الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يرد أن يكسب أجر يدخل هنا

من يرد أن يكسب أجر يدخل هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4597 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saad-mn
    saad-mn

محظور

saad-mn الولايات المتحدة الأمريكية

saad-mn , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nursing , بجامعة old dominion university
    • old dominion university
    • nursing
    • ذكر
    • نورفولك, نورفولك
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 26th, 2011, 11:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    • كيفكم يا أخوانيالاعزاء حبيت أسالكم كذا سؤال وأبغاء أجوبة شافية وتطفي قلقي المتزايد
    1. أنا مرافق مع زوجتي وحبيت أدردش معاكم زوجتي جاءها قبول مبدئ وأعطونا موعد للتدقيق كم يأخذ شهر حتى تنزل أسماء المقبولين؟
    2. أنا لدي صديق في ولاية فرجينا مدينة نورفلك ويبغاني أجي عندة وجاب لي قبول في جامعة أولد دمنون وش رائكم في المدينة من كل الاحوال؟
    3. طيب أذا كانت الزوجة حامل كيف راح يكون الوضع أسكت ولا أعلمهم لاني خائف يرفضونا <<في هذا الموضوع أحتاج نصائح كثيرة تكفون
    4. طيب كم مكأفات المبتعث والمرافق وهل تغطي مصاريف الولاية ذي ولا أشوف لي حل في ولاية أخرى ولا أغير دولة قبل مأتوهق؟
    5. أذا ربي رزقنا بمولود في بلد الابتعاث هل السفارة تتكفل با الولادة ومستشفياتها؟
    لكم من خالص الدعاء تكفون ردوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووو علي وربي متوهق وحايف وكلها تجمعت في راسي
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.