الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفوون رأيكم ==> اداره اعمال او موارد بشريه !!! اوو اي اقتراح تقترحونه المهله 5 ايام

استفسار تكفوون رأيكم ==> اداره اعمال او موارد بشريه !!! اوو اي اقتراح تقترحونه المهله 5 ايام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4566 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسير الـغربه
    اسير الـغربه

محظور

اسير الـغربه المجر

اسير الـغربه , ذكر. محظور. من الكونغو الديمقراطية , مبتعث فى المجر , تخصصى NO YET , بجامعة NO YET
    • NO YET
    • NO YET
    • ذكر
    • NO YET, NO
    • الكونغو الديمقراطية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 28th, 2011, 01:41 AM

ياشباب رايكم يهمني كثير خصوصاً الوقت هذا تكفووون ابي رايكم عسى ربي يوفقكم

انا الان مابقى لي شيء وبدخل الجامعه بإذن الله والى الحين ماعندي قبول جامعي في اي تخصص !!
    محتار بين اداره الاعمال وبين الموارد البشريه !!
    تكفون تكفوون ابي رايكم وش تتوقعون الي له مستقبل افضل وهل الموارد البشريه تخصص سهل ام صعب !!
    ارجوكم افيدوني عسى ربي يوفقكم
  2. انا اشوف ان الموارد البشريه لها مستقبل في كل المجالات من شركات موسسات وزارات وجميع شي فيه ناس تشتغل <-- متعوب عليها العباره

وبعد اداره الاعمال كويسه بس العالم كله اشوفها تدرس اداره اعمال

انا لو مكانك بادرس موارد بشريه

وعذراً علي الاطاله
    7 "
  3. انا اقترح عليك اقتراح اخر انصحك ادرس بكالوريوس محاسبه وماجستير ادارة ماليه ولا مراجعه انشاء الله يكون لك مستقبل باااهر هذي التخصصات المطلوبه بكثره والمحاسبه الحمد لله في كل مكان اين ماوجد المال وجد المحاسب وبالتوفيق هذا الي انا اشوفه وانشاء الله انا هذا الي ناوي عليه الحمد لله انا الحين باقيلي 4شهور وبتخرج من معهد الادارة العامه محاسبه وبتوكل على امريكا باذن الله اكمل دراستي والمحاسبه خذها مني انا مناهجنا في المعهد امريكيه الي يدرسونها في امريكا يعطونا اياها والله اني مااذاكر ابد الا في الاختبارات واي كلام والله ونسبتي 3من5 وانشاء الله ارفعها في هذا الترم باذن الله والمحاسبه يمديك تتطور نفسك يعني بعد البكالوريس يمديك تاخذ شهادة ال CPA هذي شهاده مهنيه تمارس فيها عمل المحاسبه هذي ترفعك فوووووووق في وظيفتك ويمديك تفتح لك مكتب وتطلع ذهب من وراها لانها زي شهاده المحاماه محاسبه قانونيه....
    فالك التوفيق باذن الله هذا الي انا اشوفه وانت الي تشوفه مناسب لك سويه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.