الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كلمـــة بالخاطر !!!

كلمـــة بالخاطر !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4590 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث 50
    مبتعث 50

مبتعث جديد New Member

مبتعث 50 الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث 50 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Hr , بجامعة ??
    • ??
    • Hr
    • ذكر
    • ??, ??
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 26th, 2011, 03:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صباح/ مساء الخير للجميع

كلمه بخاطري واسمحولي فيها << كلمة يعني كلااااام كثييييير خاصة لما تكون من الخاطر يعني مقال ...

مبتعث 50 : شخص ود الدراسه بالخارج ..لديه طموح ويود تحقيقه ... بدايته من موقع مبتعث (الله يبارك فيه ) ... استفدت منه كثير كثير ...
    انا الان ادرس على حسابي الخاص باحدى مدن ولايات امريكا ... <<<ماابي اقول اسمها يمكن احد بالموقع يكون فيها ويزعل من الكلام الي بكتبه وياخذ المساله شخصيه

مدينتي قليل فيها العرب بل لايتعدون الخمس اشخاص لان مناخها غير مناسب باااااااااااااااااارد جدااا فقط لاتوجد اسباب اخرى .. بل الجامعه ممتازه ولايوجد بها عيوب ومعترف بها بوزارة التعليم العالي

لفــت انتباهي شي وهذا الشي جداااا خطير لسعوديين خاصه وللعرب عامه <<<< وربي شي من جد خطير
    الي هو باللغه العامه ( السعوديين يتناحشون من بعض ) <<< ماادري ليه ماودهم يطالعون بعض هههههه
    وباللغه العربيه الفصحه ( لايريد انظر اليه )

والله لو اقولكم الموقف كيف صار انكم تضحكون ضحك <<< كنت بقوله تكفى الله يخليك عطني وجه الله يخليك انا جاي عشانك هنا ههه

ياجماعة الخير ترى المساعده شي حلو ... وشي ثاني الاهم اخوك السعودي او العربي حاول تماشيه عشان مايطيح بناس يضحكون عليه <<<ادري بتقولون كل واحد ملزوم بنفسه وانا ماني متكفل فيه
    لكـــن اكررر المساعده شي حلوووو
    تدرون وش العذر الي يقولونه ((( ماابي امشي معه كثير عشان اخذ اللغه كويس))) <<<< لاتعليق

والله شي مؤسف صيني ولا اي جنسيه ثانيه اجنبيه يراكض معك من مكان الى مكان ومعاك حبيبك (google)وتعرفون اكيد اول ايام التسجيل بالجامعه مايحتاج اقولكم وش يصير <<<< وانت ماعندك انجليزي !!!! كل مكان تروح له تطلع فوق راسك لمبه صفرا حمرا بنفسجيه والابتسامه بالوجه

لكن ابشركم اموري طيبه yong , krten شباب صينين ينحطون على الجرح يبرا ماقصرو معاي

سوووري للجميع على الكلام جبته بطريقة ضحك عشان الي فيه الميزه هذي يضحك معانا ههههههه
  2. اقول يالغالي ..

ماحصل لك حصل لي قبل فترة ..

ونزلت موضوع في المنتدى مثل موضوعك ..

لا وبعد ماحدث كان اسواء مما حدث لك ..

انا ياحبيبي جاري السعودي سلمت عليه وسواء نفسه مكسيكي عشان افهمها واقلب فيسي ...

اتكل على الله واعيال الحلال موجودين واللي شايف نفسه لابد له يوم ويطيح ويدور اللي حوله ومايلقى احد ..

سلم لي على العيال krten و Yong وقل لهم في احد من جماعتهم بمدينتي ؟
    7 "
  3. صآدق آخويِ : ِ هِ
    يجي واحد سعوديِ يطالع فيكِ من بعيدِ ويطالعك بنظراتِ مادري كيف تنوصفِ واذا قربتِ تبي تسلمِ يصد وجههِ
    طيب ياخيِ السلام للهِ رد على الاقلِ
    والله يا جاتني نفسيه منهمِ ولكن الحمد للهِ ساكنِ معِ روسيِ وايطاليهِ وايرلنديِ واحلىِ طلعات في الويكند وسوالف ونضحكِ ونطبخِ لهمِ ونستفيد لغهِ وفوق ذا كلهِ يساعدونك باكثر شيء يقدرون عليه
    اذا طلعت مع سعوديينِ طلعونيِ مقهىِ ولا طلعونيِ محل سامجِ بس اذا طلعت معِ الي ساكن معهمِ نروح نخيم برا ونروح نلعب بولنقِ في اماكنِ بعيدهِ
    الحمد لله على كل حال

( حسبيِ علىِ حظِيِ الرديِ اليِ ا شقانيِ )
    7 "
  4. شي مؤسف صراحه

ياشباب لاتنسون من فرج كربة أخيه المسلم فرج الله عليه كربه من كرب يوم القيامه

الواحد يجي جديد والله مايدري وين الله حاطه لو منت مساعده اقلها خلها يفضفض عن اللي فيه

لاتصيرون اعداء بعض مادري ليش هالعقليات في العرب شي غريب

اليوم طلعت سوبر ماركت عربي قسم بالله تقريباً كل الزباين عرب واخلاقهم عند خشمهم

ووووووووووووين يبو الشباب هذا اللي حثك عليه الاسلام

والامريكي ف الشارع لو تطالع فيه يبتسم ولا هو مسلم ولا شي

شايفين نفسكم على بعض وف الاخير كللللللللللللللكم تصرف عليكم الحكومه .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Son his father
    اقول يالغالي ..

ماحصل لك حصل لي قبل فترة ..

ونزلت موضوع في المنتدى مثل موضوعك ..

لا وبعد ماحدث كان اسواء مما حدث لك ..

انا ياحبيبي جاري السعودي سلمت عليه وسواء نفسه مكسيكي عشان افهمها واقلب فيسي ...

اتكل على الله واعيال الحلال موجودين واللي شايف نفسه لابد له يوم ويطيح ويدور اللي حوله ومايلقى احد ..

سلم لي على العيال krten و Yong وقل لهم في احد من جماعتهم بمدينتي ؟

هههههههههههه يوووصل
    زين منه سوا نفسه مكسيكي خوينا الي هنا ولا كااان يشوف احد
    7 "
  6. والله يا اخوي انا في مدينه باحد ولايات امريكا

والحمدلله جيت .يك ما اعرف يس من نو ومشت اموري

بس هنا فيه مشكله في الشباب السعودي

تسلم عليه مره مرتين ثلاث مرات اربع مرات

الخامسه تلقاه تاكي في شقتك وفاتح الثلاجه وماكل نص اللي فيها وذاب وجهه كل يوم والثاني وهو مسيررر

يحسب ابوك الراجحي ولا بادغيش

اقسم بالله يا شباب اني اخر شي صرت اسويه اذا طق الباب اناظر مع العين السحريه <-- متعوب عليها

اذا واحد عارف ان جيته لضروره فتحته له الباب واذا واحد عارف ان جيته جلسه وطقطقه ما افتح الباب ولا ارد عليه ولا كانه موجود

يا شباب لا تلومون بعض الشباب السعودي بتصرفاته لاننا نواجهه عقليات من الشعب السعودي جدا متدنأه

( خل نظامك تبي شي ضروري دق علي جوالي وابشر بعزك )
    فلوس خدمه استفسار ابشر والله باللي يرضيك

بس مسالت تجي تلهيني او تاكل اللي في ثلاجتي وتمشي لا والله اسمحولي

انا واعوذ بالله من كلمت انا اسلم ارحب ابتسم بس اللي بقلبي علي لساني خاصه مع الشعب السعودي

ياخي عندنا شقه في السكن فيها ١٥ واحد سعودي بشكل يومي واذا ما يجون ويطقون الباب علينا وازعاج وقلق

انا جاي ادرس ما جيت اللعب تبي شي ضروري حياك الله ما تبي شي ياخي خلك في شغلك

فا من وجهه نظري انك تسلم وترد السلام وتخدم اللي محتاج وتساعد المسكين وتسوي اللي تقدر عليه

اسف علي الاطاله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiytham-aljohani
    شي مؤسف صراحه

ياشباب لاتنسون من فرج كربة أخيه المسلم فرج الله عليه كربه من كرب يوم القيامه

الواحد يجي جديد والله مايدري وين الله حاطه لو منت مساعده اقلها خلها يفضفض عن اللي فيه

لاتصيرون اعداء بعض مادري ليش هالعقليات في العرب شي غريب

اليوم طلعت سوبر ماركت عربي قسم بالله تقريباً كل الزباين عرب واخلاقهم عند خشمهم

ووووووووووووين يبو الشباب هذا اللي حثك عليه الاسلام

والامريكي ف الشارع لو تطالع فيه يبتسم ولا هو مسلم ولا شي

شايفين نفسكم على بعض وف الاخير كللللللللللللللكم تصرف عليكم الحكومه .
    اي والله انك صااادق
    7 "
  8. أخوي أنا كنت استغرب من هالحكاية واستحقر الشخص الي يسويها ومازلت
    قبل فترة تعرفت على شخص توه واصل من ولاية أخرى وعرضت عليه مساعدتي في بعض الأمور وفعلا بديت أساعده وتبادلنا الأرقام
    لكن شوي شوي اكتشفت أن الرجل بدأ يعتمد علي تماما في كل شي .. على الرغم من أنه يتحدث الإنجليزية بطلاقة وماعنده مانع لغوي يخليه يحتاج أحد .. لكن الوضع تحول إلى إتكالية تامة لدرجة إنه طلبني أساعده أحل واجباته معه رغم إني ماأدرس معه أصلاً!
    أنا لا أقول إنه فيه سبب في الدنيا كلها يخليك تتجاهل "إخوك" في غربته .. لكن برضه أطالب من الجدد إنه يعتمد على نفسه شوي
    ترى الغرض من الابتعاث مو بس الدراسة .. لأنه حتى على المستوى الشخصي المفروض تتعلم الاعتماد على النفس والإستقلالية والعمل والتنظيم وتقدير الوقت .. إلخ
    لأنه حتى هنا في مبتعث يجي الواحد ويسجل ويكتب موضوع كامل يقول فيه ( أنا رايح ابتعاث يالله بسرعة علموني كيف اطلع فيزا واجيب قبول واحجز تذاكر ) ... وليته بعد يعقب على الناس ويقولهم ( شكراً )
    طيب ياطويل العمر قبل ماتسأل أحد حاول تبحث بنفسك شوي لأنه أحيانا ينكتب السؤال فوق موضوع فيه نفس السؤال بالضبط
    هذا على مستوى النت ..
    أما بالنسبة للحياة الحقيقية فالي يتجاهل أو يمثل على واحد ثاني هذا إنسان أقل مايقال عنه إنه "وضيع" لأن بعض الناس مع الأسف يتضايق إذا شاف سعودي آخر في جامعته ويحس إن هذا جاي يزاحمه من سواد قلبه !!
    مافيه عذر بالدنيا يخليك تتجاهل مساعدة أحد فما بالك بالتضايق منه أو عدم السلام عليه
    عموماً الله يعين الجميع
    مشكور إخوي على الموضوع
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amer AL-rasheed
    والله يا اخوي انا في مدينه باحد ولايات امريكا

والحمدلله جيت .يك ما اعرف يس من نو ومشت اموري

بس هنا فيه مشكله في الشباب السعودي

تسلم عليه مره مرتين ثلاث مرات اربع مرات

الخامسه تلقاه تاكي في شقتك وفاتح الثلاجه وماكل نص اللي فيها وذاب وجهه كل يوم والثاني وهو مسيررر

يحسب ابوك الراجحي ولا بادغيش

اقسم بالله يا شباب اني اخر شي صرت اسويه اذا طق الباب اناظر مع العين السحريه <-- متعوب عليها

اذا واحد عارف ان جيته لضروره فتحته له الباب واذا واحد عارف ان جيته جلسه وطقطقه ما افتح الباب ولا ارد عليه ولا كانه موجود

يا شباب لا تلومون بعض الشباب السعودي بتصرفاته لاننا نواجهه عقليات من الشعب السعودي جدا متدنأه

( خل نظامك تبي شي ضروري دق علي جوالي وابشر بعزك )
    فلوس خدمه استفسار ابشر والله باللي يرضيك

بس مسالت تجي تلهيني او تاكل اللي في ثلاجتي وتمشي لا والله اسمحولي

انا واعوذ بالله من كلمت انا اسلم ارحب ابتسم بس اللي بقلبي علي لساني خاصه مع الشعب السعودي

ياخي عندنا شقه في السكن فيها ١٥ واحد سعودي بشكل يومي واذا ما يجون ويطقون الباب علينا وازعاج وقلق

انا جاي ادرس ما جيت اللعب تبي شي ضروري حياك الله ما تبي شي ياخي خلك في شغلك

فا من وجهه نظري انك تسلم وترد السلام وتخدم اللي محتاج وتساعد المسكين وتسوي اللي تقدر عليه

اسف علي الاطاله
    والله يااخوي امير لو تعيش وضعي ماعندي احد عربي اتكلم معه بتقول وقتها خلهم يجيون يفتحون الثلاجه ونروح وول مارت اقضي الي يبونه
    الي يقولك اروح لمكان مافيه سعوديين عشان لغه واصرف ومادري ايش وربي كذاب من جوته يبي سعوديين ,, انا مادريت ان ماراح القى سعوديين ههههه ولا كان ماجيت بهالمدينه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.