا الي مخليه محرمها ابن اختها وهو في ولاية ثانيه والي ابوها راح بعد اسبوعين

الامور تمشي سهالات بمجرد تخلصين امورك مع الوزاره

الله يوفقك انشاء الله
    7 "
  4. الي قايمين على البنت ومنهم كم واحد من الاخوان ردودهم فوق ..

تعرفون شي اسمه " عيب" ؟

الرد بهالطريقه علي انسانه قاعده تطلب المساعده ماادري وش ممكن نسميه ..

بس علي فكره موب كل الناس عايشه نفس عيشتكم وظروفكم .. والاباء والامهات مهم ملائكه منزلين من السماء هم بشر مثلنا ويخطؤن ويصيبون

وحنا بيصير عندنا عيال ولا كنا ملائكه وممكن نغلط في تربية عيالنا

انا مااتكلم عن ابو البنت بس عادي جدا واقل من العادي انه يطلع ابو متخلي عن مسؤولياته اتجاة اسرته .. وين الغريب !!

وممكن تكون بنت شاليه امور امها واخواتها ..

الله يوفق الجميع ويكتب لنا الخير وللكل ..
    7 "
  5. عزيزتي تقدرين تجين لحالك بدون محرم
    لكن الملحقية تطلب منك شئ واحد انو الوالد يكتب لك ورقة بخط يده بأنه موافق تدرسين لحالك في أميركا وأنه يخلي الملحقية من أي مسئولية
    وبعدها يوقع عليها ويروح يصدق التوقيع من البنك
    وبعدها خلاص كل امورك ماشية
    وانا اتكلم لك عن تجربة شخصية

في نقطة حابه أنبه عليها إذا أبوك الله يخليه لك مايبي يجي لكن ماعنده مانع انك تجين لحالك هذا شي طيب وربي ييسر أمورك
    لكن اذا ابوك مو موافق انك تجين أنتبهي تجين بدون رضاه .. لان دعاء الوالدين مستجاب وممكن ماتتوفقين بدراستك

والله يسهلها عليك
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.