الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج معهد لتعليم اللغة الأنجليزية + سكن عائله بمدينة جميله وبارده والمعيشه زينه .؟

محتاج معهد لتعليم اللغة الأنجليزية + سكن عائله بمدينة جميله وبارده والمعيشه زينه .؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية prof.anwar
    prof.anwar

مبتعث مستجد Freshman Member

prof.anwar المملكة المتحدة

prof.anwar , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الكويت , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة بلاكبرين
    • بلاكبرين
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • بلاكبرين, بلاكبرين
    • الكويت
    • Jun 2010
    المزيدl

September 25th, 2011, 04:23 PM

.

سلام عليكم .......................... أولا أشكر القائمين على المنتدى والأعضاء عموما بدون أستثناء لأنه للإمانه كل ماحطيت أستفسار أو مساعدة لقيت من يسعفنا بالمنتدى وجزاكم الله خير .

الموضوع بإختصار أنا مقدم على تكلمة دراسة الهندسة الكهربائية .. حاليا حاصل على دبلوم فوق الثانوية , لكن محتاج أقوي لغتي الأنجليزية لأجتاز التوفل أو الأيلتز لأنه صار مطلب مهم للتقدم النيه ممكن أسافر 25/10/2011 يعني بعد شهر للإلتحاق بالمعهد .......... ومحتاج ادخل بالمعهد لمدة 3 شهور لانه ودي ألحق على الفصل الثاني 2/2012 , لغتي الأنلجيزية ليست ردئيه ..! زينه شوي وأعتقد خلال 3 شهور راح تتعدل واجد بإذن الله ... والمطلوب يأاخوان ولا عليكم امر :

1- معهد لتعليم اللغة الأنجليزية يكون مستواه ممتاز وطريقة دراستهم سهله .
    2- محتاج سكن مع عائله وتكون ودوده وتعاملها فوق الممتاز .
    3- محتاج المدينة الي فيها العائله والمعهد تكون بارده وأغلب مدار العام الجو ماطر زهقنا من الحر والرطوبه بالكويت .
    4- طبعا وأتمنى تكون الأسعار بالنسبه للمعهد والعائله والمعيشه بتلك المدينة أو الولايه بسيطه او جيده , يعني أسعار عاديه ..

ملاحظة : ماأحب المدن العصريه وزحمة الطرق ....... لو فيه مدينه صغيره وهاديه يكون هو مطلبي , والله يجزاكم خير

.
  2. شف يالحبيب انت نفس حالتي واسمع المشورة وصدقني انا تعبت عشان حصلت افضل شي وهذا الي عندي

طبعن اول شي الولاية فلوريدا والمدينه جكسونفيل والمعهد اسمه (english languag program ) هو تابع لجامعة UNF سعر الترم 3250 دولار والتامين 150 دولار كل ثلاث شهور والباص الي يوديك المعهد بدون رسوم ونظام الترم كل 3 شهور ونص ترم عاد انت اختبرك وبعده اذا انت على قولتك تمام في الانثلش بتاخذلك اخر ترم ومن ناحية المدينة عادية اسعارها مو غالية وانا اضمنها اعرف كذا شخص راحلها ومأكدين لي انها مريحة ومافيها أي مشاكل

واما من ناحية العوايل هذا الرابط فيه عوائل في جاكسونفيل وبيفيدك jacksonville rooms & shares classifieds - craigslist

وابيك تخش على ذا الرابط يعلمك اذا العايلة قريبة من معهدك ولا لأ http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread151125.html
    7 "
  3. حموودي والشباب الان عندي سؤال لاهنتو في ملحقيه في فلوردا
    طيب اذا مافي ايش الحل للي عندهم مراجعات في الملحقيه في نيورك ؟

وخصوصاً انه الي نعرفه عن ملحقية امركيا تطنيييش على رسائل الاميلات لذا لازم تروح لهم بنفسك

والف شكر اخوتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عارف
    اخوي لا تتعب نفسك اتصل مباشره بهذا الرقم في امريكا 17405914841 اسمه محمد صيدون اعتقد او صيداني و هو شخص خلوق جدا يساعد الطلاب من دون مقابل و يرسل القبول و الاي 20 الى منزلك في من دون اي اتعاب .

معقوووووله !! قسسسسم :#

كيف بدون مقابل وترسله .. والفيدكس بتدفعه من جيبك ؟ ورسوم المعهد !
    ^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.