الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فزعتكم بالله طمنوني بخصوص التاجيل

مساعدة فزعتكم بالله طمنوني بخصوص التاجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4559 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المستكشف779
    المستكشف779

مبتعث مستجد Freshman Member

المستكشف779 الإمارات العربية المتحدة

المستكشف779 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى حاسب , بجامعة الفلس
    • الفلس
    • حاسب
    • ذكر
    • حائل, حائل
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

September 25th, 2011, 04:34 PM

السلام عليكم

اخباركم جميعا

بسئل يا اخوان هل فيه اشكال (مشكله ) لو ارسلت للمعهد حقي الي تابع للجامعه في امريكا

طلب تاجيل الدراسه لترم القادم لان نيظامه اترام ما اقدر اجل شهر فلازم ترم

ارسله طلب تاجيل حتى لو بدا موعد دراستي بكم يوم ؟؟
    لان ب26 سبتمبر تبدا دراستي بكرا يعني . ابيهم بس يرسلون لي الاي توني بتاريخ الجديد فقط
    او لا تاخرت عن موعد الدراسة وارسلت لهم بعد موعد الدراسة لازم يعيدون قبولاتي ؟؟
    لان الي جاب لي القبول كلمته قبل كم يوم قلت له عن التاجيل قال ارسلك الرساله الي ترسله لهم وعليها ما رد علي ولا شي ارسله مايرد اليوم عاد رجع لمريكا وانا انتظر رده علي

ارجو الفزعه يا اخوان

2. ليه ما ارسلت لهم من قبل اتوقع مافيه مشكله ارسلهم إيميل وبين لهم السبب اللي تأخرت عشانه وعادي يرسلو لك قبول على بداية الكورس
    عندهم
    أنا اجلت مرتين وكان المعهد نظام اترام ويرسلو لي قبول بداية كل ترم ولا سألوني ولاشي مع العلم مره خبرتهم قبل موعد انتهاء دراستي ومره بعد بداية دراستي والحمدلله والحين بغير المعهد كله ماكتب الله نصيب فيه
    وبالتوفيق لك اخوي
    7 "
  3. بس اخوي نسيت أقولك حاول ترسلهم خلال الاسبوع من بداية دراستك ولا يتعدى الاسبوع عشان ماتروح عليك أنا قالو لي كذا
    ومو شرط تذكر لهم السبب للأمانة أنا ماذكرت بس طلبت التأجيل وقلت لهم اقرب كورس جاي ورسلو الاي توني وموعد الدراسه الجاي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sh.ad
    بس اخوي نسيت أقولك حاول ترسلهم خلال الاسبوع من بداية دراستك ولا يتعدى الاسبوع عشان ماتروح عليك أنا قالو لي كذا
    ومو شرط تذكر لهم السبب للأمانة أنا ماذكرت بس طلبت التأجيل وقلت لهم اقرب كورس جاي ورسلو الاي توني وموعد الدراسه الجاي
    ان شاء الله برسلهم خلال الايومين هذولون

طيب ممكن ترسلين لي الرساله الي ارسلتهيا مع ترجمتها وانا اعدل عليها وارسلها لهم بس المشكله ماعندي ايميلهم ^_^
    طيب انتي معهد نيظامه ترم ولا شهري التاجيل

اذا ترم خلال كم يرسلون لك الاي توني

الله يعطيك العافية ماقصرتي
    7 "
  5. أنا معهدي نظامه شهري ويجيبون لي القبول بعد كل ثلاث شهور
    طيب انت على حسابك والا مبتعث
    أنا أتعامل مع المكتب والمكتب يتفاهم مع المعهد يعني اقول للمكتب اذا ماقدرت أداوم في الوقت المحدد واقوله يجيب لي قبول اقرب كورس
    واروح الوزاره عشان التأجيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.