الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من نزل راتبه ناقص؟؟

من نزل راتبه ناقص؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوثنين
    ابوثنين

مبتعث جديد New Member

ابوثنين الولايات المتحدة الأمريكية

ابوثنين , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اداره اعمال , بجامعة تامبا
    • تامبا
    • اداره اعمال
    • ذكر
    • تامبا, فلوريدا
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

September 26th, 2011, 06:10 AM

السلام عليكم
    انا نزل في حسابي 600 بس ومدري ليش كلمت المشرفه تقول الجمعه وهي في حسابك والحين الاحد ولانزل شي
    اذا احد نفس مشكلتي وكلم الملحقي يطمنا بشي لانا مرررره دفع الشقه والبهذله وش نسوي
  2. انا نزل لي 62 دولار بس ^_^

كلمت الملحقية طلع السبب اني رحت السعودية ويوم رجعت مارسلت لهم تسجيلي في الترم الجديد ..

قالوا لي :
    اولا : اسوي طلب اعادة صرف وارفع مايثبت التسجيل بالترم الجديد كــ الجدول مثلا وايضا ارفع الــ I94
    ثانيا : اذا تمت الموافقه اسوي طلب صرف فروقات " ولازم تنتظر الموافقه على طلب اعادة الصرف ..

وفقك الله
    7 "
  3. انا نزل راتبي ناقص
    مع اني عاملة تسجيل مواد وكل حاجة بس مادري ليش ناقص
    ولما اطلب صرف فروقات يقول لي النظام (لايسمح لك بطلب صرف فروقات اذا كانت المخصصات موقوفة عنك )
    يعني بمعنى اخر ما اقدر اعمل طلب صرف اذا كنت على الهولد
    وما اعرف ليش انا اصلا على الهولد

احتياطا ياجماعة
    وين ارفع الi-94 بالضبط؟؟
    7 "
  4. أهلاً بك في غياهب المجهول
    أهلا بك في عالم الضياع الملحقي والاتصالات الانهائية والإيميلات الضائعة .. والطلبات المعلقة
    ملحقية أمريكا ترحب بأبناءها الطلاب والطالبات وتتعهد بجعل تجربة الدراسة بالخارج تجربة لا تنســى

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوريتا
    انا نزل راتبي ناقص
    مع اني عاملة تسجيل مواد وكل حاجة بس مادري ليش ناقص
    ولما اطلب صرف فروقات يقول لي النظام (لايسمح لك بطلب صرف فروقات اذا كانت المخصصات موقوفة عنك )
    يعني بمعنى اخر ما اقدر اعمل طلب صرف اذا كنت على الهولد
    وما اعرف ليش انا اصلا على الهولد

احتياطا ياجماعة
    وين ارفع الi-94 بالضبط؟؟

لازم تسوين طلب اعادة صرف قبل طلب صرف الفروقات وتنتظرين الموافقه على اعادة الصرف وبعدين ترفعين صرف فروقات ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.