الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والحل مع الأكسنت - احياناً لما اتكلم مايفهمون علي

والحل مع الأكسنت - احياناً لما اتكلم مايفهمون علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2272 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmed1340
    ahmed1340

مبتعث جديد New Member

ahmed1340 الولايات المتحدة الأمريكية

ahmed1340 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة العلم عند الله
    • العلم عند الله
    • طالب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

September 26th, 2011, 08:39 PM

احياناً لما اتكلم مايفهمون علي الناس من الأكسنت حقي. ماعندي اي مشكلة في القرامر او حتى الرايتنج ولكن المشكلة فقط عند التحدث بعض الناس مايفهمون الأكسنت حقي. وبصراحة هذا الشيء موترني ومو عارف ايش اسوي.

ياليت اصحاب الخبرة يعطونا نصايحهم لتحسين الأكسنت او اي نصائح اخرى.
  2. شئ طبيعي اخوي .. ولكن بقولك طريقتي في تطوير الاكسنت ومازلت ماشي عليها

شوف لي فيديو لمقابله فنان او فنانه واركز فالنطق والجمله اللي تعجبني اردد وراها لدرجه اني لادخلت الحمام "كرمت" جلست اناظر نفسي فالمرايه واحكي واردد الجمله

وبرضو وانت تاخذ شور سولف مع نفسك صدقني راح تتطور .. انا الحمدلله اتقنت الاكسنت الامريكي وشويه من البرتش يوم كنت في مرحله اللغه
    7 "
  3. السلام عليكم
    أنا نفس وضعك مع الأكسنت و أعتقد الجديد في الابتعاث عموما و دراسة اللغة خصوصا نفس المشكلة
    بسبب أن هذه البداية و مع الاختلاط مع الأمريكيين تتحسن الأكسنت تلقائيا

المشكلة تكمن في الثقة بالنفس بعض الشي ِ،، مثلا أنا لما أكلم أجانب من خارج أمريكا أتفلسف بالأكسنت ! أما إذا تكلمت مع أمريكيين الأكسنت كله مو للمستوى المطلوب !

مثلا أنا أحاول أسولف مع الأمريكيين اللي في صالون الحلاقة
    هم يتكلمون و صوت المقص و الماكينة في إذني و تلفزيون يشتغل
    طبعا هذا ما له دخل بالاكسنت لكن تدريب للتحدث في كل الظروف ممكن يطور الاكسنت عندك

ان شاء الله مع الوقت نتقن الأكسنت صح !
    بالتوفيق
    7 "
  4. الصراحه حتى انا اشتكي منها

بس اتوقع علاجها اول شي الثقه وانك تتفرج على التلفزيون كثير

لانك بتسمع الكلام وطريقة نطقه

كان عندي موقع جداً مفيد بس ضيعته الحين

الموقع فيه قصص عن كل شي انت اول شي تقرا القصه وبعدين تسوي استماع

ويقرا هو وتشوف فين اخطائك وتعدلها .... ياليت يا اخوان اللي عنده الموقع هذا يسعفنا

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. الأكســـنت ماعمـــره كـــان مشكــــلة وأنـــا أخـــــوك حــــاول تشـــأهد أفــــلام وأذا تتكلـــــم اللغـــــــــة تكلـــــــم بكــــل ثقـــــة وخلـــــي مخـــارج الاحـــــرف تكـــون واضحــــة عندك!

وحقيقــــــة الاكســـــنت بالأول والأخيـــــــــر يعتمــــــد على تقليـــــد لكـــل ماتسمـــــــع وعلى قـــــدرتك !

بالمناسبـــــة فيــــه نــــاس كثــــيرة الأكســـــنت تبعــــهم مضــــــروب جداً رغـــــم أنهـــــم حاصــــــلون علـــى التـــــوفل !

فأنت لا تقلــــــق وحــــاول تعطـــــي نفســـك الثقـــــــة عنـــدما تتكـــــلم !

المشكــــــــلة الحقيقـــــــة في اغلـــــــــــــــــــــــب السعــــوديين هــــــي طريقــــــــة الحديـــــــــــــــــــــث فقط !
    7 "
  6. شوف الاكسنت تأخذه من الافلام والتلفزيون

وبعدين عندك حاجات سهله تقدر تجتازها

زي حرف r احنا العرب ننطقه اررررر ...
    لكن الامريكا ار .. وتخلي فتحة الفم دائريه

وعندك حرف t
    احنا ننطقه تي
    لكن اهم ينطقونه بالكلمه انهم يقلبونه الى دي
    وكمان صوت داخل علي حرف الشين بس كذا ..

عرفت انت حاول تتابع الافلام والتلفزيون ..وراح تتحسن

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.