الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير رحلتي الى لوس انجلوس مرورا بـ واشنطن ،و قصه الـ 6 مطارات! و امور اخرى قد تحتاجها

تقرير رحلتي الى لوس انجلوس مرورا بـ واشنطن ،و قصه الـ 6 مطارات! و امور اخرى قد تحتاجها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكووووووووور أخوي على المرور والتواصل والصيغة التي وصلتني من الجامعة في خطاب القبول كالتالي:

After completing the english language program, the student wishes to pursue a formal degree program .
    This student intends to major in a Master Degree in Information Systems.

سؤالي هل الصيغة التي وصلتك هي مثل اللي وصلتني وهل قبلت من قبل الملحقية وهل قبولك كان بكالوريوس أم ماجستير .
    أنا سألت بعض الأشخاص الذين سبق ودرسوا في هذه الجامعة وقالوا لي بأن الصيغة أعلاه تعتبر لدى الملحقية الثقافية لغه فقط
    وليست قبول مشروط للماجستير وبالتالي فان الملف لدى الملحقية الثقافية لايعتبر مكتمل أرجو افادتي والتأكد من الجامعة أيضا
    لكي لا تنتظر الالحاق بالبعثة وتكتشف لاحقا بأن ملفك لدى الملحقيه غير مكتمل وعذرا عزيزي على الاطاله
    7 "
  2. اخوي حبيت أتأكد منك بخصوص كلامك يوم قلت ان الملحقيه ماتضمك لحسابها اذا ماعندك قبول جامعه

هل انت متأكد من كلامك هذا ام لا ؟ ارجو الرد سريعاً

مع العلم ان عندي قبول معهد في دنفر وعندي قبول جامعه في كليفلاند لكني انتظر قبول جامعات اخرى عشان اقدر اختار الافضل منها

تحياتي
    7 "
  3. عزيزي تركي العجمي

أولا أنا أتكلم عن الماجستير فقط ملفك لايكون مكتمل لدى الملحقيه بخصوص الالحاق بالابتعاث بدون مايكون عندك قبول لغه وأيضا قبول جامعه سواء كان
    مشروط أوغير مشروط وهذي معلومه مؤكدة 100% وعلى مسؤوليتي لكن أنت الان قدم قبول كليفلاند علشان يرفعون أوراقك للوزاره وبعدين غير الجامعه
    لأنه يسمح لك بتغيير الجامعه لمرة واحده فقط . وأرجو لو تخبرني باجراءات القبول في كليفلاند والمده التي استغرقها القبول منك والمرحلة الدراسيه ولك خالص تحياتي .......
    7 "
8 من 9 صفحة 8 من 9 ... 3789
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.