الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن تفتيش اللابتوب و الايفون في مطارات امريكا . الله يجزاكم الخير

استفسار عن تفتيش اللابتوب و الايفون في مطارات امريكا . الله يجزاكم الخير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2273 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكورة اختي متوكلة على الادلاء برأيك و بنسبة لمضوع الاشتباه هذا صحيح . بالنسبة لمضوع تفتيش الشنط اكيد عشان يبون يعرفون اذا في شي خطر او ممنوع .
    بس هل عقوبة الافلام المنسوخة فعلا صحيحة ؟ اي هل هي موثقة في موقع للحكومة او المطار ام بس سمعتي فيها هل من المعقول اذا شخص كان لدية فلم او اكثر يحبس علية 5 سنين او يغرم 250 الف دولار اتوقع انها كبيره هكذا اصبحت كقضية امن دولة هل تخيلتي كم شخص يمر عليهم باليوم معة افلام منسوخة الله العليم . اتوقع لازم التأكد من مصدر موثوق فان كنتي قرأتية من مصدر موثوق ارجو الاخبار به وشكرا.

اخوي hiytham شكرا على هذه الاضافة , كنت امحسب انة شغلوة , فعلا انا سمعت عن هذا الاجراء يقلون يكشف اذا كان اللابتوب يحتوي مواد متفجرة ومن هذا القبيل.

يعني الحين نفهم ان كل من شارك ولا احد شغلو اللابتوب حقة .. عموما الله يجيب الي فيه الخير .. والايفون ومشتقاتة ما عليها مشاكل

ارجو من جميع المطلعين على هذا الموضوع ومر بشيئ مماثل ان يخبرنا وليجعل الله ذلك في مقدار حسناته وشكرا.
    7 "
  2. بآلنسبه لي أنا. شحنت شنطتين من مطار الدمام وأخذتها في واشنطن زي ماحملتها وباين أن محد فتحهم ولا قرب منهم

كان معي لابتوب بشنطة الظهر وطلبوا مني في مطار هيثرو- لندن أطلعه من الشنطه وأحطه بصندوق لوحده ومرروه من تحت السير وإستلمته < بـس لابتوبي سويت له فرمته قبل لا أسافر وكل شئ فيه أصلي

يعني ما أدري هل هالحركه عشان برامج وأشياء غير أصليه أو متفجرات وكذا < الله أعلم

نصيحتي لك خلك في السليم وإمسح كل شئ وإذا جيت أمريكا رجع اللي تحتاجه

بالتوفيق أخـوي . تحيـاتي
    7 "
  3. مرحباً اخوي

حبيت ارجع للموضع واوضح نقطة مهمة

سالفة ان اللاب توب يمشي بالسير هذي عادية جداً

علينا وعلى الامريكان وعلى اي احد في اي مطار بامريكا يعني مالها علاقة بالبرامج

لان السير كمان يمر فيه جزمتك ( وانتم بكرامة ) و محفظتك وساعتك و جوالك و تشيل السير حق البنطلون اذا كنت لابس

يعني هذي الاشياء كلها ما فيها برامج ليه تركزوا على اللاب توب

وكمان سالفة يشيل اللاب توب ويمسحه بقطنه ما اعتقد القطنة هذي سر اكتشاف البرامج اصلية او لا

لان حصلت قدامي لواحد امريكي ومشت الامور

هذي سوالف عادية وروتينية

واتمنى لك التوفيق والله يسهل امرك ويسر دربك للخير
    7 "
  4. حياك الله اخوي mpm واتمنى انك وجميع الاخوه الكرام ان تستفيدو من الموضوع .. بالنسبه انك كنت تبغى تفتح الموضوع قبلي يا شيخ ما يهمك ولا تزعل اعتبر هذا الموضوع ملكك و انت الكتبتو ولا شكر على واجب بس اهم شي اتمنى ان الجميع يستفيدو ونعرف الشي السليم .

هلا والله بأخي سراب وحياك الله في اي وقت . سبحان الله تفكيري مثل تفكيرك و وجهت نظر سليمه وكمان في شي تلاحظ ما في احد من الاخوه المحترمين كتب انه تم تشغيل اللابتوب حقه وتفتيشه او الايفون الخ.. بس في بعضهم قال الحذر افضل والي قال سمعنا بس ما شفنا او حصل لنا. وبالنسبه لوجهت نظرك هي الاصح . لو في شي مخالف لوجهت نظرنا اتمنى من الاخوه اخبرنا به عسى الله ان يجعله في مقدار حسناتهم. مشكور يخوي والله يجزاك الخير واتمنى لك الافضل دائما .

اهلين اخوي M.Abdulaziz حياك الله ويهمنا متابعتك للموضوع . اتمنى ان تستفيد الافادة الكافيه , موفقك وان شاء الله ان توصل بالصحه والعافيه بدون اي مشاكل من هذا القبيل بس احنا نحب نتأكد لكي يطمئن قلبنا ليس اكثر .

اتمنى من اي شخص من المطلعين متيقن من الشي الصحيح ان يساعدنا والله يجزاه الخير وشكرا.

دمتم بخير..
    7 "
  5. قبل تجي ، انت تعرف ان امريكا بلد فيه نظام وحفظ حقوق .. يعني شغل السعوديه ماينفع ابد هنا

عشان كذا ، خلك ماخذ احتياطك خصوصا وانك اذا انمسكت ومعك شي محظور راحت عليك ..

احسن حل ، فرمت جهازك وخل كل شي اصلي ، توصل امريكا رجع كل شي تبيه ...
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.