الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فاتت رحلتـــــــــي لامريكآ ايش اسووووي تكفووون .!

فاتت رحلتـــــــــي لامريكآ ايش اسووووي تكفووون .!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2276 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مَعَتْلٍي شَانَهْ ~
    .
    .

سلام عليكم

أنا مثلك أمس رحلتي وفاتتني والحين بروح لمكتب الخطوط الإماراتيّة وراح أسوي واحد من اثنين وأنصحك تسوين مثلي - تفادياً للمشاكل الي راح تصير لك ببريطانيا أو حتى أمريكا - يا إني راح الغي التذكرة ويخصمون من المبلغ والباقي يرجعونه لي

أو إني اطلب تغيير التاريخ أو تقديم أو مايسمى تأجيل لأي موعد أبيه وادفع مبلغ فلاني وخلاص ..

إذا إنك خايفة إنك تتأخرين عن الدراسة ، ارسلي للجامعة أو المعهد بالحكاية الي صارت لك وبيقدرون موقفك والسلام عليكم

هلا اخوي

وعليكم السلام والرحمه

الموشكله ياخوي اني حجزت عن طريق الاون لاين .. مو عن طريق مكتب

وبدفع اليوم الرآمهللخطوط البريطآنيه واطلــع اليوم ع الساعه وحده باليل ع لندن ..

بس اذا وصلت لندن .. حطلع ع الخطوط الامريكيه من لندن لشيكاغو وبنفس الخطوط من شيكاغو الى بورتلاند

ما ادري ما اتوقع استرجع التكت لاني عن طريق النت .. والشركه الامريكيه مايرودن ..

الف شكر لشخصك الكريم ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيـثـــــار
    لا داعي للقلق جدا
    عزيزتي هونيها وتهون
    أخي قد حصل له مثل ما حصل لك
    ولكن دفع غرامة وسافر في اليوم التالي
    ولكن الكلام هذا كان على الخطوط الفرنسيه
    فرج الله همك
    هلا فيكـ اختي

اللهم آميييييييييين

جزاكأ الله الجنــــه
    7 "
  3. معلوماتك غير كاملة:
    1.الخطوط البريطانية اللي أخذت الغرامة مفروض تصدر لك نسخة من حجزك الجديد بما فيه خط السير من الرياض إلى بورتلاند
    وفي هذه الحالة ما عليك من الخطوط الأمريكية لأنها تتعامل مع حجز ومع نسخة التذكرة . إذا الاصدارالجديد فيه إلى بورتلاند فليس لديك أية مشكلة

2. بما انك شريتها من النت، كان الأجدر بك ان تعودي إلى الموقع وتغير تاريخ السفر وهم يأخذون الغرامة، ويصدرون لك تذكرة جديدة.

3. السؤال ماهو خط السير الذي اصدرته لك الخطوط البريطانية: هل هو إلى لندن فقط؟ أم إلى بورتلاند؟

4. إذا كان إلى لندن فقط، فأعتقد انك ما عندك سالفة إلا إذا كانت ناوية أنك تاخذين رحلة انتظار (standby) إلى أمريكا وفي هذه الحالة ستضطرين إلى الانتظار في كل مطار وربما تشترين تذكرة داخلية.

الآن: انظري إلى تذكرتك وشوفي وش خط السير، وعليه يتبين الأمر

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنظلة
    معلوماتك غير كاملة:
    1.الخطوط البريطانية اللي أخذت الغرامة مفروض تصدر لك نسخة من حجزك الجديد بما فيه خط السير من الرياض إلى بورتلاند
    وفي هذه الحالة ما عليك من الخطوط الأمريكية لأنها تتعامل مع حجز ومع نسخة التذكرة . إذا الاصدارالجديد فيه إلى بورتلاند فليس لديك أية مشكلة

2. بما انك شريتها من النت، كان الأجدر بك ان تعودي إلى الموقع وتغير تاريخ السفر وهم يأخذون الغرامة، ويصدرون لك تذكرة جديدة.

3. السؤال ماهو خط السير الذي اصدرته لك الخطوط البريطانية: هل هو إلى لندن فقط؟ أم إلى بورتلاند؟

4. إذا كان إلى لندن فقط، فأعتقد انك ما عندك سالفة إلا إذا كانت ناوية أنك تاخذين رحلة انتظار (standby) إلى أمريكا وفي هذه الحالة ستضطرين إلى الانتظار في كل مطار وربما تشترين تذكرة داخلية.

الآن: انظري إلى تذكرتك وشوفي وش خط السير، وعليه يتبين الأمر

بالتوفيق

هلآ اخوي \
    اول شي الف شكر لتجاوبك آخي آلفأضل مع ان فيه شي من الغلظه والموقف الي انأ فيه يستلزم عليك الحديث برويه كيف مآعندي سآلفه آلله يصلحكــ بس

التكت الجديدة اليوم تصدر لي .. اذا جيتهم قالو اليوم اجي وادفع لهم غرآمه واجيب العفش واطلع .. وحددو لي متى آجي .

بالنسبه للموقع كيف ارجع اغير تاريخ السفر وادفع غرآمه اتمنى تفيدني بهالنقطـــه لان ماعندي خلفيه وبالمطآر لمن سالت عن وضعي اول شي قالو تدفعين غرآمه وتطلعين وخلآص

بعدين مدير مكتب الخطوط البريطآنيه قال لي بس نضبطك ع بريطآنيآ وهنآك تدفعين انا هذآ الي متخوفه منو هنآآك .. والترانزيت سآعه بس

اذا تحتآج معلومآت مو وآضحه بالنسبه لكـ او ارسل لكـ التكت تشوفهآ قول لي والله يعطيكـ اضعآف ماتتمنـــــــــــــى يآآآآآرب

اكرر شكري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آنسة قلق
    هلآ اخوي \
    اول شي الف شكر لتجاوبك آخي آلفأضل مع ان فيه شي من الغلظه والموقف الي انأ فيه يستلزم عليك الحديث برويه كيف مآعندي سآلفه آلله يصلحكــ بس

التكت الجديدة اليوم تصدر لي .. اذا جيتهم قالو اليوم اجي وادفع لهم غرآمه واجيب العفش واطلع .. وحددو لي متى آجي .

بالنسبه للموقع كيف ارجع اغير تاريخ السفر وادفع غرآمه اتمنى تفيدني بهالنقطـــه لان ماعندي خلفيه وبالمطآر لمن سالت عن وضعي اول شي قالو تدفعين غرآمه وتطلعين وخلآص

بعدين مدير مكتب الخطوط البريطآنيه قال لي بس نضبطك ع بريطآنيآ وهنآك تدفعين انا هذآ الي متخوفه منو هنآآك .. والترانزيت سآعه بس

اذا تحتآج معلومآت مو وآضحه بالنسبه لكـ او ارسل لكـ التكت تشوفهآ قول لي والله يعطيكـ اضعآف ماتتمنـــــــــــــى يآآآآآرب

اكرر شكري
    أقول ما عندك سالفة لأنك قبلتي انك تروحين بريطانيا دون أن تتأكدي من وضع باقي الرحلة. بالنسبة لشراء التذكرة من النت: اكيد انك رحتي موقع معين مثل اكسبيديا أو تشيبوأير أو موقع بيع. تقدرين تدخلين عليه ثاني مرة وتجدين فيه رابط لتغيير وقت السفر (إذا كانت التذكرة وشروطها تسمح بذلك. عادة هناك غرامة على تغيير الوقت مقدارة 100 دولار داخل أمريكا أو150 يورو خارج أمريكا-- لست متأكد من المبلغ، لكن كله يعتمد على شروط شراء التذكرة). عادة يرسلون لك خط السير على عنوان بريدك، وفيه روابط حسابك ورحلاتك، من ضمنها تغيير الوقت سواء تأخيرا أو استباقا للوقت المحدد. في هذه الحالة ستستطيعن تعبية الطلب حسب شروطهم ومن ثم يصدرون لك التذكرة . أنا لا أعلم كيف اشتريتي التذكرة لكن المتعارف عليه انك دفعتي ببطاقة الاتمان، وتستخدمينها من جديد لدفع الغرامة.

متخوفة من ماذا طالما هو يقول لك "هناك تدفعين"؟ هل انت متخوفة من الدفع؟ أم متخوفة أنك ما تلقين حجز؟ أم ماذ؟ بالنسبة للحجز أصلا الخطوط البريطانية ما تستطيع نقلك إلى بريطانيا دون أن تتأكد انك ستغادرينها أو لديك فيزة لدخولها-- فأنت ترانزيت، ولا يقدرون ينقلونك من الرياض إلا إذا لديك حجز مغادرة بريطانيا. في هذه الحالة تذهبين إلى مكان الخطوط الأمريكية داخل الترانزيت وتدفعين وتتوجهين إلى بوابة المغادرة (ما في مشكلة). كان ودي أنهم أصدروا لك تذكرة كاملة وأخذوا الغرامة وتفاضوا هم مع الخطوط الأمريكية (وهذا ما أعتقد أنه حصل، لكن قولك أن المدير يقول هناك تدفعين: هذا اللي أنا ما استطعت هضمه). ربما أنك فهمتيه خطأ، لأن من يصدر التذكرة هو من يسوي الأمور المالية مع كل الخطوط على خط السير. بالنسبة للدفع لا أعلم ما هوالمبلغ، لأنه يعتمد على شروط شراء التذكرة التي أنت قبلتيها قبل ما تصدر من النت.

ساعة الترانزيت؟ غريبة؟ الخطوط عادة لا تقبل تبديل طيارات أقل من 3 ساعات؟ لكن إن كان صادقا، فالزمن غير مهم لأن الدفع واصدار بطاقة صعود الطائرة لا يستغرق وقت. لكن التفتيش والانتقال من تيرمينال إلى آخر هوالذي يأخذ وقت، وماذا لو تأخرت الطائرة؟ حتى هذه ليست مشكلة، لأنالطائرات المغادرة إلى أمريكا كثيرة.

شوفي: هي كم ساعة وتبين: تظهر التذكرة وتشوفين خط السير ورقم وأوقات الرحلات، وفي بريطانيا اتجهي إلى بوابة المغادرة وهناك هم يحلون لك المشكلة من الفها إلى يائها (انت ما انت على الخطوط السعودية، ما تلقين موظف تكلمينه، هناك عند البوابة-- إن لم يحلوها قبل-- كل شيء سيكون تمام التمام). فلا تخافين ولا شي.
    7 "
  6. بس الخطوط الامريكيه شايله همها ما ادري ايش الوضع وكم حيطلبو لو دفعوني غرامه الترانزيت سآعه الحق ولا ما الحق اخلص اموري

المصدر: فاتت رحلتـــــــــي لامريكآ ايش اسووووي تكفووون .!
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    اذا نزلتي في مطار شيكاغو وكان الوقت قصير تلقين موظفه تحت اول ماتنزلين من الطياره لابسه برتقالي هذولي للرحلات اللمستعجله يعني تمشين معاها وتعطيك ورقه برتقاليه

ومنها تدخلك ع الامقريشن من يشوف الورقه يعرف انك مستعجله وماياخرك يختملك وتاخذين عفشك من مسار خاص للرحلات المستعجله وتحطينه فيه

وبكذا راح تخلص امورك

ترى امورك تساهيل ان شالله ..~
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعري ما تغيرت
    هلا والله

والله من عرفتك وانتي قلق ههههههههههه

ع العموم بسيطه ان شالله تدفعين رسوم ع التاخير اتوقع غرامتها 150 دولار بالنسبه للخطوط الامريكيه

واي سؤال اسدحيه ^_^

موفقه خير ان شالله
    يــــــآ هلآ فيكـ

الله يرفع قدركـ يآآرب مآتقصر دآيمــــــــــآ

والله مو آنا القلق بس قسمة ربي لآ حول ولاقوه الا بالله ايش حسوي ,,

ونكي دآ حقرشعو لانو شكلو لصق فيآ القلق من جد

بالنسبه للخطوط الامريكيه كونتي ننتال ماكونت مرتاحه بالمرآ وفعلآ بعد مآ توصلت لهم قالو انو اذ عدى ع رحلتي 24 سآعه خلاص تروح عليا التكت فقط اتعوض برحلـه تآنيه خلال 24 سآعه

واليوم ان شاء الله رآح آجحز من جديد من الريآض الى بورتلاند ..

الف شكـــــررر لشخصكـ الكريم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غياب احساس
    اخيررررررررآ لقيت خبر عننننننك..... اي كذا راحت الرحلة عليك الله يفتحها بوجهك يااارب واي مساعدة او استفسار خبريني اسألك ...
    بتووووفيق

هلآ حبيبتي آنتي

دوبني دخلت مآسن وشوفت رسآلتكـ

ان شاء الله جيه هاليومين بورتلآند واشوفكـ ع خير ان شاء الله

موووفقه قلبي

دعوآآآـتكـ بس
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.