الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اسعار الابتوبات

استفسار اسعار الابتوبات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية medoo4m
    medoo4m

مبتعث مستجد Freshman Member

medoo4m الولايات المتحدة الأمريكية

medoo4m , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من اليمن , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Architectural Engineering , بجامعة University of Minnesota
    • University of Minnesota
    • Architectural Engineering
    • ذكر
    • Minneapolis, Minnesota
    • اليمن
    • Apr 2011
    المزيدl

September 25th, 2011, 01:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم انشاء الله بخير

حبايبي انا ابي اشتري لاب توب ومو عارف اشتريه من السعودية والا امريكا ايش الافضل من امريكا ولا السعودية

وامريكا كم اسعار الابتوبات وهل تجي مع الوندوز ولا لازم اشتري ويندوز وهل لما اشتريه لازم ادفع ضريبة

و كم حيكلف مع الضريبة
  2. ياشباب 30 مشاهدة وماحدا يرد!!!!!! حرام عليكم
    شوف أخي أنا ساكن بدمشق وأسعار اللابتوبات عندنا أرخص من الخليج بحدود 5 الى 7 % يعني أنا اشتريت لابتوب hp probook 4520 s ب 500 $
    الجهاز مررررررة جيد شوف مواصفاته :
    cpu:core2duo i3
    RAMDR3 3G
    GRAPHIC:1G ATI
    HARD DISK:250 G
    screen :15.3
    ونصيحتي لك اشتريه من أمريكا يجي معاه نظام ويندوز أصلي والجهاز يكون مكفول.
    سلام عليكم
    7 "
  3. اشتري راحت بالك لانو الحكومه السعوديه الله يخليها لنا ما تطلب تاكس
    و امريكا على قرورات مويه يطلبون تاكس
    ولو اشتريت من السعوديه يكفي انو الكيبروت عربي و ما تشيل هم انك تشتري لبتوب و كل الكمبيوترات في السعوديه جديده

انا افضل انك تشتري من السعوديه و بشده
    7 "
  4. خلاص أخوي أنا راح عن بالي الكيبورد العربي
    اتكل على الله واشتريه من السعودية بس اذا كنت من مستخدمي ويندوز احرص على شراء لابتوب بنسخة ويندوز أصلية."تأتي مع الجهاز مثبتة خالصة"
    ونصيحة لوجه الله لاتشتري غير ال hp ترا والله أحسن شي بأجهزة الكمبيوتر
    سلاااااااام
    7 "
  5. قيمة البرامج الاصليه ويندوز وحمايه وغيره من جرير او اكسترا في جده تقريبا 350 ريال تشتريها معا اي لاب

وبالنسبه لنوع الاب هذا على حسب رغبتك انتا كيف تبغاه ؟ تبغا مواصفات عاليه مثل i7 بيكون غالي فوق 3000 الاف تقريبا على جميع انواع الاجهزه

او اقل مثل i5 يختلف من جهاز لجهاز وفي اقل الي هو i3 ممتاز ينفعك كـ طالب وخفيف

بتسألني بتقول ايش هو ذا (i7 . i5 . i3) بقلك هذا سرعة المعالج يسمونه انتل كور اي 7 او 5 او 3 وزي كذا .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.