الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طريقة أخذ مبلغ من السعودية الى أمريكا؟

استفسار طريقة أخذ مبلغ من السعودية الى أمريكا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4596 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.S3ud
    Dr.S3ud

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr.S3ud الولايات المتحدة الأمريكية

Dr.S3ud , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Not yet :P , بجامعة Not yet :P
    • Not yet :P
    • Not yet :P
    • ذكر
    • Not yet :P, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 26th, 2011, 12:35 AM

السلام عليكم

يا أخوان عندي إستفسار بسيط جدا
    اللي هو

وش أفضل طريقة ممكن للشخص إنه ياخذ فلوس معه الى أمريكا؟ أخذها كذا بالمحفظة؟ ولا أطلع بطاقة ماستر كارد/فيزا؟؟ ولا ببطاقتي بنك سامبا (أمريكي على فكرة) ؟؟

شكرا جزيلا و وفقكم الله
  2. اتوقع مفروض يكون معك كاش لكن مو كثير بحدود الف الى الفين .. والباقي تحطهم بالفيزا .. واي نوع من الفيزا بامريكا يمشي معك .. سامبا الراجحي الفرنسي .. الخوبعد ماتوصل تفتح حساب امريكي وتحطهم فيه لان بعض المحلات لما تشتري اغراض بقيمة كبيرة يطلبونك اي دي لبطاقة الفيزا الغير امريكية ... فالافضل يكون معك بطاقة صراف امريكي ... بالتوفيق
    7 "
  3. اتوقع افضل شي تاخذ بطاقه من البنك الاهلي

فيزا مسبقه الدفع تحط فيها مبلغ بسييط يمشي حالك اول شهر لين تفتح حساب امريكي

ثاني شي تقدر تجي ومعاك ٩٩٩٩ دولار عادي بس خطر عليك

ثالث شي انا اول ما جيت كان معي ١٠٠٠ دولار عيشتني ملك

وبطاقه فيزا مسبقه الدفع من البنك الاهلي
    7 "
  4. انا اقولك السالفة
    اول شي خذ معك 2500 دولار كاش و بامكانك تاخذ الى 10 الاف دولار بس انت خذ 2500 وراح تعيشك ملك 1000 لايجار الشقة و 1500 مسلتزماتك الشخصية من تاكسي و اكل وشرب و و الخ
    الشي الثاني خذ معاك حسابين مختلفين ووزع فيها الفلوس عشان اذا صارت لك مشكلة في البطاقة الاولى تمشي امورك بالبطاقة الثانية
    و هذا الي صار لي
    حساب الراجحي وقف وقالوا لي حدث بياناتك وتورطت ولكن البطاقة الثانية افادتني و مشيت فيها اموري
    الشي الاخير خل معك بطاقة فيزا مسبقة الدفع عشان تحول فيها من حسابك الجاري الى الحساب الائتماني عشان العمليات الالكترونية هناك

طبعا هذي مجرد نصائح بحكم ان لي شهر هنا و انا انتظر الراتب

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متوكله
    خذ معاك حسابين مختلفين ووزع فيها الفلوس عشان اذا صارت لك مشكلة في البطاقة الاولى تمشي امورك بالبطاقة الثانية

بالتوفيق
    نصائحك جميلة , بالذات هذي ,,, سلمتِ يا متوكله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.