الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لأصحاب الأيفون4 وشريحة t-mobil طلب خدمة بسيطه

لأصحاب الأيفون4 وشريحة t-mobil طلب خدمة بسيطه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ما فهمت عليك أول شيء أنت باقتك 50 دولار مسجات لمتد وكذالك اتصال داخل الولايات على اي شبكه مسبق الدفع صحيح

الشيء الثاني البطاقه الي شريتها هي بطاقه اتصال مالها دخل في شركة t mobile

صحيح لا تجيب لي افكار خارجيه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY
    ma'am u gotta change ur company to AT&T, that will be better than that coz I'm using it now

كرستي ...تراني انا كرستيانو رونالدو هاهاهاه بااخي تكلم عربي اختك لسى يالله ياهادي باللغه ... ياريت تعطيني مميزات بشركة at&t...لأن انا اول ماجيت مالقيت قدامي الا تي موبيل ودانا لها فاعل خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث بقراطيسه
    ما فهمت عليك أول شيء أنت باقتك 50 دولار مسجات لمتد وكذالك اتصال داخل الولايات على اي شبكه مسبق الدفع صحيح

الشيء الثاني البطاقه الي شريتها هي بطاقه اتصال مالها دخل في شركة t mobile

صحيح لا تجيب لي افكار خارجيه

اسفه خربط عليك الامور......
    أنا شريحتي تي موبيل عرض انلمتدد ارسال واتصال داخل امريكا مجانا......اما خارج امريكا لا....قال لي موظف تي موبيل تبغي برى امريكا اشحني الشريحه ...شريت بطاقه من تي موبيل شحن وشحنت الشريحه....
    زي السوا عندنا بالسعوديه....

اتمنى شرحت زين
    7 "
  4. ههه سوري ..

طيب .. الشركه هذي فيها مميزات حلوه .. مثلا انا ادفع 95 دولار شهريا مايزود واحيانا ينقص .. فيها 500 دقيقه مكالمات ورسائل مفتوحه والنت سريع جدا جدا

وبالنسبه لـ خدمه الوسائط فيها الخدمه .. وفيها برامج حلوه كثيره وتتواصلي مع السعوديا مجانا اذٰا ماعندك خلفيه عن البرامج عطيني خبر عشان اعلمك

انا كل يوم اكلم امي مجانا والصوت واضح جدا

وبالنسبه لـ تي موبل هذي كويسه للي عندو بلاك بيري انا عندي بلاك بيري وايفون .. وادفع للبلاك بيري 60 شهريا مع الخدمه

بالتوفيق
    7 "
  5. تسطتيع استقبال وسائط اذا جوالك مضبوطه فيه الإعدادات أو تتصل 611 وتكلمهم وتعطيهم pin تبع حسابك لما جيت تطلع الرقم تبعك

بس ماني عارف كيف طريقة ارسال الوسائط من عندك لان شريحتك مسبق وليست عقد

عمومآ الأمر سهل بإمكانك تتصل بالرقم وتكلمهم وتستفسر عن طريقة الارسال وضبط اعدادات الاستقبال

الا تعال خدمة MMS ماهي موجوده في امريكا الضاهر تأكد أتوقع غير مفعله عندهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY
    ههه سوري ..

طيب .. الشركه هذي فيها مميزات حلوه .. مثلا انا ادفع 95 دولار شهريا مايزود واحيانا ينقص .. فيها 500 دقيقه مكالمات ورسائل مفتوحه والنت سريع جدا جدا

وبالنسبه لـ خدمه الوسائط فيها الخدمه .. وفيها برامج حلوه كثيره وتتواصلي مع السعوديا مجانا اذٰا ماعندك خلفيه عن البرامج عطيني خبر عشان اعلمك

انا كل يوم اكلم امي مجانا والصوت واضح جدا

وبالنسبه لـ تي موبل هذي كويسه للي عندو بلاك بيري انا عندي بلاك بيري وايفون .. وادفع للبلاك بيري 60 شهريا مع الخدمه

بالتوفيق
    والله العرض حلو بصراحه ماعندي خبر ...اناعندي الفايبر بس تحفه يقطع ومعذبني عذاب....بس هذي الشريحه فايدتني بالمعهد استخدم قوقل عشان اترجم بعض المعاني...
    اذا عندك عروض حلوه قولي عليها ... وقولي لما اروح وش اقول للموظف.....هاهااه تراني تحفه....
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث بقراطيسه
    تسطتيع استقبال وسائط اذا جوالك مضبوطه فيه الإعدادات أو تتصل 611 وتكلمهم وتعطيهم pin تبع حسابك لما جيت تطلع الرقم تبعك

بس ماني عارف كيف طريقة ارسال الوسائط من عندك لان شريحتك مسبق وليست عقد

عمومآ الأمر سهل بإمكانك تتصل بالرقم وتكلمهم وتستفسر عن طريقة الارسال وضبط اعدادات الاستقبال

الا تعال خدمة MMS ماهي موجوده في امريكا الضاهر تأكد أتوقع غير مفعله عندهم
    جزااااااااااااااك الله الف خير.....تعبتك معي.....بأشوف احد يهرج انقلش قوي واخليه يهرجلي...
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.