الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب انا ابغى افضل معهد يكون معترف فيه

ياشباب انا ابغى افضل معهد يكون معترف فيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مشرف متقاعد
    مشرف متقاعد

مبتعث مجتهد Senior Member

مشرف متقاعد الولايات المتحدة الأمريكية

مشرف متقاعد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة ****منتظررر
    • ****منتظررر
    • طالب
    • ذكر
    • ****منتظررر, ****منتظررر
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

September 27th, 2011, 12:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يااااااااااااشباب انا عجزت وانا ادور قبول مشروط لكن للاسف ماااااااااااااااااالقيت وكل الجامعات تقول ادرس اللغة وجيب لنا التوفل والجي آر آي وبعدين نعطيك قبوول
    وانااا اللحين خضعت للامر الواقع وابي ادرس لغـــة بس اتمنى اني اللاقي معـــهد يســــتاهل وممتااااز لاني منجد ابغى استفيد ويااااليت اللي يعرف معهد ممتاز يكتبه لنا ويقول لنا نظام هالمعهد كيف من حيث المستوى الواحد كم مدته ..؟
    كم مستوى ف المعهد؟
    اتـــــــــــــــمــــــــــــــــــــنـــــــــــ ــــى تـــــــــــفــــــــــــيــــــــدونـــــــــــــ ي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    معلومات حيوية لم تذكرها مثل تخصصك في البكالوريوس , التخصص المُراد دراسته للماجستير , معدّلك , مبتعث أو على حسابك الخاص ؟
    تخصصي بالبكالوريوس ريااضياات
    انا حـــاولت اجيـــب لي قبــوفي تخصص النمذجه العدديه ولا قدرت احصل قبول مشروط مع ان معدلي 4.20 لكن يقولون لازم التوفل والجي ار اي
    واللحين ابغى لي قبول في معهد ممتاز وياااليت اللي يعرف معهد فل تايم (يعني ابغى 6ساعات ف اليوم على الاقل) ويكون معترف فيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.