الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ام لاطفال ولحالي

استفسار ام لاطفال ولحالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونو
    اللي اعرفها اذا كثرت نسبة العبيد بالمنطقه كثرت الجرايم ...صحيح هالكلام؟

لا لا انتي قلتيها كلام جرايم مافيه نسبه العبيد كثيره بس عادي ما منهم مضره

الحمدلله لحد الان ما واجهة اي مشاكل الامور تماام

والعوايل كثير هنا
    7 "
  2. .
    .
    إذا احنا رجال ومعانا طفل واحد ومع زوجاتنا ما اقدرنا نلحق ولا اقدرنا نمشي أمورنا 100% ....... وش تقولي عنك وانت حرمه لوحدك ...
    الله لا يقدر حصل ظرف طارئ .. مين راح يجيك ، اخوك عمك ولد جاركم ... مستحيل .
    علماً ان دراستك راح تكون من 8 إلى 5 العصر يعني جدولك راح يكون فل وبعدها طلبات البيت وطلبات الأطفال .. مين راح يودي الأطفال للمدارس ... امور كثيره اتوقع لو السخص العاقل ناظرها بعين العقل لأقتنع ..
    وجهة نظر مجرب ولكي الخياااار الذي تريدين ان تسلكينه
    .
    .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAN9
    يا بنت الحلال الله يهديك ويصلح بالك والله الموضوع أصعب بكثير جدا جدا جدا مما تتخيلين وإنتي معك عيالك وراح تكون صرفيتكم كبيرة جدا جدا جدا والالتحاق بالبعثة علمه عند الله وأنا من موقعي أقولك احتمال كبير ما في ضم بعد كذا للبعثات أبدا ..
    إذا إلا تبغين تطلعين أمريكا وتدرسين وتلتحقين بالبعثة فأنا أنصحك بالطريق الثاني اللي أعلنت عنه الوزارة لكن ما أحد منتبه له وهو إنك تدرسين في السعودية الإنجليزي إلى أن تجيبين 550 في التوفل ووقتها تقدرين تحصلين قبول نهائي في أي جامعة تبغينها وتلتحقين مباشرة بالبعثة من أول شهر إذا جبتي جدولك في الجامعة للملحقية وبينتي لهم إنك بدأتي الدراسة وهذا حسب القرار الوزاري الأخير .. يعني ادرسي انجليزي في السعودية بشكل مكثف لمدة سنة واحدة وتقدرين بإذن الله إنك تجيبين الـ 550 في التوفل .. والله يوفقك .
    انا اظم صوتي لصوتك جزاك الله الف خير ، الوضع ليس بالسهل ابدا ابدا ، زي ما قالك الاخ ، خليك في السعوديه خلصي اللغة وتعالي ، ترى الصرفيات هنا تختلف 100% عن السعوديه ، ويبغالك فلوس مو سهلة ، الا اذا كنتي معاك فلوس كثيره تعالي وراح تتسهل امورك ، اما اذا كنتي تنتظرين حسنات الملحقية علشان يضمونك للبعثه ، بصراحه راح تتعبين نفسيا وماديا وعقليا ، وتخسرين خساير على الفاضي ، الدراسه يبغالها عقل متفرغ لها ، ما يبغالها مشاكل ووجع راس ، وانتو عارفين الملحقية وتعاملها مع الطلاب ومعاناة الطلاب من الملحقية ، اذا ان الطلاب المبتعثين من السعوديه يعانون من تعامل الملحقية ، فما بالك الطلاب الي جايين على حسابهم وينتظرون عطف الملحقية للإنظمام للبعثه .
    الوضع هنا في امريكا بخلاف ما يتوقعه الشخص ، انا عانيت جدا من السكن ومن الحضانه ، ومن المواصلات ، ومن المقاضي واسعارها .... ومن كل شي .
    خليك في بلدك خلصي لغتك وتعالى على طول هنا انظمى للبعثه في اول يوم .. ولا تبهذلين اطفالك معاكي وتتبهذلين . ... ترى راح تعضين اصابع الندم .
    وبالتوفيق للجميع ....
    7 "
  4. السلام عليكم

انا من خبرتي بامريكا ولي سنتين وعشت في الوسط الغربي 5 شهور في كلواردو وفي الغرب باوريقون والان بولاية نيوجرسي انا اقولك ولاية اوريقون جدا جميل وبالاخص مدينة كورفاليس مدينة صغيره صح وجامعيه لكن احلى ما فيها المناظر الطبيعية الخلابه كثرت العوائل السعودين هناك والجامعه جدا قويه وبالنسبة للترفيه سياتل 300 ميل منها شمال وجنووبا ولاية كالفونيا بس عيبها شين تعب السفر للسعودية والامطار المتواصله فيها مدينة جدا امنه نسبه العبيد زيرو والمعهد متطور وفيه سعودين كثير بس هذا مو عذر اذا متسواك متوسط لا تشيلي هم السعودين يا مستواهم اسفل ولا فوق احلى شي الوسط ماافيه سعودين كثير وهذا اهم شي بتعليم اللغه الانجليزية انا عني نفسي انصحك بي ها المدينة وترى اوريقون من اجمل الولايات الامريكية وماافيها تاكس بس عيوبها الا ذكرت لك هي وحااولي تروح اذا نويتي ان شاءالله بعد فصل الونتر لان الجامعه طلابها اكثر من 30 الف طالب وخصوصا مع بداية السنه الا هو الخريف ما تحصلي سكن تمنياتي لك دوام التوفيق واي سؤال انا حااضر
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.