الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساااار مهم جدا

استفساااار مهم جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت خالد
    بنت خالد

مبتعث جديد New Member

بنت خالد الولايات المتحدة الأمريكية

بنت خالد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, Oregon
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 26th, 2011, 01:38 AM

سلام اعضاء منتدى مبتعث ، وش مسويين طيبيين? انا بعد كم اسبوع ان شاء الله راح اسافر الى امريكا على حسابي الخاص للدراسة و عندي قبول لجامعة Arkansas state university جابه لي مكتب طبعا في ولاية اركنساس بتكون دراستي بس المعهد للغه راح يكون في ولاية كولورادو في دنفر ، فعندي كم استفسار. معلومات عن ولاية اركنساس من حيث ( الشعب ، الامان ، اسعار السكن ، المواصلات ، هل يوجد عربو سعودييين كثير واهم شى الاجواء في الشتاء والصيف )وياليت اللي يدرسوا في نفس الولاية والجامعه يفيدوني عنها بلييز. ومعلومات عن ولاية كولورادو مدينة دينفر من حيث نفس الاشياء اللي استفسرت عنها في ولاية اركنساس.ولما احجز تذاكر الطيران هل لازم انزل في واشنطن عشان افتح ملف في الملحقيه عشان يحولوني على حساب الدولة ؟؟وصح نسيييت استفسر عن معهد اللغه bridge english في دنفر. ارجوووووووووكم جاوبوا على استفساراتي بأسرع وقت ممكن لاني من جد خاييييييفه و مو عارفه وش اسوي و ما عندي معلومات كافيهاسفه ع الاطاله ، يعطيكم العافيه مع السلامه
  2. العفوووو

لا يااختي مايحتاج تلوحين واحد من اخوياي راح الملحقيه وكلفه مبلغ كبير وغير تعب السفر وبنهاية قالو لهم عن طريق الموقع
    أنا فتحت ملف وكل شي سويته عن طريق الموقع 3 ايام وماشالله جاني رقم الطلب ورقم الملحقيه هذا شي
    الشي الثاني بعد ماتعبين النموذج وكل شي بيجيك رقم طلب تحفظينه عندك علشان لو صار اي شي يكون في عندك مرجع

ونصيحتي لك أوراقك كلها أعمليها بسكنر وخلي جودة الملف الصوره تكون اقل من 500 كيلو بايت وانتي بالسعودية
    اما اذا جيتي امريكا بيكون ينقصك نموذج i94 وختم الدخول
    هذا الشي اقوله موب عشان ماراح تلقين بأمريكا سكنر بس احس أريح مدام عندك وقت

الخطوات الي الحين تعملينها مدام انتي ماعندك فكره على الدوله ولا احد افادك <<<مهم
    1-قوقل ماب تبحثين كل شي قريب منك وتشوفين الديره والجامعة <<<شي مره حلووو يكون عندك خلفيه
    بنسبه للسكن أنا من رأيي ضبطي السكن وانتي هنا عن طريق المعهد او الجامعه الي بتروحين له احس بالبداية اضمن الين ماتعرفين الديره بنفسك
    2- ترتبين خط السير لنفسك بنفسك عن طريق مواقع الخطوط وتشوفين اقرب المطارات الدوليه من مدينتك مع تنسيق الأوقات <<<<< وانا من راي حتى لو ماتعرفين تتعلمين لانو راح يفيدك كثير وانتي بأمريكا
    3 الله يوفقك

أنا الي قلته من تجربتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث 50
    العفوووو

لا يااختي مايحتاج تلوحين واحد من اخوياي راح الملحقيه وكلفه مبلغ كبير وغير تعب السفر وبنهاية قالو لهم عن طريق الموقع
    أنا فتحت ملف وكل شي سويته عن طريق الموقع 3 ايام وماشالله جاني رقم الطلب ورقم الملحقيه هذا شي
    الشي الثاني بعد ماتعبين النموذج وكل شي بيجيك رقم طلب تحفظينه عندك علشان لو صار اي شي يكون في عندك مرجع

ونصيحتي لك أوراقك كلها أعمليها بسكنر وخلي جودة الملف الصوره تكون اقل من 500 كيلو بايت وانتي بالسعودية
    اما اذا جيتي امريكا بيكون ينقصك نموذج i94 وختم الدخول
    هذا الشي اقوله موب عشان ماراح تلقين بأمريكا سكنر بس احس أريح مدام عندك وقت

الخطوات الي الحين تعملينها مدام انتي ماعندك فكره على الدوله ولا احد افادك <<<مهم
    1-قوقل ماب تبحثين كل شي قريب منك وتشوفين الديره والجامعة <<<شي مره حلووو يكون عندك خلفيه
    بنسبه للسكن أنا من رأيي ضبطي السكن وانتي هنا عن طريق المعهد او الجامعه الي بتروحين له احس بالبداية اضمن الين ماتعرفين الديره بنفسك
    2- ترتبين خط السير لنفسك بنفسك عن طريق مواقع الخطوط وتشوفين اقرب المطارات الدوليه من مدينتك مع تنسيق الأوقات <<<<< وانا من راي حتى لو ماتعرفين تتعلمين لانو راح يفيدك كثير وانتي بأمريكا
    3 الله يوفقك

أنا الي قلته من تجربتي
    مشششششششكور اخوي ما قصرت , جعله ربي في ميزان حسناتك و الله يوفقك
    و من جد اختصرت علي مشوار طويل , و بالنسبه الى نزولي في واشنطن البارح صار بيني و بين صديقه لي اتصال و قالت لي نفس الكلام و انه كل شي عن طريق الموقع

و لا بصراحه ما دام رقم الطلب يجي بـ 3 ايام مره وقت ممتاز و حلو , ان ششاء الله اذا رحت ما يطولوا علي

و شششكراً مررره على المجهود اللي بذلته في مساعدتي , و يعطيك الله الف عافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.