الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اسعار الابتوبات

استفسار اسعار الابتوبات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4591 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انصحك لا تشتري من امريكا لن الكيبوورد يجي انجليزي ثاني شي ما عندهم البرامج اللي نحتاجها .. شوف لك اي لابتوب جديد اهم شي تكون البرامج اصليه تدري ايش يعني اصليه .؟؟ وبعدين انت معطي للموضوع اكبر من حجمه عادي تيكت ايزي مان
    7 "
  2. اشتري لك لابتوب من جرير ولا اكسترا طبعا في الغالب يكون معاه الويندوز اصلي أو يجي من غير ويندوز
    والحين الاجهز بسيطه على طول تشغلها وتثبت النظام على طول كل شي بالعربي أو تخلسي موظفي الصيانة باكسترا يركبوا لك بس ياخذوا عليك فلوس زيادة بالرغم انها بسيطه مع خدمة صيانه

الاجهزه عند HP ممتاز أنا عندي واحد i7 معالجه وكرت شاشه 1 جيجا لكن مبهذلني بحرارته اضطريت اشتري له طاولة مع مروحة تبريد
    وفي اجهزه ثانية رخيصة مثل الايسر وباكاردبل لكن ما أنصحك فيها خذلك نوعيه تستحمل لانه الايسر كان عندي ودايم ابدل السويتش بور وتكسر الكفر حقه وانت ما راح تكون رايق له هناك

في LG حلو عند اخوي جدًا ممتاز اذا حصلت نوعيه مواصفاتها تناسبك ممكن تاخذ منه أو في سامسج شكلها حلو لكن غالية نوعًا ما
    واسس حلو كمان

هذه الاجهزة الي عندي خبره فيها
    وبشكل عام أفضل جهاز من حيث المواصفات الوسعر والجودة HP لكن عيبه الحرار انا ما أستخدمه الان على طاولة مع مروحة تبريد
    7 "
  3. انا انصحك تشتري من السعوديه

اولا مافي فرق مره بالابتوبات

انا شريت ماك اير من امريكا تقريبا 999 دولار

مع الضريبه حدود ال 1100 دولار والله ما اذكر كم بالضبط

وغير كذا كيبورد انقليزي مافي عربي يعني لحسه شوي اذا بتكتب عربي

فانصحك تشتري من السعوديه
    7 "
  4. اختصر الموضوع واشتريه من السعودية ، انا ارشحلك vaio شركة توشيبا ممتاز
    يجمع بين المواصفات العالية و الشكل خاصة اذا كنت من محبي الألوان ياسلالالالالالالالالالالام
    وسعره مرتفع شويه
    طبعا وعندك مكتبة جرير تشتريه مع برامجه يعني ، سعره شامل البرامج
    7 "
  5. من السعودية افضل بكتير
    انا ماخدة حقي من برا كلفني التاكس مرة كتيييييييير غير الضمان والبرامج
    زاد 500 دولار على سعر اللاب توب للاوفيس والانتي فايروس وكم شي غيرهم
    كل برنامج دفعون سعر السي دي حقو
    لو من السعودية كان ضمان سنتين ببلاش وبرامج ب 500 ريال مو دولار لكن كل دقة بتعليمة
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.