الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارهل اذهب للملحقية ؟

استفسارهل اذهب للملحقية ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abuyousef966
    abuyousef966

مبتعث جديد New Member

abuyousef966 الولايات المتحدة الأمريكية

abuyousef966 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Respiratory Threapy , بجامعة USA
    • USA
    • Respiratory Threapy
    • ذكر
    • mobile, alabama
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

September 28th, 2011, 05:18 PM

السلام عليكم

ابشركم صدرت الفيزا ولله الحمد والمنه اولا واخرا ثم للمنتدى الذي اعتبره منفس لجميع الطلبة

وسوف تكون رحلتي 14 اكتوبر على الخطوط السعودية

سؤالي هل يلزمني امر الملحقية اذا وصلت واشنطن او انتقل على طول لمقر دراستي؟

وشكراااااا.
  2. اخواني ...
    انا رحلتي كانت في 9 سبتمبر لواشنطن جلست فيها يومين ماستفدت شي
    رحت للملحقيه لاني كنت مو متاكده من موضوع البوابه نفس وضعكم
    لاكن اللي حصل لمن رحنا للملحقيه دخلنا على غرفه كلها كمبيوترات وسكنرات وزحمه شباب وبنات كلهم يبون يفتحون ملف في الملحقيه
    طبعا كل الامور ذي ممكن تسويها وانتى في مدينتك اللي راح تدرس فيها وانتى مرتاح ومروق ولا في احد يستناك او تستنى دورك يجي
    فنصيحتي لكم اللي لسه ماحجز ومدينة دراسته ماهي واشنطن ماله داعي يروح ابدا لانه ضياع وقت يروح على مدينته على طول الا اللي وده ينبسط ويبي يشوف واشنطن هذا شي ثاني
    بالتوفيق للجميع
    واي اسئله انا حاضره ....
    7 "
  3. والله كانك تبي النصيحة ومع الحوسة اللي صايرة , انصحك وبقوة انك تروح الملحقية وتخلص امورك منهم ولا تطلع الا كل شي في يدك , لانك في كلا الحالات جاي لواشنطن فانصحك سير عليهم وان قالو لك كمبيوتر ونظام جديد قل لهم انا كل شي اعرفه في ذا الدنيا الا ذا الكمبيوتر عجزت اعرفه : ) وفقنا الله واياكـ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.