الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن تفتيش اللابتوب و الايفون في مطارات امريكا . الله يجزاكم الخير

استفسار عن تفتيش اللابتوب و الايفون في مطارات امريكا . الله يجزاكم الخير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4596 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmad bmw
    ahmad bmw

مبتعث جديد New Member

ahmad bmw الولايات المتحدة الأمريكية

ahmad bmw , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة .....
    • .....
    • هندسة
    • ذكر
    • new york, new york
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 26th, 2011, 01:38 AM

بسم الله الرحمن الرحيم , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا الحمد لله الله وفقني وجبت قبول و طلعت الفيزا وكل شي جاهز و ان شاء الله رح اسافر خلال عشر ايام بالكثير ..

بس يا اخوان سمعت ان في تفتيش في مطارات امريكا على اللابتوب اذا في جهاز الشخص برامج غير اصلية او افلام او مقاطع صوت ام بي ثري او غيرها يعني اي شي محملة من يوتورنت او سي دي ابو 10 ريال الخ.. وازيدكم من الشعر بيت بس بالله ما احد يتطنز علي يقول وش ذي الوسوسة يقولون بعد بفتشون الايفون وشفون اذا مسوي جيل بريك وعندك انستولس وسيديا و برامج مكركة الخ..
    يقولون اذا حصلو ذي الاشياء عندك اتسير حرامي وفيها مسألا قانونيه ولي يقول يرجعونك بلدك ولي يقول محاكمة ولي يقول مصادرة مع غرامة ولي يقول 5 سنوات سجن الخ... باقي يقولون مؤبد واعدام ولا ؟ جابولي وسوسة في راسي الله يعين ...
    قلت الحل الوحيد الاخوان في المنتدى ما يقصرو ويقولون الصدق وعشان اكيد الكثير منكم رايح جاي من امريكا ويعرف كل شي عن ذي الامور ..
    بالله يا اخوان قولو اش صار معكم وشفتوه بعنكم او احد موثوق قلكم اياه .. اني احس في بعض الناس الله يهديها اتحب اتسوي اشاعات واتهول الامور عشان اتخرب على الناس..
    احسها مره قوية افرمت اجهزتي وكل شي عندي يروح خاصتا الايفون حقي تعبان علية ورحت عند مبرمج كمبيوتر مسولي اشياء لحالي مستحيل اسوي 1 بالمية منها وفي امريكا مدري كيف الوضع هناك..
    معلش يا اخوان اسف على الاطالة وارجو المساعدة الله يجزاكم الخير و يا رب يفقكم جاميعا .... والسلام عليكم .
  2. اخوي انصحك نصيحة مالك وجع الراس خلك في السليم وخلك نظامي...

للمعلومية يمكن مايفتشونك وانت جاي بس في الرحلات الداخلية ياخذون الكميوتر منك مادري الصراحة ليه بس انا حصلت معي كم دقيقة ويرجعونه...

سلاااااااااااام.
    7 "

3. مرحبا اخوي احمد

الله يوفقك وتجي هنا بالسلامة ان شاء الله

لا تسمع كلام احد مثل ما قل لك اخوي Reelaxx

كلها اشاعات من ناس سلبية ترى الامور ابسط مما تتصور وتتخيل صدقني

الكمبيوتر والايباد تعال وادخل زي السلام عليكم لا تفرمت شيء

انا جيت ومعي ايباد 2 عليه جليبريك واشتريه قبل ما اجي بكم يوم بس ونزلت عليه جليبريك

و لا سألني عنه ولا شيء و معي ايفون وعليه جليبريك ولا سألني عن شيء اصلاً ما يسالوا ولا لهم علاقة بالجوال والايباد

اللاب توب عليه كلام بس شوف وانا اخوك لا تخاف ولا احد يخوفك و نصيحة مني

انا جيت ومعي لاب توبي وكان معي بشنطة الطائرة ونزلت و ركبت الباص دخلنا الصالة

صفيت بالطابور جاء دوري اخذ الايتوني والجواز طلع فيهم قال شخص بصورك صورني

قال ابصم بصمت قال ولكم ان امريكا امشي

ولا قال لي ايش هالشنطة وايش فيها ولا هم يحزنون

على فكرة مو بس انا كان معي سعوديين كذا جينا مع القطرية وبنفس اللحظة كان تو واصلة طائرة سعودية

و نفس الشيء تقابلنا كلنا في فندق الشيرتون في واشنطن ولا سمعت احد تكلم عن شيء

حتى لما سافرت على ولاية الدراسة ما احد حولك ولا قالوا شيء

فتوكل على الله وتعال وامورك طيبة
    7 "
  4. ياخي ودي ادري من اللي مطلع هلاشاعه

تفتيش الابتوب عن المتفجرات بس يناظرون فيه قنابل ولا لا

انا دخلت والله ما فتحو لابتوبي بس حطووه تحت السير حق الشناط

والايفون ما قالو لي شي عنه

الامور سهلاات يا خووووي
    7 "
  5. مشكور اخوي Reelax على مداخلتك وجزاك الله خيرا
    ولكن هل افهم منك الشنط الكبيرا ما يفتحونها بمطار امريكا ويخرجون اللابتوب او اصلن ما يفتشونها ؟

شكرا جزيلا اخوي حامل اللواء على النصيحة اشهد ان السليم افضل من التوسوس وان شاء الله يهدينا الى الحل الصحيح ولكن اخاف انها مجرد اشاعات واخسر اريد ان اعلم ما هو الشئ الصحيح.

اهلا اخوي سراب والله ما قصرت وحوارك جدا رائع هذا ان دل دل على شهامتك ,وانت ذكرت ما حصل معك ان شاء الله كلنا يسير معنا مثلك ولكن ارى هنا بعض تناقض الاراء ولكن سوف نعلم ما هو الاصح بقدرة الله توكلنا على الله وشكرا لك .

اخوي amer اذا هي فعلا اشعات الله يهدي الي طلعونها واذا هي صدق الله يجزي الي يحذرنا خير وشكرا لك على ابداء رأيك وتجربتك والله يوفقك و يهدينا للخير

اخوي hiytham مشكور على ذكر تجربتك هذا ان دل دل على تقلب مزاج المفتشين في االمطارات ولكن هل علمت على اش كانوا يدورون ؟ والله يجزاك خير على تفاعلك

صدقت اخي الكريم core i7 الله العليم بطرقهم بس ان شاء الله رح نتوصل على حل اللغز . من جد شي مضحك صار لغز , الف شكر على ذكر تجربتك .

ما خاب ظني والله موفقكم جميعا واي شي تحبون تزودونه الله يحيكم وشكرا . دمتم بخير
    7 "
  6. شوف هي على حسب
    اذا كان في شبهة راح يفتشون و اذا كل شي اوكي راح يمشون كل شي بس راح يخرجون جهازك اللابتوب ويمررونه على السير
    بالنسبة للشنطة الكبيرة , انا حطيت فيها بلايستيشن 3 و جيت لقيت الشنطة معفوسة عفس والشنطة الثانية محد لمسها يعني راح تتفتش راح تتفش الله لا يهينك بس ايش نوع التفتيش ؟؟ الله اعلم

انت خلك مرتاح البال و امشي في السليب مالك ومال وجع الراس والمغامرات هذا رايي وكلن له رايه

على فكرة
    عقوبة الافلام المنسوخة 250 الف دولار او سجن 5 سنوات << على حسب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad bmw

اخوي hiytham مشكور على ذكر تجربتك هذا ان دل دل على تقلب مزاج المفتشين في االمطارات ولكن هل علمت على اش كانوا يدورون ؟ والله يجزاك خير على تفاعلك

اعتقد انهم ماكنو يدورون على برامج او شي من هذا القبيل

لانهم ماشغلوه .. لكن رشو عليه ماده وقعد يمسحه بقطن من فوق لتحت وفوق الكيبورد

واخذه وجاني بعد ربع ساعه

وللمعلوميه هذا التفتيش كان وانا طالع من نيويورك

دخول نيويورك محد لمس شي حتى تفتيش شخصي محد فتشني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.